10 العاب جديدة وافكارها مجنونة | للاندرويد والايفون | اوفلاين | العاب الاندرويد

 10 العاب جديدة وافكارها مجنونة  | للاندرويد والايفون | اوفلاين | العاب الاندرويد



الألعاب الإلكترونية هي وسيلة ترفيهية مفضلة لدى الكثير من الناس بمختلف الفئات العمرية، لذلك بدأت الشركات في التطوير المستمر للألعاب ورسومها حتى أصبح المجال متقدماً إلى مدى محاكاة الواقع، ، ونحن جميعًا نرغب في تجربة أحدث الإصدارات، وفي هذا المقال سنتعرف على افضل العاب الاندرويد ومتنوعة من بين ألعاب المغامرة، والسباق، والألغاز، والصيد وغيرها. 

1- لعبة Bionix


هذه اللعبة مستوحاة في الأصل من spore TM, وهي تتكون من كائنات حية أحادية الخلية مثل، الدياتوم، والهدب، واليكتيريا، والعصيات، والسبيروشيت، والطحالب، بالإضافة إلى العوالم المجهرية التي تم إنشاؤها إجرائياً. 

تسمح لك هذه اللعبة بإنشاء مخلوق 3D فريد من نوعه، تتناول الخلايا والميكروبات، وجمع الحمض النووي، وتتطور من أثناء تحسين الإحصائيات والطفرات وتمزيق أعدائك إلي أجاد، هذه لعبة تطور تحاكي فيها الكائنات الحية تحت الماء، كما أن لديها بعض الميكانيكا مجهزة من مؤتمرات اللعبة مثل إضافة أجزاء الجسم، وتغيير المظهر والخصائص من أصول الوجود. عالم إجرائي تحت الماء يحاكي الحياة الاصطناعية والانتقاء الطبيعي والتطور، بها أكثر من 50 مخلوق وخلايا وجراثيم ثلاثية الأبعاد الواقعية الفريدة. ابدأ مغامراتك المجرية الآن واختر من بين دودة ضخمة أو وحش صياد سريع أو وحش مجسات. 

80 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




2- لعبة Casting  Away


هي ليست مجرد لعبة صيد عادية ولكنها أيضاً لعبة صيد للبقاء على قيد الحياة، مهمتك هي تجديد الجزيرة المهجورة لإقامة أرضك الخاصة ووجود طريقة للبقاء على قيد الحياة فهي لعبة صيد في جزيرة حالمة.

هذه رحلة لنجم مشهور في قائمة A لقي مساره في حادث تحطم طائرة على جزيرة نائية، كان هذا المستأجر في حادث سيارة أثناء إجازته وانتهى به الأمر في جزيرة مهجورة. إستيقظ وحده على فراغ الجزيرة وخرابها. وزيادة على ذلك ، فأنت محاط بطاقة الهالة الغامضة في كل مكان ، لكن لا تترك هذا الشعور يبعد انتباهك عن هدفك الأساسي المتمثل في البقاء على قيد الحياة على الجزيرة. Casting Away هو المكان المناسب لبدء رحلة الصيد الرائعة.

90 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا



3- لعبة Rage in peace


هي لعبة مغامرات ذات تمرير جانبي تحكي قصة Timmy Malinu ، وهو خبير اكتواري يبلغ من العمر 27 عاماً مخدراً عاطفياً ولديه حلم واحد فقط يميزه عن بعض الناس أن يموت نائماً في ملابس النوم الخاصة به ، في أحضان المنزل بسلام وبدون دراما.في بعض الأيام المشؤومة ، جاء قابض الأرواح يحمل نبأ وفاة تيمي اليوم، ورأسه مقطوعة، لكن جريم ريبر لم يوضح متى أو أين أو ماذا سيقتل تيمي، مما يعطيه فرصة أخيرة لتحقيق حلمه، لكن تحقيق حلمه لن يكون مهمة سهلة بالنسبة لتيمي، للوصول إلى منزله ، سيتعين على تيمي تجنب كل الصعوبات والعقبات التي سيراها في ظروف غامضة لمنعه من خداع الموت، ستكون المفاجأة والحظ مفتاحاً لك لمساعدة تيمي في تأجيل وفاته ، والحصول على السلام الداخلي ، والموت بالطريقة التي كان يأمل بها دائماً. 




4- لعبة Silly walks


هي مغامرة مع بعض ملامح طريقة اللعب الخاصة بألعاب المنصات، والتي تقوم فيها على التحكم في شيء جامد يتحول بقدرة قادر إلى شيء حي. وقد حان الآن دورك لتقوم بمساعدتها على تخلص أصدقاءها الفواكه. في البداية، ستلعب فقط بإستخدام فاكهة اناس محببة، ولكن ومع تقدمك في اللعب، فإنك ستصبح قادراً على فتح تاكو، والكعك، و دونات، وقطعة بيتزا، و طبق من الفطائر وغيرها و غيرها.

 وفي كل مستوى من مستويات اللعبة، ستجد أن هناك ثلاثة أهداف مختلفة كلياً. سيكون الهدف الرئيسي هو تخليص أصدقائك الفواكه من الأقفاص، وهناك بعض الأمور الأخرى يتحتم عليك أن تقوم بها أيضاً مثل ركل القناني، و رمي الأكواب، و التقاط قطع السكر، وغيرها من الأمور الأخرى.

70 MB / بدون انترنت / مجانية


تحميل للايفون   | من هنا



5- لعبة Moncage 

 

هي مغامرة ألغاز مذهلة، تجري اللعبة داخل مكعب غامض، حيث يأخذ كل جانب من المكعب عالماً فريداً، سواء كان مصنعاً قديماً أو برج إضاءة أو مدينة ملاهي أو كنيسة، للمرة الأولي في لعب هذه اللعبة قد تبدو عشوائية وغير مرتبطة، ولكن عند إلقاء نظرة قوية وكاشفة ستصبح مفتوناً بالطرق الدقيقة والمعقدة لكيفية اتصال هذه العوالم. 

تخلص من المشاكل التي تواجهك في اللعبة مع التلميحات المدروسة، فهناك الكثير من أنظمة التوجية للمساعدة في منع اللاعبين من التعثر. يمكن تنشيط التركيز لتسليط الضوء علي العناصر الرئيسيه للحل، بينما تتوفر نصوص التلميح لتوفير مزيد من الوضوح. 

750 MB / بدون انترنت / مدفوعة 

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا




6- لعبة Hide online 


هي لعبة متعددة اللاعبين تتميز بطريقة لعبها الفريدة للغاية. تتكون هذه اللعبة من فريقين، الإكسسوارات والصيادون. الإكسسوارات هو الفريق الذي يتحول إلى أغراض. إنهم يختبئون ويطلقون التعليقات الساخرة لإرباك الصيادين. الفرصة الوحيد للصيادين هو إطلاق النار على الإكسسوارات. في هذه اللعبة، يكون عند المحترفين 30 ثانية فقط للاختفاء عن طريق التحول إلى أي شيء يرغبون فيه وبعد 30 ثانية سوف يسخرون أو يصدرون صوتاً والأمر متروك للصيادين للبحث عنهم. ف

وأيضاً  تذكر ألا تطلق النار على الشيء الخطأ وإلا ستفقد بعض نقاط الحياة. لديك دقيقتين للبحث عن الإكسسوارات وقتلهم وإلا سيفوزون باللعبة. إنها من افضل العاب الاندرويد والتى ستكون لعبة غميضة مع بعض التغيير!

54 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا



7- لعبة mitoza


وهى من افضل العاب الاندرويد وهي لعبة خيالية وعجيبة من ألعاب المغامرة، 

كل شئ يبدأ بالبذرة إستكشف جميع الدورات واستعد لتقبل التأثيرات الحتمية لميتوزا. 

هي لعبة سريالية من الاختيارات من تأليف Gal Mamaly, نشرتها Second Maze. 

30 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا





   pako Rumble -8


هي لعبة لمنصة سباقات على مسار يحلق في الفراغ ويتكون من لوحات ذات خصائص متنوعة، بعض هذه الألواح تختفي ، والبعض الآخر يتحرك، وبعضها يظهر لفترة قصيرة فقط. يتم إقامة المسار بشكل عشوائي، و مهمتك هي إحضار السيارة إلى خط النهاية من غير الوقوع في الفراغ. ويوجد كابل خلف الجهاز يمكن أخذه لربط المعززات. 

30 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




9- لعبة Inked


لعبة ألغاز مرسومة بخط اليد. جرب قصة حب وأمل غير تقليدية لاتنسي في Inked, البطل فيها يسافر حول العالم على الورق مع حبه، لكن إحذر، فقد تجد قريباً كل ما تحبه قد تم تجريده يتعين عليك الشروع في رحلة عبر مهمة مليئة بالألغاز لاستعادة ما تهتم به. يتبع مغامرتك الفنان الغامض، وهو الشخص الذي رسم العالم من حولك في قصة دافئة عن الخسارة والأمل في عالم جميل وغامر يعتمد فقط على رسومات قلم حبر جاف. 

640 MB / بدون انترنت / مدفوعة 

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا




10- لعبة save the Earth


أول لعبة تعليمية حول موضوع حيوي للأطفال والكبار.  فهي تدور حول المشكلات البيئية الفعلية وأسبابها ومبادرة الأشخاص من كافة أنحاء العالم الذين ينقذون كوكبنا من كارثة بيئية.ومهمة اللاعب هو استقرار الوضع البيئي على الكوكب بأسره في المراحل المبكرة. ثم خطوة بعد خطوة استعادة وتحسين الوضع البيئي للأرض. وفي نهاية اللعبة ، ستتعرف على إحصائيات حول مدى نجاح مهمتك، وكل خطوة تكون عواقبها مختلفة ، فعليك اتخاذ إجراءات بسرعة ومدروسة لتخطي هذه العواقب لذلكفهى تعد من افضل العاب الاندرويد الاستراتيجية .

54 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا



لعبة بونص

Rysen Dawn


وهى لعبة باركور بجرافيك رائع سوف تستمتع بها إذا كنت من محبى العاب الباركور .
سيطلب منك تخطى عقبات مختلفة لتتمكن من اجتياز المراحل الكثيرة المتوفرة باللعبة .
لعبة أكثر من رائعة حيث انها من تطوير شخص وليس شركة ولكنه قام بالكثير من العمل الرائع على هذه اللعبة فعليك تجربتها الأن .

275 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



وفي النهاية قدمنا لكم افضل العاب الاندرويد والتى هى ألعاب ممتعة ورائعة للغاية لمختلف الأعمار وبتأكيد ستغرمون هذه الألعاب عند تحميلها ولعبها وأتمني أن يكون هذا المقال نال أعجابكم. 






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-