تحميل افضل العاب تختيم بدون نت للاندرويد والتفاحة 2024


فى الكثير من الأحيان تمل من الألعاب القصيرة والتقليدية والتى لا تجعلك تندمج معها , لذلك قد يفضل البعض العاب تحتوى على قصة بداخلها مع مهمات شيقة ورسوميات جيدة ومن الأفضل أن تكون العاب بدون نت , لذا فى مقال اليوم سنعرض لك عزيزى الزائر قائمة بافضل العاب للتختيم بقصص مشوقة ولا تحتاج الى انترنت لتشغيلها على هاتفك . 

افضل العاب تختيم  للاندرويد والايفون بدون نت 2024

تتميزالعاب القصة بأنها تجذب اللاعب أكثر من غيرها الى اللعبة حيث الأحداث المتتابعة والمشاهد السينيمائية التى تساهم فى سرد الأحداث ليسهل عليه تنفيذ المهمات وبالنهاية تختيم اللعبة , مع عدم توفر الإنترنت فى بعض الأماكن خارج المنزل أصبح الطلب كبير من جانب المستخدمين على الالعاب بدون نت وهى ميزة أخرى تتميز بها العاب التختيم , لذلك وبدون إطالة هيا بنا نتعرف سويا على قائمة ألعاب اليوم . 

1- Escape From 70'S

لعبة تختيم جديدة بدون نت تدور أحداثها عن أستاذ جامعى قام بإختراع ألة للسفر عبر الزمن وأراد تجربتها على أحد طلابه ليرسله إلى الماضى ويعود من جديد لكن لم تسر الأمور كما خطط لها فقد علق الطالب فى منزل الأستاذ فى حقبة السبعينيات ولم يتمكن من العودة إلى الحاضر ولكن ما زال هناك أمل عن طريق إيجاد سبيل إلى الخروج الى المدينة ومحاولة العودة الى العالم الحقيقى , الكثير من الألغاز والأحجيات تنتظرك داخل اللعبة فهذا هو طريق الخروج الوحيد لذا عليك إكتشاف كل شىء فى المنزل فلا تعرف أين تختبئ الأشياء , اللعبة تعمل بدون إنترنت فيمكنك الإستمتاع بها فى أى وقت وأى مكان .

508 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا


2- Endless Nightmare Prison

واحدة من أقوى العاب المغامرات والرعب والتى تحتوى على قصة مثيرة للإهتمام حيث تلعب دور سكوت الجندى السابق بالبحرية الأمريكية والذى كانت حياته تسير على مايرام إلى أن بدأ العقيد جيسون بإضطهاده ومحاولة إدخاله للسجن بعد موت زوجته وأطفاله لتتحول حياته إلى جحيم ولكن سرعان ما تتغير الأحداث سريعا وبشكل غير متوقع حيث إختفاء الحراس بدون سبب واضح وأصبح السجن يعج بكائنات الزومبى المتعطشة للدماء . لكن هل ستستسلم إلى الوضع بكل سهولة أم ستحاول البحث عن طريق للخروج من هذا المأزق , تجنب المواجهة المباشرة مع كائنات الزومبى حيث لديك القليل من الرصاصات فإستخدمها بكل حكمة , وبكل ما سبق نستطيع أن نصف هذه اللعبة بأنها من أفضل لعبة مغامرة متوفرة لهواتف الأندرويد فى عام 2023 .

542 MB / اونلاين / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا


3- Green Glass

لعبة مغامرات قوية من شركة netease games  والمعروفه بالعابها القوية سواء من ناحية المحتوى أو من ناحية الجرافيك وهى من ضمن الإختيارات المثالية إذا كنت تبحث عن افضل العاب تختيم , تدور احداث اللعبة حول محارب ساموارى 

1 GB / بدون نت / مجانية



4- Horror tale : Kidnapper

اجمل لعبة اندرويد مع قصة رعب مثيرة للإهتمام حيث تلعب بشخصية ولد صغير والذى يعيش فى قرية هادئة لكن الهدوء لم يدوم طويلا حيث فقد الكثير من الأطفال فتذهب والدتك للمساعدة فى البحث عن هذه الأطفال وتطلب منك توصيل البيض الى صديقك هارى وفى طريقك تصادف الرجل المخيف الذى قام بخطف هؤلاء الأطفال . 
فتحاول الهروب واكتشاف طريقة لإطلاق سراح الأطفال المحتجزين لذلك  حمل الآن واحدة من افضل العاب بدون نت مليئة بالمغامرات الشيقة لتستمتع بها .

230 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون | من هنا


5- Revolution Black Friday

مستوحى من قصص حقيقية من إيران بين عامي 1978-1981. في لعبة المغامرة السينمائية هذه ، تخوض في هذه الثورة العظيمة بسلاحين فقط: الكاميرا وأخلاقك. أنت تلعب دور رضا ، مصور صحفي ، حيث تنشغل بطرفين متعارضين من الثورة. يتوقف مصير من حولك على عواقب اختياراتك.

على عكس أي شيء لعبته من قبل ، تغمر 1979 Revolution اللاعبين في تجربة مؤثرة وجذابة حيث يجتمع فيلم وثائقي ولعبة معًا.
متوفر الآن للعب باللغات الإنجليزية والفارسية والفرنسية والألمانية والروسية والإسبانية والتركية.
كيف تلعب؟ ما هي المميزات؟
سينمائي - تجربة سينمائية تفاعلية غنية.
اختر الخيارات - غير نتيجة ومصائر الآخرين في هذه القصة المتفرعة.
تعلم - اكتشف واكتشف أكثر من ثمانين قصة فريدة عن إيران والثورة: العادات الاجتماعية ،
والرؤى السياسية والتاريخية ، والأفلام المنزلية ، والرسم ، والصور ، والمزيد.
التقاط الصور - قارن صورك بصور أرشيفية فعلية.
1.2 GB / بدون نت / مدفوعة
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون | من هنا


6- Horror Tale 2

مرحبا بك فى الجزء الجديد من لعبة الألغاز والمغامرات المشهورة Horror Tale 2 , اذا كنت ممن حالفهم الحظ فى تجربة الأجزاء السابقة من اللعبة فبالتأكيد تعرف كم هى تأتى بقصة شيقة مع جرافيك ومؤثرات صوتية ممتازة , فى هذا الجزء من اللعبة يحتجز الخاطف بعض الأطفال بداخل مكان مجهول تحت الأرض وتقوم أنت بدور الطفل بطل اللعبة الذى سيحاول إكتشاف طريق للهروب ومحاولة تخليص أصدقائه من يد الخاطف المجنون , المزيد من الألغاز والعقبات فى إنتظارك قبل تحقيق هدفك المنشود ولكن كن حذرا فى كل خطوة تقوم بها حتى لايتم القبض عليك والبدء من جديد , سارع الأن فى إكتشاف واحدة من افضل العاب بدون نت للاندرويد والايفون .

263 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا



7- Father and Son

الأب والابن مغامرة تنطلق من المتحف الأثري الوطني في نابولي ، وهي مؤسسة ثقافية تضم بعضًا من أعظم القطع الأثرية والكنوز البشرية.
ما يبدأ كقصة ابن لم يعرف والده أبدًا يصبح حكاية عالمية ودائمة ، حيث يشكل الحاضر والماضي مكانًا لرحلات مايكل. ابحث بنفسك عن جمال نابولي ، واختبر الساعات الأخيرة من الحياة في بومبي قبل اندلاع جبل فيزوف عام 79 بعد الميلاد ، واستكشف الحياة اليومية العادية في مصر القديمة. الماضي هو ما يجعل حاضرنا حقيقة.
وقت الانتهاء: 50-60 دقيقة. يتم فتح بعض أقسام الأب والابن عن طريق تسجيل الوصول في متحف نابولي الأثري ، ناشر اللعبة. الموسيقى التصويرية للأب والابن متاحة للتنزيل على الموقع الرسمي.

88 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا




8- لعبة Witch Cry 

إكتشف قصة الساحرة الشريرة والتى قامت بإختطاف تيمى الصغير بطل القصة , ستجد نفسك محاصرا داخل منزل الساحرة وعليك إكتشاف طريقة الخروج دون القبض عليك , ولكن مهلا هذا ليس بالعمل السهل فعليك حل الألغاز المنتشرة فى أرجاء المنزل لتقربك خطوة بخطوة إلى لحظة الخروج . إنتبه فهناك الكثير من الأشياء المسحورة والتى ستساعد الساحرة فى القبض عليك لذلك تجنب إصدار الضوضاء وإكتشف طريقك فى صمت , رسوميات محسنة مع حجم صغير للغاية والأهم هو إمكانية اللعب أوفلاين .

196 MB / بدون انترنت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا


9 - Ayo A Rain Tale

انطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر لمساعدة أيو في جلب الماء لعائلتها. تغلب على التحديات والأعداء وأنت تستكشف جنوب الصحراء الكبرى - واكتسب المهارات والحكمة والشجاعة على طول الطريق. جرب بيئة Ayo الصحراوية القاسية وهي تواجه مخاوفها وتتحدى الجفاف الذي لا يرحم في لعبة المنصات والمغامرات هذه.

أيو: قصة المطر تلقي الضوء على فتاة صغيرة تقوم بانتظام بواجبها الصعب في جلب الماء بشجاعة. تشترك العديد من الفتيات في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى في نضال أيو المحفوف بالمخاطر ، ويعشن في مجتمعات لا تصلها المياه النظيفة. يتحمل النساء والأطفال العبء اليومي لجلب المياه - الذين يذهبون في رحلات إلى مصادر بعيدة ويعودون إلى منازلهم حاملين أوعية تزن 40 رطلاً مملوءة بالماء لعائلاتهم.




10- BADLAND

لعبة مغامرات خيالية برسومات رائعة 
تبدأاللعبة مع كائن خيالى عبر غابة مليئة بالاشجار والزهور الجميلة مع عقبات مختلفة صممت خصيصا لتأخير تقدمك ولكن عليك محاولة التقدم عبرها مع اكتشاف سبل التغلب عليها لإنهاء المستوي .
تحتوى على 23 مستوى مختلف الصعوبة بتصميمات جذابة لبيئة اللعب .
يمكنك اللعب فى وضع تعدد اللاعبين يصل الى 4 اشخاص عن طريق تقسيم شاشة الجهاز .
يمكنك اللعب فى وضع اللعب الفردى .
لعبة مختلفة وتستحق التجربة .

180 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد والأيفون | من هنا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذى إستعرضنا فيه افضل العاب تختيم بدون نت للاندرويد والتفاحة لذا نرجوا أن تكون قد نالت إعجابكم وإلى اللقاء فى مقال أخر جديد وألعاب جديدة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-