اقوى 10 العاب تحاكى جراند الواقعية 🔥 GTA V للاندرويد والتفاحة🍎

 اقوى 10 العاب تحاكى جراند الواقعية 🔥 GTA V  للاندرويد والتفاحة🍎 


من منا لايحب لعبة جاتا Gta v ؟ بالطبع من الصعب عدم الوقوع فى حب لعبة الحياة الواقعية الأكثر شهرة على الإطلاق فى عالم الألعاب ولكن البعض لا يمتلك جهاز كمبيوتر لتشغيلها ويود الكثير تجربتها على الجوال , لذلك فى مقال اليوم سنعرض لكم افضل لعب أو العاب واقعية على الجوال تشبه gta  وبعضها العاب بدون نت . 

افضل العاب واقعية للاندرويد والايفون 

العاب الحياة الواقعية تجذب انتباه شريحة كبيرة من مستخدمى الجوال حيث يتميز هذا النوع من الالعاب بوجود عالم مفتوح ضخم يعج بالكثير من الأشياء التى يمكنك التفاعل معها كالسيارات والدراجات والاشخاص وغيرها , ولكن يفضل أغلبية المستخدمين الا تحتاج تلك الالعاب الى انترنت حتى يستطيعوا الاستمتاع بها فى أى وقت وأى مكان , لذا وبدون إطالة هيا بنا نتعرف على قائمة العاب اليوم .

1- New Gangsters Crime

هل تود تجربة واحدة من اقوى لعب عالم مفتوح متوفرة على هواتف الاندرويد والايفون ؟
تتقمص فى اللعبة دور رجل العصابات والذى يرغب فى السيطرة على مناطق المدينة المختلفة التى تقع تحت سطوة عصابات كبيرة العدد , يمكنك استقلال السيارات والدراجات النارية وحتى الطيران بواسطة معدات الطيران الخاصة بك , تستطيع أيضا شراء الملابس والأسلحة الخفيفة والتى ستساعدك على بناء إمبراطوريتك الجديدة فى المدينة لذلك كن على أتم الإستعداد .

400 MB / بدون نت / مجانية


تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا



2- Go To Car Driving 4

Gangsta New York هى لعبة عالم مفتوح تشبه الى حد كبير العاب جاتا المحبوبة من قبل الجميع , تتميز اللعبة بجرافيك جيد وتصميم رائع لعالم اللعبة , ستقوم بدور المساعد لعصابات المافيا الخطيرة فى تنفيذ بعض المهمات فى أرجاء المدينة ولكن عليك الحذر دائما فالخطر يحيط بك فى كل مكان , يمكنك الذهاب حيث تشاء عن طريق عصا التحكم والتى تسمح لك بالطيران فى أنحاء المدينة , كما يمكنك التحكم فى الروبوت الصغير المرافق لك والذى يمكنه تنفيذ مهمات خطرة بالنيابة عنك . 

215 MB / بدون نت / مجانية


تحميل للأندرويد | من هنا



3- Bank Robber

 هل يمكنك التخطيط لسرقة البنوك فى واحدة من افضل العاب واقعية للجوال ؟ عليك التخطيط للقيام بالسطو على المصارف المنتشرة فى أرجاء المدينة والإستيلاء على الأموال المتواجدة بداخلها ولكن مهلا فالخروج لن يكون سهلا ! ستجد الشرطة بإنتظارك فى الخارج , لذا جهز نفسك بترسانة من الأسلحة لتستطيع التغلب عليهم جميعا فى لعبة من اقوى العاب بدون نت . 

130 MB / بدون نت / مجانية


تحميل للأندرويد | من هنا



4 -  Car Driving Online

car driving online  هى واحدة من أحدث العاب واقعية تم إصدارها مؤخرا لكل من هواتف الأندرويد والأيفون , حيث ستعيش أجواء لامثيل لها فى لعبة أخرى لتتمكن من قيادة السيارات والدخول فى سباقات أو العمل كسائق أجرة لتوصيل العملاء من مكان إلى أخر مقابل الأموال , بل ويمكنك إنشاء عملك الخاص عن طريق شراء مركز لإصلاح السيارات والربح منه والعديد من المشروعات الأخرى لتجعلك تشعر كأنك فى الحياة الواقعية وليس مجرد لعبة على هاتفك .

750 MB / اون لاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا


5- Gangster Mafia City

نقدم لكم لعبة عالم مفتوح جديدة مع الكثير من الخيارات المطروحة لتحديد مصيرك فى اللعبة , كن زعيم أسطورى وكون عصابتك الخاصة عن طريق تجنيد اللصوص والمرتزقة وحتى رجال الأعمال , اختار أسلحتك بعناية وواجه أفراد العصابات الأخرى لتصبح مع مرور الوقت الزعيم المسيطر على عصابات المدينة , تعطيك اللعبة الكثير من المهمات المثيرة والتى قد تتطلب منك فى بعض الأحيان التخطيط الجيد قبل التنفيذ حتى لا تفشل المهمة . اللعبة تشبه الى حد كبير العاب جاتا فى أسلوب المهمات وحرب العصابات ومطاردات الشرطة المثيرة لذلك لا تتردد فى تجربتها الأن .

212 MB / بدون نت / مجانية


تحميل للأندرويد | من هنا






6- One State


هى لعبة حياة واقعية جديدة بأسلوب مختلف عن العاب الحياة الواقعية المعروفة لنا . فهنا أمامك ثلاث مسارات لحياتك داخل اللعبة , إما أن تصبح رجل شرطة وتعتقل اللصوص والمجرمين أو أن تصبح سائق حافلة أو سائق سيارة تاكسى أو أن تسلك مسار حياة العصابات الأجرامية وأخيرا أن تفتتح مشروعك الخاص كمركز لصيانة السيارات .
يمكنك شراء الملابس والسيارات والأسلحة وأشياء أخرى كثيرة سأتركها لمخيلتك , فلا تتردد فى تجربة لعبة عالم مفتوح من أقوى العاب العالم المفتوح المتوفرة على منصة الأندرويد والأيفون .

1.2 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا






7- لعبة Drive Zone Online 

هى واحدة من أفضل العاب واقعية لسباق السيارات مع عالم مفتوح يتمتع بالكثير من التفاصيل التى تنتظر منك إكتشافها , تستطيع الإختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات المختلفة من الماركات العالمية والمشهورة , مع إمكانية تخصيص السيارة بالشكل الذى يناسب ذوقك الخاص , خريطة مصغرة عصرية توضح لك أماكن المهمات لتستطيع الوصول لها بكل سهولة .

1 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا





8- لعبة Elite Motos 2 

هى واحدة من افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون لعام 2023 , تتلخص فكرة اللعبة فى أنك تتقمص دور رجل توصيل الطلبات بواسطة دراجتك النارية مقابل الأموال , تستطيع إكمال المهمات عن طريق الهاتف المحمول المدمج باللعبة والذى يوضح لك أماكن تسلم الطلبات وأماكن تسليمها  . ولكن لاتعتقد أن هذا كل  شىء يمكنك فعله داخل اللعبة فمازال هناك الكثير كإمكانية التسوق وشراء الملابس المختلفة وتعديل دراجتك النارية بألوانك المفضلة أو حتى ترقيتها , فى المجمل لعبة عالم مفتوح تستحق التجربة بكل تأكيد .

900 MB / بدون نت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا





9 - Parking Master Multiplayer 2

إن كنت تعتقد أنها مجرد لعبة ركن سيارات تقليدية فى عالم مفتوح كغيرها فأنت حتما على خطأ . فلقد تم تحسين الرسوميات بدرجة كبيرة لتضفى المزيد من الواقعية على عالم اللعبة , تسابق مع منافسيك على الفوز بالصدارة , كون صداقات جديدة داخل اللعبة وتواصل معهم صوتيا لتكتمل التجربة الحماسية الرائعة والتى ستعلق فى ذهنك لفترة ليست بالقصيرة .


1.3 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا





10- Real Gangster Crime

Real Gangster Crime  هى واحدة من أفضل وأقوى العاب واقعية صدرت مؤخرا لمستخدمى الاندرويد . إكتشف المزيد والمزيد من المهمات المخبأة فى الأرجاء , حاول التخلص من الشرطة والتى ستكون دائما بالقرب منك إذا تم التبليغ عنك , نوع فى أسلحتك الى حد كبير والتى يمكن أن تصل إلى شراء دبابة والتجول بها فى شوارع المدينة لتصبح الزعيم المسيطر على أنحاء المدينة .


125 MB / بدون نت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذى إستعرضنا فيه أقوى العاب واقعية تشبه العاب جاتا والمتوفرة لمنصة الأندرويد والأيفون لذا نرجوا أن تكون قد نالت إعجابكم وإلى اللقاء فى مقال أخر جديد وألعاب جديدة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-