اقوى 15 لعبة عالم مفتوح جديدة للاندرويد والايفون لعام 2024

هل بحثت مرارا وتكرارا عن لعبة عالم مفتوح جيدة ؟ ولكنك لم تجد ما تطمح إليه ! 

إذا أنت فى المقال الصحيح والذى سيوفر لك اقوى 15 لعبة عالم مفتوح جديدة وممتعة لكل من هواتف الاندرويد والايفون لعام 2024 .


- العاب عالم مفتوح

العاب العالم المفتوح من النوع المحبب لكثير من مستخدمى الاندرويد والايفون لكونها تعطى اللاعب حرية الحركة فى أى اتجاه وإمكانية التفاعل مع عناصر عالم اللعبة , وتتنوع العاب العالم المفتوح فيما بينها من ناحية الجرافيك فمنها العاب تتطلب أجهزة من متوسطة الى قوية لتستطيع تشغيل هذه الالعاب الضخمة وعلى الناحية الاخرى توجد العاب بجرافيك متوسط تستطيع أغلب الاجهزة تشغيلها بكل سهولة , وفى مقال اليوم حاولنا أن ننوع فيما بين الالعاب من ناحية المساحة والجرافيك لتتناسب مع الجميع , لذا وبدون إطالة هيا نستعرض سويا أقوى 15 لعبة عالم مفتوح جديدة للاندرويد والايفون لعام 2024 .

1-  Car Driving Online

هى افضل لعبة عالم مفتوح مع تجربة قيادة لامثيل لها حيث هناك القليل من الالعاب التى تقدم تجربة قيادة سهلة واحترافية فى نفس الوقت , تمتاز اللعبة بوجود عالم مفتوح ضخم والكثير من السيارات الرائعة التى يمكنك امتلاكها داخل اللعبة ولكن عليك تجميع الاموال عن طريق امتهان بعض الوظائف كالعمل بسيارتك فى توصيل الزبائن من مكان الى اخر مع مراعاة الوقت المحدد والحفاظ على نوعية قيادة جيدة تضمن الراحة والامان للراكب , يمكنك أيضا امتلاك مركز لصيانة السيارات أو حتى فندق أو مركز أعمال والكثير من الأشياء الرائعة التى يمكنك فعلها فاللعبة بها الكثير من الأنشطة التى تشبه الحياة الواقعية تماما .

750 MB / اون لاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا




2- Ninja Assassin

هى لعبة عالم مفتوح فى العصور الوسطى داخل اليابان القديمة حيث تتقمص دور الساموراى المحارب الذى أخذ على عاتقه تخليص البلاد من الاشرار واعادة الامن والسلام الى سابق عهده , تقنيات قتال مستوحاة من أسلوب قتال الساموراى الحقيقى المجسدة فى اللعبة بشكل رائع مع  مستويات متعددة لتجعلها واحدة من افضل العاب العالم المفتوح الجديدة المتوفرة على منصة الاندرويد والايفون .

290 MB / بدون نت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا





3- لعبة Bus Simulator 2024 

واحدة من افضل العاب عالم مفتوح المتوفرة لهواتف الاندرويد والايفون لعام 2024 , فهى تمنحك تجربة استثنائية لمحاكاة الحافلات وقيادتها داخل العديد من المدن المشهورة من الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وغيرها . يمكنك بناء شركتك الخاصة واضفاء طابعك الشخصى عليها مع خيارات تخصيص كثيرة جدا للحافلات سواء خارجيا أو داخليا , Bus Simulatour 2023  هى لعبة عالم مفتوح تستطيع من خلالها الاستمتاع بقيادة الحافلات المختلفة سواء كانت العاملة بالوقود أو الكهربائية منها , يتوجب عليك خلال القيادة الالتزام بتعليمات المرور لتجنب خسارة الاموال , يمكنك تحميلها مجانا وبدون اى رسوم .


1 GB / اونلاين / مجانية 

تحميل للأندرويد  | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا






4- لعبة Death Chain: Zombie FPS


Death Chain هي واحدة من العاب عالم مفتوح للاندرويد حيث تجد نفسك فى فترة ما بعد نهاية العالم بسبب حدث غامض مما نتج عنه تحول أغلب البشر الى كائنات زومبى متعطشة للدماء دائما , اصنع طريقك خلال المدينة المدمرة والخطيرة لمحاولة الوصول الى مكان امن قدر المستطاع , ولكن كن حذرا لانه قد أصبح عالم ممتلىء بكائنات الزومبى الخطيرة . فهل ستستطيع شق طريقك خلال المدينة المدمرة والخطيرة؟


500 MB / اون لاين / مجانية







  5- لعبة Jobless Life


هى لعبة عالم مفتوح ستقوم فيها بتقمص رجل يبحث عن عمل جديد له حيث ستجوب شوارع المدينة بحثا عن فرصة عمل لتوفر له حياة طبيعية , عليك المثابرة وعدم الاستسلام ومحاولة انفاق الاموال بحكمة حتى تتمكن من انشاء مشروعك الخاص وبدء جنى الاموال الحقيقية , يمكنك تناول الطعام والشراب بل وحتى النوم لتكون بذلك افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد يمكنك تجربتها على هاتفك .


280 MB / بدون نت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




6- لعبة Creatures of the Deep: Fishing


 Creatures of the Deep هى لعبة صيد فى عالم مفتوح ضخم مصمم بشكل جيد من الرسوم الكرتونية البسيطة , ستتمكن من صيد أنواع مختلفة من الأسماك والمخلوقات البحرية ليتم بيعها وكسب النقود والتى ستسمح لك بتطوير وترقية معدات الصيد الخاصة بك وتطوير قاربك لتستطيع التنقل بين الجزر المختلفة المتوفرة فى اللعبة , يمكنك أيضا محاولة مساعدة الصيادين الأخرين فى مهامهم ليرشدوك الى أماكن صيد جيدة تتوفر بها العديد من الأسماك . ولكنك لا تعرف ما الذى سيخرج من قلب المحيط غير الأسماك فكل ما تخرجه يمكن الإستفادة منه عن طريق بيعه .


178 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا






7- لعبة Elite Motos 2 

هى واحدة من افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون لعام 2024 , تعتمد فكرة اللعبة على أنك تقوم بدور رجل توصيل الطلبات عبر المدينة بواسطة دراجتك النارية , تم اضافة هاتف محمول فى اللعبة والذى سيمكنك من طلب المهمات وتوضيح أماكن التسليم والإستلام على الخريطة المصغرة حتى تصل إلى وجهتك بكل سهولة . لا تقتصر اللعبة على ذلك فقط فبالإضافة الى العالم المفتوح تستطيع شراء الملابس المختلفة والتسوق وحتى تعديل قطع دراجتك النارية , فى المجمل لعبة عالم مفتوح تستحق التجربة بكل تأكيد .


900 MB / بدون نت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا




8- لعبة Forklift Driving: Ultimate


Forklift Simulator: Ultimate لعبة عالم مفتوح تقدم لك تحديا فى قيادة الرافعة الشوكية ونقل الحمولات من مكان الى اخر , استمتع بخريطة كبيرة وتنقل بين المواقع المختلفة وانقل الحمولات لتجمع القطع الذهبية وفتح خرائط جديدة تضيف اليك المزيد من المتعة باللعبة , تمتاز اللعبة برسوميات محسنة تتوافق مع كل الأجهزة تقريبا حتى الضعيفة منها .


680 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا






9- لعبة Zero-based World 

Zero-Based World هي لعبة عالم مفتوح متعددة اللاعبين عبر الانترنت تبحر بك فى عالم الاحلام , حيث بطل اللعبة الصغير عندما يخلد الى النوم يجد نفسه فى عالم اسطورى يمكنه التفاعل معه , ستقوم بجمع الموارد والحيوانات الأليفة وصنع الأسلحة للدفاع عن نفسك فى وجه الكائنات الأسطورية الشريرة , بالإضافة إلى إكتشاف عالم مفتوح يتسع بقدر تخيلك له , وفى كل مرة يخلد فيها بطلنا الصغير إلى النوم يسافر إلى عالم مختلف ليكون لديه المزيد والمزيد من الأشياء الرائعة لإكتشافها .

3 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا





10- Delivery Sim


 Delivery Sim  هي أحدث العاب عالم مفتوح للاندرويد لعام 2024 حيث ستقوم بدور رجل التوصيل فى مدينة أوساكا باليابان مع تصميم جيد ورسوميات واقعية للغاية , يمكنك إستخدام الدراجة فى مهمات التوصيل لتصل إلى وجهتك على وجه السرعة أو يمكنك السير على الأقدام ولكنك قد تتأخر فى تسليم طلباتك فالأمر يعود إليك لتقرر .


400 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا




11- Radiation Island 

 اللعبة من افضل العاب عالم مفتوح بدون انترنت حيث تتميز بالإثارة والتشويق وروح المغامره،يمكنك السباحة والغوص في اللعبة، ولكنك تاخذ الحرص من التماسيح الجائعة، عليك محاربة الزومبي والمخلوقات الغريبة التي تواجهك , يجيب ان تبقى على قيد الحياة حتى تفوز في اللعبه وتعيش عالمك الحقيقي، عليك بالتخلص من الأسود والحيوانات الشرسة التي تقابلك على الجبال يجب أن تحافظ على الأسلحة والقرائن، يمكنك ان تصطاد الحيوانات والاسماك والفواكه حتى تأكلها عند الجوع ان المركبات الأساسية في اللعبة هي الكنوز المخبأة والمعدات والأسلحة النارية التي تحارب بها فى هذا العالم المفتوح العجيب حيث تحميك من مخاطر الإشعاع  و الزومبي الغاضب.

1.9 GB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا




12- Reckless Getaway 2


هي لعبة عالم مفتوح حيث يتحتم عليك الهروب من الشرطة في شوارع المدينة المختلفة، وكلما إستطعت الهرب لمدة أطول فسوف تشارك الكثير من السيارات والشاحنات في تلك المطاردة. 
تتميز اللعبة بالبساطة؛ حيث يمكنك أن تجعل سيارتك تنعطف بمجرد الضغط على أحد جانبي الشاشة، والهدف من اللعبة هو الاستمرار في الهروب من الشرطة أطول فترة ممكنة، وفي نفس الوقت تقوم بجمع النقود المنتشرة في المدينة، ويجب ألا تصطدم بالسيارات. 
كلما تمكنت من الهروب لفترة أطول، كلما حصلت على الكثير من النجوم، وكلما حصلت على نجوم أكثر، يزيد عدد السيارات التي تطاردك فى وحدة من افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد. 

114 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد والايفون | من هنا





13- The Chase: Hit and Run

تعد هذه افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد التى تقدم عالم كبير يسمح لك فيه بالقيام بالكثير من المهام كشراء منزل أو سيارة ولكن عليك كسب الأموال أولا من خلال العمل بسيارتك فى توصيل الزبائن من مكان إلى أخر أو بتوصيل البيتزا أيضا لتربح الأموال , أيضا عليك الحذر من التورط مع الشرطة فهناك أسطول من سيارات الشرطة المجهزة لمطاردتك داخل عالم اللعبة المفتوح ولن يتوقفوا حتى يتم القبض عليك , يمكنك تحطيم الأشياء فى الشوارع لكسب الأموال وشراء أكثر من منزل لذا قم ببناء إمبراطوريتك الخاصة .

147 MB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا




14- Suicide Guy: Sleepin' Deeply 


هي لعبة عالم مفتوح لرجل الأحلام ، حيث يدخل هذا الرجل فى كل مرة ينام فيها إلى حلم جديد ويسعى لحل الألغاز ليجد طريقة للخروج من هذا الحلم ومحاولة الأستيقاظ ثم يعاود النوم ويدخل فى حلم جديد ومغامرة جديدة فى عالم مفتوح مختلف عن كل مرة .

1.6 GB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا





15- لعبة Absolute Talent

 لعبة عالم مفتوح وبقاء على قيد الحياة جديدة حيث تكون أحد الناجيين فى جزيرة صغيرة ومنعزلة ويتحتم عليك العيش والبقاء على قيد الحياة , اجمع الموارد المتاحة واصنع الأدوات لتتمكن من بناء منزل جيد مع إحتمالات لا تنقطع فقط تتوقف على مدى إبداعك وشغفك باللعبة , توخ الحذر من السكان الأصليين فهم عدائيون الى حد كبير لذا دافع عن نفسك بما يتوفر من حولك واستمر فى البناء  .

327 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




وفى النهاية نكون قد قدمنا لكم افضل العاب عالم مفتوح للاندرويد والايفون تناسب جميع الأجهزة وبروابط تحميل مباشرة ومجانية لذلك نرجوا أن تنال إعجابكم وإلى اللقاء فى مقال جديد والعاب جديدة .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-