تحميل افضل العاب الاندرويد الجديدة اونلاين واوفلاين | العاب اندرويد وايفون

 افضل العاب الاندرويد الجديدة اونلاين واوفلاين | العاب اندرويد وايفون

مما لاشك فيه أن مستخدمين الأندرويد يبحثون عن العاب جديدة بين فترة والأخرى عندما يشعرون بالملل من ألعابهم القديمة وكذلك الحال بالنسبة إلى مستخدمين الأيفون فكل منا يحتاج دائما الى لعبة جديدة يستمتع بوقته معها لذلك فى مقال اليوم سنعرض لكم افضل العاب الاندرويد الجديدة والمتنوعة بين الاونلاين والاوفلاين لتتناسب مع كل الأذواق .


1- Farlight 84


Farlight 84 هى لعبة جديدة من نوع العاب الباتل رويال والتى تحظى بشعبية كبيرة جدا من جانب مستخدمين الأندرويد والأيفون 
تتميز اللعبة بالكثير من التفاصيل الجميلة سواء كن من ناحية تصميم الشخصيات أو من ناحية تصميم عالم اللعبة والذى يذخر بالتفاصيل الصغيرة لتعطيك تجربة لعب مشابهة لالعاب الحاسوب .
يمكنك استخدام الكثير من الأسلحة الموجودة داخل اللعبة للتغلب على خصومك فى المعارك , كما يمكنك استخدام العديد من المركبات والروبوتات للتجول فى عالم اللعبة المفتوح والضخم .
اللعبة تستحق التجربة والتى ستمنحك تجربة لعب سلسة وبدون اعلانات مزعجة أثناء اللعب وهى أيضا من افضل العاب جماعية اون لاين للايفون ويمكنك تحميلها بكل سهولة  .

1.3 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


2- Eggy Go


لعبة جديدة من شركة Netease Games  المعروفة بصناعة ألعاب قوية على منصة الأندرويد والأيفون .
اللعبة تشبه كثيرا لعبة Fall Guys  الموجودة على أجهزة الكونسول ولكن لعبة اليوم تأتى بشخصية مختلفة تماما وخاصة بها بالرغم من من التشابه فى الفكرة بين اللعبتين , يمكنك الإختيار بين شخصيتين فى اللعبة كما يمكنك تغيير تعبيرات وجه الشخصية كالوجه الضاحك أو الغاضب أو الباكى وغيرها من الأشكال الطريفة التى تضفى شكل مرح على الشخصية .
تحتوى اللعبة على العديد من المستويات المصممة بعناية وبإهتمام سواء من ناحية إختيار الالوان الزاهية التى تجذب العين بمجرد مشاهدتها أو من ناحية التفاصيل الصغيرة التى توحى بالشغف الذى وضع فى اللعبة .
يمكنك اللعب مع أصدقائك والتواصل معهم عن طريق المايك لتحظوا بتجربة لعب مرحة .

900 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




3- ATSS 2


لعبة FPS جديدة مع رسوميات جيدة جدا فى مقابل حجم صغير والتى يمكنك تجربتها والاستمتاع بها بدون الحاجة الى اتصال انترنت 

تحتوى اللعبة على العديد من المستويات وينقسم كل منها الى مجموعة من المهمات لتستمتع باللعبة أطول وقت ممكن .

يمكنك استخدام العديد من السلحة المتوفرة فى اللعبة مع إختيارات تخصيص متعددة , كما يمكنك متابعة مستوى مهاراتك اثناء اللعبة مثل سرعة إعادة تلقيم السلاح وسرعة توجيه المنظار وغيرها من المهارات التى تحتاج غلى ترقيتها لتصبح أقوى وأسرع من ذى قبل .

130 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا





4- Super Brawler


يمكنك تجربة لعبة ممتعة تعمل بدون انترنت والتى تتلخص فكرتها عن أنه يجب عليك التخلص من كل الخصوم الموجودين أمامك عن طريق إلقائهم للأسفل ثم جمع العملات حتى تتمكن من فتح مميزات كثيرة داخل اللعبة .
تتدرج الصعوبة مع الوقت لتصبح اللعبة أسرع فكن أنت الأسرع لتربح المنافسة .

165 MB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا



5- Cyberpop


هى ليست مجرد لعبة rpg عادية مثل باقى الألعاب لأنه يمكنك الربح من خلال اللعبة عن طريق محفظة العملات الرقمية المدمجة باللعبة .
اللعبة مستوحاه من أسطورة ubisoft أمير بلاد فارس وهنا تم التعاون فيما بينها وبين الشركة المنتجة للعبة لتخرج لنا بهذا الشكل الممتع والذى يستحق التجربة , يمكنك أيضا بناء المدن فى الواقع الإفتراضى لعالم اللعبة كيفما تشاء .

1.4 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا




6- TRUE SPEED


عزز مهاراتك فى القيادة مع لعبة السيارات الجديدة هذه والتى تعمل بدون انترنت مع رسوميات رائعة وبيئات واقعية مختلفة يصل عددها لأكثر من 42 مسار سباق ,يمكنك تجربة الظروف الجوية المختلفة أثناء القيادة .
استمتع بالتبديل بين السيارات الكثيرة من مختلف العلامات المشهورة والتى يصل عددها الى 40 سيارة .

2 GB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




7- Ultimate Sackboy


استمتع باللعب بشخصية sackboy فى هذه اللعبة الشيقة والمفعمة بالحيوية والألوان المميزة .

اقفز فوق العقبات أو مر من تحتها وحاول تجنب الاصطدام بأى شىء يقف فى طريقك .

تمتع بالكثير من المستويات المختلفة فى التصميم والتى ستجعلك تشعر أنك تلعب لعبة جديدة فى كل مرة 

190 MB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




8- Mad Scientist


لعبة مثيرة مع قصة شيقة حيث تمر طفلة وكلبها الأليف من أمام منزل عالم مجنون فينطلق الكلب الى داخل المنزل ليسيطر عليه العالم المجنون بإحدى إختراعاته الغريبة ويجعله ينصاع لأوامره .
يتملك الطفلة الفضول للدخول الى المنزل والبحث عن كلبها ومحاولة إكتشاف ما يفعله هذا العالم بداخل المنزل , ولكن عليها الحذر حتى لا يقبض عليها ذلك العالم , ستحاول تخريب اختراعاته المؤذية ولكنه ليس بالأمر السهل فهناك الكثير من الألغاز التى يجب عليها حلها والبحث عن أدوات تمكنها من تنفيذ خطتها الجريئة .


350 MB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا






9- The Rabbit

ما رأيك فى تجربة حياة أرنب فى المزرعة مع لعبة المحاكاة الشيقة هذه , سيمكنك شرب الماء وأكل الطعام وحتى إصطياد الحيوانات الصغيرة .

ولكن عليك الحذر من الحيوانات التى يمكنها إفتراسك بكل سهولة , هل ستبقى وحيدا أم ستبحث عن شريكة لك فى هذه الرحلة الطويلة .

يمكنك تعزيز مهاراتك بمرور الوقت لتصبح قائد مجموعة من الأرانب , يمكنك الإعتماد على الخريطة المدمجة لتسهيل الوصول الى مهماتك المطلوبة وعدم تضييع الوقت فى البحث عنها فى المكان الخاطىء.

148 MB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




10- Parking Master Multiplayer 2


هى ليست لعبة ركن سيارات عادية فلقد تم تحسين الجرافيك بشكل كبير لتتناسب مع الأجهزة القوية الموجودة فى الوقت الحالى .
يمكنك تجربة أنواع كثيرة من المهمات المختلفة والتنوعة بين ركن السيارات فى أماكن محددة وخلال وقت محدود أو تجربة مهمات الإنجراف ومهمات السرعة وغيرها من الأشياء الحماسية .
عالم مفتوح ضخم والذى ستتجول به بكل حرية ودون قيود , نافس أصدقائك فى وضع تعدد اللاعبين وتواصل معهم من خلال المايكروفون لتكتمل التجربة المذهلة .

1.3 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا




ألعاب بونص


Chainmonsters


هى لعبة تقمص أدور مع عالم مفتوح ضخم ورسوميات كرتونية مذهلة , انخرط فى التنافس مع الأخرين فى وضع تعدد اللاعبين , يمكنك شراء البطاقات وتطوير مهاراتك لتتغلب على خصومك بكل سهولة ولكن عليك الإجتهاد لتكون أنت البطل .

715 MB / اونلاين / مجانية


والى هنا نكون قد قدمنا لكم افضل العاب الاندرويد الجديدة اونلاين واوفلاين .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-