العاب محاكاة القيادة | بجرافيك عالي للاندرويد والايفون | العاب بدون نت | العاب الاندرويد

 العاب محاكاة القيادة | بجرافيك عالي للاندرويد والايفون | العاب بدون نت | العاب الاندرويد



يفضل الكثير من الأشخاص ألعاب السيارات أكثر من أي لعبة أخري، ولذلك جمعنا لكم مجموعة من افضل العاب الاندرويد التي تتميز بالإثارة والتشويق، والاستمتاع بقيادة أفضل أنواع السيارات وسط مجموعة من الطرق الخطيرة والوعرة والتحديات الصعبة. 

1- off road adventure

هي واحدة من أفضل افضل العاب اوفلاين وهي مشروع سباق وسط رسومات جميلة، حيث يحاول كل لاعب أن يثبت قدرته ومهارته في القيادة؛ حتى يصل إلى النهاية خلال مجموعة من التضاريس الخطيرة، ومواجهة العديد من الصخور الضخمة، والأنقاض، والتعرض لمخاطر المياه، تعتبر اللعبة من الألعاب التي يفضلها اللاعبين الذين يحبون أن يغزو العالم الطبيعي، ويمكنك التبديل بين أوضاع اللعبة المختلفة، حيث يمكنك أن تلعب وسط الصحاري أو الجبال أو الغابات. 

700 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا



2- Top Offroad 4x4 Simulator


لعبة قيادة السيارات وسط مجموعة من الطرق المرعبة والواقعية، حيث تقوم بقيادة سيارات الدفع الرباعي، أو قيادة شاحنات صغيرة، أو قيادة شاحنات بضائع، ويجب عليك أن تتخطى جميع العقبات، ومواجهة كافة التحديات في بيئة خطيرة جدا؛ حتي تتمكن من الفوز في النهاية. 

135 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا


3- Trucks Off Road 


هي لعبة القيادة الممتعة التي تقود فيها مختلف المركبات وسط مجموعة من أفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد، وتتمكن داخل اللعبة من فحص كل مركبة بشكل منفرد، وتنهي طريقك في وقت قصير جدا، تعتبر من أسهل الالعاب، حيث أن كل مهمتك هي الضغط على أزرار الشاشة لكن يجب أن تعرف الوقت المناسب للضغط إذا كنت تريد الحفاظ على مستواك، وتعطيك اللعبة إمكانية تغيير شكل مركبتك، بالإضافة إلى أنك يمكنك اللعب منفردا أو تشارك أصدقائك و تستمتعون بمنافسة جماعية قوية. 


1.16 GB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


4- Offroad PRO 


هي من أقوي ألعاب جماعية مع الأصدقاء 
 لعبة السباق في العالم المفتوح، قم بمنافسة أصدقائك، حيث تستطيع أن تلعب مع 8 منافسين، وحاول دائما أن تكون خارج القانون وسط مجموعة من الطرق المخيفة، سوف تواجه العديد من الأنشطة داخل اللعبة التي تصل إلى 500 نشاط سوف تواجه في الأنشطة الطرق المليئة بالطين والبحيرات، ومجموعة من القرى المرعبة. 


535 MB / بدون انترنت / مجانية 


 تحميل للأيفون  | من هنا




5- Mud Trials


هي لعبة محاكاة قيادة السيارات في الطرق الخطيرة، يجب عليك أن تتغلب على مناظر الطبيعة القاسية أثناء القيادة في الأماكن البرية، تتميز اللعبة بالرسومات الحقيقية، وسوف يشعرك تغير الطقس بالمتعة أثناء اللعب، حيث تقود السيارة وسط منحدرات من الثلج، وأودية عميقة تمتلئ بالنبات الكثيف، فعليك التغلب على كافة العقبات التي تواجهك خلال القيادة، وتقوم بتطبيق المهارات المختلفة في قيادة السيارة، سوف تلعب اللعبة وقت طويل دون ملل؛ لأنها من الألعاب التي تتميز بالأسلوب المعقد الذي يجعل اللاعبين يدمنون لعبها. 

435 MB / بدون انترنت / مجانية 


 تحميل للأيفون  | من هنا


6- Rush Rally 3  

لعبة السباق الواقعية، يمكنك أن تسابق 60 إطارا في الثانية الواحدة، تتكون اللعبة من 72 مستوي متميز ومختلف منها مستويات الثلج، ومستويات الحصى، قم بسباق أرقي أنواع السيارات، وقم بمشاركة أصدقائك في أقوى لعبة جماعية حول العالم، وتستطيع أن تبني المرآب الخاص بك، حيث يمكنك ترقية وتحديد مرآب يمتلئ بأفضل أنواع السيارات، وتستطيع أن تشتري العجلات الجديدة؛ حتى تجعل سيارتك مميزة.

147 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


7- Off The Road


هي لعبة القيادة في العالم المفتوح التي تم اقتباسها من Burnout: Paradise سوف تقود بحرية كبيرة داخل هذه اللعبة وسط جزيرة في الصحراء تمتلئ بالتحديات، إذا رأيت تحدي مخيف يلفت انتباهك كل ماعليك هو الضغط على الزر المناسب؛ حتي تستطيع أن تخوض هذا التحدي، وعن طريق قائمة الخيارات تستطيع أن تتحكم في ضبط اللعبة. 


424 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


8- Real Off-Road 4x4

هي من أفضل ألعاب سباق السيارات، حيث تقوم بقيادة سيارة من أنواع سيارات الدفع الرباعي وسط مجموعة من الطرق الخطيرة، تشعر أثناء القيادة أنك وسط تضاريس حقيقية، يوجد داخل اللعبة عدد كبير جدا من السيارات، وتشمل اللعبة الكثير من الخرائط، من أهمها الخريطة الخاصة بالصيف، والخريطة الخاصة بالثلج، ومع تقدم المستويات سوف تظهر الكثير من الخرائط. 

170 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا


9- MudRunner

هي لعبة محاكاة قيادة السيارات الواقعية، حيث تقوم بالتغلب على التضاريس المخيفة وسط مجموعة من أقوى المركبات، والشاحنات، تدور اللعبة حول القدرة على القيادة في الأراضي البرية في روسيا بمركبات كبيرة على مجموعة من الطرق الخطيرة، يجب أن تتغلب على التضاريس الخطيرة، والأنهار الهائجة وغير ذلك من الصعوبات التي تتنافس مع وزن وحركة سيارتك الفيزيائية. 


147 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا



10- Ultimate Offroad Simulator

هي لعبة سباق تحاكي الواقع بشكل كبير جدا، لانها تختلف عن غيرها من ألعاب السيارات التقليدية؛ لأن اللاعبين داخل هذه اللعبة هم الذين يتحكمون في السيارات الخاصة بهم، وينافسون بعضهم البعض بقوة حتى يصل أحدهم إلى خط النهاية، حيث تقوم بقيادة سيارتك الرياضية التي تتعدد استخداماتها، وتنتقل إلى المواقع الموجودة داخل المدينة حتى تحدد وضع اللعبة. 

270 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


11- Truck Simulator OffRoad 4

هي لعبة قيادة الشاحنات وسط الطرق المخيفة، قم بقيادة شاحنتك واستمتع بالبيئة الخطيرة، واعبر أخطر الأنهار، وتحاول الحفاظ على مركبتك من المستنقعات، وتعود قصة اللعبة إلى رحلة استكشافية لأب وابنه يبدأون مغامراتهم الخطيرة في مجموعة من الطرق الوعرة، وتنضم أنت إلى رحلة الأب وابنه وتستمتع معهم بأقوى رحلة استكشافية. 

177 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا


12- Offroad Chronicles

هي من أجمل ألعاب قيادة السيارات وسط مجموعة من البيئات الواقعية، حيث تقود سياراتك وتكافح الوحل والثلج، وتقاتل الإطارات، وتواجه المنحدرات الشديدة؛ حتى تستطيع أن تصل إلى هدفك، ووسط كل هذا يجب أن تحافظ على البضائع الموجودة في سيارتك. 

380 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا


13- Mudness

هي لعبة سباق السيارات التي تسمح لك باكتشاف مجموعة مختلفة من الطرق الوعرة والغير مستقرة، التي تجعلك تدخل في تحديات مختلفة فتشعر بالمتعة والإثارة أثناء القيادة، ويشعر كافة اللاعبين بكل جزء داخل اللعبة؛ لأن اللعبة تحتوي على الكثير من التوسعات خلال اللعب أو التوسعات في السيارة، تحتوي اللعبة على عدد كبير من السيارات التي تتميز بالتصميمات الرائعة، ويجب على كل لاعب أن يواصل اللعب بجميع قدراته؛ حتي يتمكن من إنهاء التحديات. 

1.33 GB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


14- driving zone offroad sim 

استمتع باقوي لعبة محاكاة السيارات وسط الطرق المخيفة في بيئات كثيرة، اكتشف بيئة عالمية كن أقوى لاعب وسط سباقات السيارات في مختلف البيئات، ويمكنك منافسة مجموعة كبيرة من السيارات، وحتى تستطيع تنفيذ الحيل غير القانونية وتقود بسرعة قاصية دون أن تطاردك الشرطة، هيا ابدأ في اللعب، وانجرف بشكل سريع واحرق الأسفلت وأظهر مهاراتك الخاصة أثناء اللعب. 

411 MB / بدون انترنت / مجانية 




15- truck Evolution 

هي لعبة سباق الشاحنات التي تحاكي قيادة الشاحنات الواقعية، استمتع بأقوى 8 مستويات جديدة، تقوم فيها بقيادة الشاحنة وسط ظروف الجو الحقيقية، وتواجه وحوش الحقل، وهي عبارة عن سبع مركبات مختلفة لديها نظام خاص، يمكنك أن تختار مستوى اللعب الذي تفضله من بين المستويات المتعددة الموجودة داخل اللعبة، مثل مستوي سباق التشطيب، ومستوى سباق السباق، ومستوى سكاي ديربي، واستمتع بأقوى لعبة شاحنات على الاندرويد. 

135 MB / بدون انترنت / مجانية 



وفي النهاية نرجو أن نكون استطعنا أن نمتعكم بمجموعة من افضل العاب الاندرويد بدون نت
الممتعة والمثيرة والتي يعشق لعبها الملايين من اللاعبين حول العالم.  




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-