تحميل اقوى 10 العاب واقعيه بدون نت بجرافيك رهيب لعام 2024

تحميل اقوى 10 العاب واقعيه  بدون نت  لعام 2024



تعرف على أفضل وأروع وأجمل 10 العاب واقعيه دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت، حيث أن المعروف عن ألعاب المحاكاة الواقعية أنها تحتاج دائما إلى الاتصال بالانترنت لكن تلك الألعاب التي سوف نعرضها عليكم تتمكن من لعبها دون الحاجة إلى الإنترنت.هيا اذهب الآن إلى هاتفك وقم بتحميل هذه الألعاب وعيش روح المغامرة والتشويق وتمتع بلعبها على هاتفك .

افضل العاب حياة واقعيه للاندرويد والايفون 

تحظى الالعاب الواقعيه بشعبية كبيرة لدى مستخدمى الهواتف حيث تقدم تلك الالعاب محاكاة لأشكال الحياة الواقعية ولكن فى شكل لعبة يمكنك الاستمتاع بها والتفاعل مع العناصر المختلفة بها داخل عالم مفتوح لذك فى مقال اليوم سنستعرض سويا افضل 10 العاب واقعية يمكنك تجربتها على هاتفك بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت .

1- لعبة تصميم المنازل: House Flipper


هل حلمت في يوم من الأيام أن تكون مديرا لشركة تجديد المنازل، فتستطيع الآن أن تحقق حلمك بعد تحميل لعبة تصميم المنازل , لعبة محاكاة البناء والترميم الحقيقية. تمكنك اللعبة من أن تصبح أفضل مصمم منازل في السوق، حيث تقوم بتنفيذ الطالبات وتزين المنازل وتقوم بعد ذلك ببيعها والحصول على الأرباح . تتميز اللعبة بالرسوم الجرافيكس بواقعية ثلاثية الأبعاد، ويوجد بها الكثير من المهمات الشيقة مثل شراء المنازل وترميمها وتجميلها. سوف تتعرض أثناء اللعب لطلبات غريبة تجعلك تحس وكأنك مدير حقيقي لشركة بيع المنازل وترميمها. وبعد الحصول على النقود بعد تنفيذ هذه الطلبات تستطيع شراء منازل جديدة ليست جميلة ولكن لايهم لأنك سوف تقوم بترميمها وتجميلها. وتظل هكذا حتي تقوم بتطوير عملك وتصبح أعظم مدير لشركة بناء وترميم المنازل. 

200 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا



2- لعبة Bus Simulator : Ultimate

هيا اذهب وقم بتأسيس شركتك الخاصة شركة الحافلات وكن أنت أعظم مدير لشركة حافلات حول العالم. 

لعبة الحافلات الجديدة هي تجربة محاكاة قيادة الحافلات في طرق تحاكي الواقع بالفعل مثل طرق الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وأسبانيا وتركيا وغيرها. تتميز لعبة الحافلات بنظام اللعب متعدد اللاعبين في المستوى الأخير، وتستطيع امتلاك مكاتب في الكثير من دول العالم والركاب تكون لديهم ردود أفعال واقعية جدا، حيث يقومون بتقييمك دائما, وتوفر اللعبة الطرق السريعة، ومناطق الاستراحة، ونظام مرور يحاكي الواقع، وطقس طبيعي جدا، ومؤثرات صوتية طبيعية، بالإضافة إلى الوسائل التي تستطيع التحكم بها في الحافلة. 


500 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا



3- Ambulance city car simulator


داخل لعبة سيارات الإسعاف تقوم بقيادة سيارة الإسعاف في الحالات الخطيرة وتأخذ الناس إلى المستشفى، فتصبح أنت الطبيب المنقذ. تتمتع اللعبة بالأعمال الشيقة لمحترفى القيادة على خطوط مستحيلة، فكن البطل الخارق الذي لديه الخبرة الكافية في قيادة الشاحنات. تستطيع استخدام صفارات الانذار لتتمكن من القيادة دون عوائق او اي شي يعطلك. 

 في كل مستوى من مستويات اللعبة سوف تتعرف على معلومات عمل المنقذين، وتستطيع أن تكون منقذ مثالي. 

تتميز اللعبة بتوفير أكثر من 10 سيارات، وأكثر من 5 حركات مرور تحاكي الواقع.

1.3 GB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا



4- لعبة Farming Simulator 20

لعبة بناء المزرعة الجميلة التي تجعلك تقوم بعملية الزراعة، وتحصد الكثير من المحاصيل، بالإضافة إلى تربية الحيوانات وتنمية الثروة الحيوانية مثل الماعز والبقر وغيرها من الحيوانات. تتمكن من اكتشاف الأراضي القريبة من مزرعتك، وتبدأ في بيع منتجاتك وتكسب الأموال التى تساعدك على تطوير معداتك وشراء معدات جديدة وتكبر مزرعتك وتجعلها أنجح مزرعة في القرية. تستطيع التحكم في الكثير من السيارات والمعدات، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تكون مسؤول عن علامات تجارية و زراعية مشهورة جدا. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد، وتوفير الكثير من التفاصيل الخاصة بالأجهزة الخاصة بك وتفاصيل بيئتك التي اخترتها للعب.

577 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا



5- لعبة Car Mechanic Simulator 21


 لعبة محاكاة ميكانيكي سيارات حقيقية ممتعة التي تجعلك تقود السيارات وتصليحها وتدهنها وتقوم ببيعها، فكن أمهر ميكانيكي سيارات في متجرك الخاص. ابحث عن السيارات في الأماكن القديمة وقم بإصلاح محرك السيارة والمكابح، وإصلاح العادم، وعلبة التروس، ثم قم باختبار السيارة وبعد التأكد من أنها تعمل بشكل جيد قم بطلائها وبيعها. 

وتتميز اللعبة بأن كل جزء من أجزاء السيارة يحاكي الواقع تماما، مثل الفرجار الفرامل، و ترس الكامة، ومرشح الهواء وغيرها. تعطيك اللعبة فترة 24 ساعة تختبر فيها سيارتك، وبعد اتمام مهمتك سوف تحصل على مكافأة.

 إذا كنت ترغب في قضاء وقتا ممتعا وقتل الملل قم بتحميل لعبة Car Mechanic Simulator 21.

454 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا




6- لعبة RFS - Real Flight Simulator


قم بمغامرة مثيرة وأنت تحلق في أي مكان في العالم واكتشف الأماكن والمطارات عن طريق استخدام خرائط الأقمار الصناعية. تمتع باللعب المتعدد حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك وتحدث معهم في كيفية إدارة خطط الطيران والتعامل مع وحدات التحكم ATC. للمحترفين فقط يمكنكم معرفة خطة الطيران المتقدمة، حيث يمكنكم الوصول إلي الكثير من الأجهزة التي أنشئت. وتتمكن من التحكم في التاريخ والوقت وكأنك في دورة طيران حقيقية، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في أحوال الطقس. وتتميز الطائرات بأنها ثلاثية الأبعاد، والمطارات HD35: تتميز مباني ثلاثية الأبعاد وممرات للمغادرة والوصول. 

312 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا



7- لعبة Nextgen: Truck Simulator


هي لعبة مخصصة للسائقين أصحاب الخبرة الذين لايخافون من أي صعوبات ويستطيعون تحدي أي شئ. 

مهمتك استخراج ونقل البضائع صاحبة القيمة العالية وسط الرسومات الجميلة والشيقة الموجودة داخل اللعبة. 

تمتع بقيادة سيارات الدفع الرباعي، وقيادة سيارات الميني، أو قيادة الشاحنات. هيا عزيزي اللاعب اختبر قدراتك ومهاراتك على قيادة كافة أنواع السيارات، وقم بتسليم البضائع خلال الإنترنت، بالإضافة إلي الشعور بالمغامرة والإثارة لأنك ليست مهمتك فقط هي نقل البضائع، وإنما أيضا مواجهة العقبات، وتحدي أي صعوبات. 

241 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



8- لعبة Trainz Simulator 3

هي من أفضل ألعاب محاكاة قيادة القطارات، والتحكم في السكك الحديدية التي تحتوي على رسومات مميزة جدا، بالإضافة إلي أنها تتيح لك فرصة التحكم في الرسومات بالشكل الذي يساعدك أثناء اللعب. يمكنك أن تضيف للعبة إضافات كثيرة، ويمكنك اختيار الكثير من مزايا القطارات التي تشعرك أنك تسوق قطار حقيقي وتقدم لك اللعبة الكثير من عناصر التحكم في كل شئ يساعدك في اللعب. وتتمكن في اللعبة من تحديد القطار، وتحديد أوضاع اللعب المتوفرة في القطار، ويمكنك أيضا أن تجرب أولا وضع التدريب، وبعد معرفة كل شئ في القطار والتدريب على التحكم في كل الأمور التي تخص القطار، ثم بعد ذلك تقوم باللعب الفعلي وتكمل المهام وتفوز بالمكافآت. 

2 GB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا




9- لعبة Police Sim 2022 Cop Simulator

لعبة محاكاة قيادة سيارات الشرطة، أنت الآن عزيزي اللاعب تقوم بدور ضابط الشرطة البطل داخل محاكاة القيادة الحقيقية. توفر لك اللعبة البلاد الكبيرة، ومجموعة كبيرة من المهمات، وسيارات متعددة ، فتبدأ بالقيادة حول العالم. 

يمكنك أن تختار السيارة التي تحبها، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تختار مهمة Chase داخل اللعبة التي تجعلك تتمكن من مطاردة سيارة المجرم وتقوم بالقبض عليه. ولكن إذا كنت تحب القيادة البسيطة دون مغامرة فتستطيع أن تختار مهمة مساعد الشرطي، ومهمتك هي أن توقف أي سيارة مشبوهة في الطريق.

870 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا



10- لعبة Truck Simulator USA -Evolution

لعبة محاكاة قيادة الشاحنات الحقيقية داخل شوارع أمريكا التي تتيح لك استكشاف مواقع متميزة. 

تتميز لعبة American Truck Simulator بالكثير من العلامات التجارية شبه الشاحنة ، مع أصوات محرك تحاكي الواقع تماما، وتصميمات داخلية مفصلة. قم بالقيادة في أمريكا ، وانقل أشياء جميلة مثل المركبات والبنزين والحصى والطعام وغير ذلك الكثير ... كن سائق شاحنة ماهرواستمتع بالوظيفة ووضع اللعب الجماعي خلال الإنترنت. 

500 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا


وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم اقوى 10 العاب حياة واقعية للاندرويد بدون نت واستمتعوا بتجربة ألعاب مميزة.   




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-