تحميل اقوى ألعاب جماعية مع الأصدقاء بالجوال لعام 2024

تمتع بمجموعة ألعاب جماعية مع الأصدقاء بالجوال تعتبر من أقوى الألعاب التي يمكنكم الاستمتاع بها على الهاتف المحمول الخاص بكم، استمتعوا بأفضل ألعاب الإثارة والتشويق، والقتال والملاكمة، وزراعة النباتات، بالإضافة إلى ألعاب الرماية، وسباق السيارات، وألعاب إطلاق النار، ولعبة فيزياء دوول مضحكة، وغير ذلك من أفضل الألعاب التي يمكنكم الاستمتاع بها على هاتفكم.

افضل ألعاب جماعية مع الأصدقاء لعام 2024

تتمتع الالعاب الجماعية مع الاصدقاء على الجوال بشعبية كبيرة حيث يرغب العديد من المستخدمين بتجربة العابهم المفضلة مع الاصدقاء او عبر الانترنت مع لاعبين متعددين , لذلك فى مقال اليوم حاولنا جمع افضل الالعاب التى يمكنك تجربتها مع الاصدقاء فبدون اطالة هيا بنا نتعرف سويا على قائمة العاب اليوم .

1- Reincarnated Souls

إذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار فإن لعبة Reincarnated Souls من أفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها على هاتفك المحمول، حيث أنك تستطيع أن تطلق النار من الأعلى إلى الأسفل مع الكثير من عناصر آر بي جي وتحارب الأعداء، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تدخل معارك مع الرؤساء الشديدة، وتستطيع من خلال اللعبة أن تحصل على مساعدة من أصدقائك وتتعاون مع الكثير من اللاعبين عن طريق الإنترنت، ويجب عليك أن تكتسب العديد من الخبرات وتهزم الجنرالات الأشرار؛ حتى تستطيع أن تكمل مهمتك للنهاية. 

105 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا

2- special forces group 3

تعتبر Special Forces Group 3 من أفضل ألعاب الإثارة والأكشن الذي يوجد منها الكثير من الإصدارات القديمة والحديثة، لكن إصدار اللعبة الأخير تم تطويره وإصلاح الكثير من الأخطاء التي كانت توجد في الإصدارات القديمة؛ حتى تكون أفضل، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من المميزات التي تواكب أحدث التجديدات، لذلك قام بتحميل اللعبة الكثير من الأشخاص بسبب سهولة التحكم في اللعبة؛ لأن اللعبة تحتوي على العديد من الأشكال التنافسية، خاصة وضع اللعبة ديث ماتش الذي يعطيك القدرة على اختيار اللعب سواء كنت تلعب أمام لاعبين حقيقيين من بلاد مختلفة، أو تلعب أمام اللاعب الإلكتروني، أو اللعب مع الاصدقاء عبر الشبكة الوهمية . بالإضافة إلى أن اللعبة تحتوي على الكثير من الأنماط، مثل إمساك العلم والقضاء على الزومبي، وغير ذلك من أفضل الأنماط التي تستمتع خلال لعبها. 

1.2 GB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا


3The Past With In

لعبة الغاز شيقة تحتاج الى التركيز ومحاولة فهم الاحداث التى قد تكون غير مترابطة فى بعض الاحيان , ابحث فى التفاصيل الصغيرة فربما تكون هى التى تحدث فرقا كبيرا فى اللعبة , يمكنك الاستمتاع باللعبة مع صديقك ومحاولة مساعدة بعضكم البعض لتكتمل اللعبة .

292 MB / بدون نت / مدفوعة
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا


4Virtua Tennis Challenge

هي من أقوى ألعاب التنس في العالم التى تم توفيرها على الهاتف المحمول، والتي توفر لك رسوميات مميزة للغاية ، بالإضافة إلى أنك تستطيع منافسة الكثير من اللاعبين في العديد من الملاعب في كافة أرجاء العالم، بالإضافة إلى أنك تستطيع مواجهة أصدقائك عن طريق الدخول فى شبكة wifi  أو عن طريق الإتصال بالبلوتوث لذلك لا تتردد في تحميل اللعبة الآن واستمتع بأقوى لعبة على هاتفك. 

453 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا

5Puppet Fighter 2

توفر لك لعبة Puppet Fighter 2 player reload القدرة على اللعب مع أربع لاعبين، فهي من أفضل العاب مع الاصدقاء فاذا كنت تحب أن تلعب مع الأصدقاء في نفس الوقت على نفس الجهاز فإن هذه اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب التي تجعلك تستطيع أن تستمتع مع أصدقائك، حيث أنك تستطيع أن تتحدى أصدقائك في تلك اللعبة من خلال أمتع الرسومات البسيطة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من الألعاب المصغرة الفيزياء دوول مضحكة، وتحتوي اللعبة على مستويات اللكمات والفخاخ، وكرة المناورة والطائرات وغير ذلك من المستويات التي يمكنك أن تستمتع بها مع أصدقائك خلال اللعب.

250 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا

6Portal Knights   

تستطيع داخل لعبة Portal Knights أن تصنع مغامراتك بنفسك، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تصنع بطلك وتصبح الفارس النهائي للبوابة، حيث أنك تترك عالمك المألوف وتدخل إلى عالم مجهول مليء بالألغاز وتحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد وجرافيك عالي المستوى فتستطيع من خلال اللعبة أن تكتشف الكثير من الجزر التي يمكن إنشاؤها بطريقة عشوائية وتستعد إلى السلام، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تسافر إلى عوالم الرمل التي قمت بإنشائها بطريقة عشوائية وتتعرف على جميع سكان وتعمل على تجنيدهم داخل منزلك. 

543 MB / بدون نت / مدفوعة
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا


7-  Hide Online  

تعتبر اللعبة من أقوى ألعاب الاختباء والملاحقة بطريقة ذكية جدا؛ حيث أنك تستطيع أن تنضم إلى فريق الملاحقين، وتبحث عن أعضاء الفريق الآخر الذين قاموا بالاختباء على شكل عناصر مختلفة، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تتبادل الأدوار في المستوى الثاني وتختبئ بمهارة داخل الكثير من العناصر. 

54 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا

8- Brothers: A Tale of Two Sons   

تعتبر لعبة Brothers: A Tale of Two Sons من أقوى ألعاب القصة حيث تدور أحداث هذه اللعبة بين شقيقين داخل قرية وتوجد العديد من اللحظات الحزينة داخل اللعبة، فهي من أفضل ألعاب المغامرة وحل الألغاز التي تأخذك إلى أرض خيالية تمتلئ بالكثير من المخاطر؛ حتى تبحث عن علاج لوالدك الذي أصابه المرض، فهذه اللعبة تعتمد على القصة، لكن لا يوجد فيها حوار حقيقي، حيث أن جميع الأشخاص الموجودين في اللعبة يتكلمون بلغة خالية، يتم عرض العديد من القصص عن طريق استخدام لغة الجسد واستخدام الموسيقى. 

748 MB / بدون نت / مدفوعة
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا


9- Deadly Fight 

لعبه القتال الكلاسيكية التي تشعر بالإثارة عن طريق الرسومات المميزة، بالإضافة إلى حركات القتال التي تمتلئ بالتشويق، وتستطيع أن تختار من المقاتلين المقاتل الذي يجعلك تستطيع أن تثبت نفسك أمام الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تتحدى أحد أصدقائك داخل مباراة خاصة من خلال الشبكة الداخلية. 

143 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا


10- Dungeons and Honor

مرحبًا بك في عالم "Dungeons and Honor"، حيث تنتظرك مغامرات ملحمية ومعارك استراتيجية مثيرة في أعماق الزنزانات. انضم إلى شخصية Blaze في رحلته الشيقة لاستعادة والده واكتشاف أسرار العالم المظلم والمليء بالأساطير. كقائد لرابطة الأبطال، ستخوض معارك شرسة ضد الوحوش القوية والزعماء الخطيرين، حيث ستجمع المعدات وتطور مهاراتك لتصبح بطلًا لا يُقهر. استمتع بالتجربة السلسة والممتعة سواء كنت تلعب بمفردك في وضع الحملة التعاونية أو تتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. انطلق في هذه الرحلة الشيقة واستعد لاكتشاف أعماق الزنزانات والمزيد من المغامرات المثيرة!

180 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا


11- Farming Simulator 18  

تعتبر اللعبة من أفضل العاب اصدقاء التي تسمح لك باللعب مع الأصدقاء والحصول على الكثير من المنافسة تساعدك على الاستمتاع بالدردشة مع الأصدقاء، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تحدد بنفسك الأوضاع المختلفة للعب التي تناسب مهاراتك، و تناسب مستواك في اللعب فإذا كنت من الأشخاص الذين يهتمون برعاية النباتات والحيوانات فإن لعبة Farming Simulator 18 سوف تكون من أفضل الألعاب التي تناسبك حتى وإن كان ليس لديك خبرة كثيرة في رعاية النباتات، فلا تقلق؛ لأنه يمكنك أن تتعلم ببطء وتكن من أغنياء الناس هنا. 

161 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا



12- Sky Gamblers: Air Supremacy  

لعبه القتال الجوية التي تحتوي على الكثير من الأنماط الثورية، بالإضافة إلى الأنماط متعددة اللاعبين، وتستطيع بعد تحميل اللعبة أن تكون سيد السماء الأعلى، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تخصص حرب صاروخية، وداخل وضع المجموعة تستطيع أن تشارك في الكثير من المعارك المثيرة، وتدعو العديد من الاصدقاء للاستمتاع باللعب معك، لذلك هي تعتبر ضمن ألعاب جماعية مع الأصدقاء بالجوال. 

933 MB / بدون انترنت / مدفوعة 

تحميل للأيفون   | من هنا



13- Los Angeles Crimes  

هي من أقوى ألعاب الحركة التي يمكنك أن تلعبها مباشرة على الإنترنت، وتدور أحداث اللعبة داخل عالم مفتوح، حيث أنك تستطيع أن تلعب على مختلف الخوادم واستمتع بأقوى تجربة لعب مليئة بالإثارة والتشويق، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تلعب داخل صيغة تشبه كثيرا صيغة القتال حتى الموت، ويمكنك أن تخوض الكثير من سباقات السيارات وتتجول داخل المدينة. 

368 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا


14- Real Steel World Robot  

تعد لعبة Real Steel World Robot Boxing من أقوى ألعاب الملاكمة التي يمكنك تحميلها على هاتفك، والتي توفر لك الحصول على منصب الملاكم الآلي الذي تكون مهمته مقاتلة الروبوتات الأخرى؛ حتى يستطيع أن يصبح بطل العالم خلال اللعب سوف تواجه أصعب الخصوم، ويجب عليك أن تهزمهم في كل مرة، لذلك يجب أن تستخدم قوتك ومهاراتك؛ حتى تواجه الخصوم وتستطيع أن تهزمهم، توفر لك اللعبة القدرة على المشاركة في الكثير من المسابقات وتكسب الكثير من النقاط والأموال فلا تتردد في تنزيل اللعبة الآن والاستمتاع بها. 

735 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون   | من هنا






15- Armored Car 2  

لعبة Armored Car 2 من أقوى ألعاب سباق السيارات المدرعة التي تحتوي على مسارات السباق جميلة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أقوى الأسلحة، وأقوى السيارات، والتي توفر لك القدرة على التحكم عن طريق هاتفك المحمول، وسوف تحصل على الكثير من الرتب، حيث أنك سوف تحصل على السيارات الخاصة، أو إضافة العملات المعدنية، ويوجد داخل اللعبة ثلاث أنواع مختلفة من السباقات، مثل السباقات القياسية وسباقات البقاء وسباقات المطاردة، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تشارك نتائجك على مواقع التواصل الاجتماعي وتوفر لك اللعبة القدرة على استخدام اللغة التي تناسبك. 

80 MB / بدون انترنت / مجانية 



والى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم حيث قدمنا لك عزيزى الزائر اقوى ألعاب جماعية مع الأصدقاء بالجوال 2024 والتى نرجوا أن تكون قد نالت إعجابك , والى اللقاء فى مقال جديد والعاب جديدة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-