اقوى 10ألعاب اون لاين مع الأصدقاء للاندرويد والأيفون 🔥😱

 10ألعاب اون لاين مع الأصدقاء للاندرويد والأيفون

يمكنكم تحميل مجموعة من ألعاب اون لاين مع الأصدقاء للاندرويد والايفون التي تتنوع بين ألعاب قيادة السيارات، وألعاب البقاء على قيد الحياة، ومجموعة من أفضل الألعاب الحربية، ولعبة الزومبي، وألعاب الصراع ومحاكاة قيادة الحافلات، بالإضافة إلى لعبة محاكاة حرس الحدود، ولعبة الألوان المذهلة، فقم بتحميل اللعبة التي تفضلها الآن، واستمتع بأجمل الألعاب على هاتفك. 

افضل 10ألعاب اون لاين مع الأصدقاء للاندرويد والأيفون لعام 2023

تتميز الالعاب الاونلاين عن غيرها من أنواع الالعاب المختلفة المتوفرة للهواتف بكونها توفر للمستخدم فرصة الاستمتاع بألعابه المفضلة دون الحاجة الى التواجد بمكان يوفر اتصال بالانترنت . لذلك تلقى الالعاب بدون نت شعبية كبيرة لدى مستخدمين الهواتف وفى مقال اليوم سنتعرف سويا على افضل العاب بدون نت للاندرويد والايفون .

1- Arena Breakout 

هل أنت مستعد لاختيار مهمتك الجديدة ، هل تريد تجنيدها؟ Arena Breakout هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تكتيكية غامرة من الجيل التالي ، وهي أول لعبة إطلاق نار من نوع نهب للاستخراج تتجاوز حدود محاكاة الحرب على الهاتف المحمول. قم ببناء وتعديل البنادق الواقعية للغاية ، وإصلاح الجروح ، وإعادة ملء أكوابك الفارغة. كل معركة تنطوي على مخاطرة عالية ، حيث يحصل الفائز على كل شيء ، لذا لا تحمل ما لا ترغب في خسارته.

تخلص من الخصوم وجهاً لوجه ، بالتسلل ، أو تجاوز الرصاص تمامًا. يتمتع اللاعبون بحرية القتال كما يحلو لهم. اهرب من منطقة القتال حيا للحصول على فرصة لضربها ، ولكن كن مستعدا للقتال من أجل البقاء.

3 GB / أونلاين / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا


2- Moto City

هل حلمت يومًا بالعمل في خدمة توصيل السباقات المجنونة؟ احلامك تصبح حقيقة! قم بتحميل البضائع والقفز على دراجة نارية السباق الخاصة بك: أكمل مهام التسليم المجنونة لتصبح أفضل سائق ساعي في مدينة موتو! العب لعبة سباق الدراجات النارية الممتعة متعددة اللاعبين في العالم المفتوح الآن!

قم بالأداء البهلواني

كلما زادت جنون قيادتك ، زادت العملات المعدنية التي تحصل عليها! تسريع دراجة السباق الخاصة بك ، والقفز من المنحدرات العالية ، والقيام بالقفزة الخلفية! هناك العشرات من الأعمال المثيرة المذهلة التي يمكنك القيام بها في لعبة دراجات السباق المجنونة هذه.

اكتشف العالم المفتوح  

450 MB / اونلاين / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا



3- Mad Squad

تعتبر من أقوى ألعاب جماعية مع الأصدقاء فهي من ألعاب إطلاق النار، التي تتميز بالواقعية فتشعر وكأنك داخل معركة واقعية من خلال أوضاع اللعب المختلفة، بالإضافة إلى أن اللعبة توفر لك وضع متعدد اللاعبين حيث تستطيع أن تلعب أمام 10 أبطال مميزون، وتستطيع أن تلعب اللعبة على الإنترنت أو بدون إنترنت، وتحتوي اللعبة على مجموعة متميزة من الأسلحة والبنادق، بالإضافة إلى أنها تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد التي تشعرك بالواقعية، والمؤثرات الصوتية التي تشعرك بالحماس خلال اللعب.

73 MB / اونلاين / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا


4- Subtransit Drive 

يتيح Subtransit Drive الوصول إلى فيزياء واقعية والتفاعل مع البنية التحتية للخط التي لم يسبق لها مثيل في هذا النوع. تستجيب أنظمة الإشارات والاتصال اللاسلكي وتوزيع الطاقة للتغيرات في تشغيل الخط وتسمح لك بتجربة ديناميكيات القيادة. أصبحت المفاتيح ومناطق حدود السرعة المتحركة تلقائية الآن ، وتتطلب لافتات الأنفاق الانتباه.

947 MB / اونلاين / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا

5- T3 Arena 

‣ فريق؟ منفرد؟ اختيارك

قاتل مع الأصدقاء أو انطلق منفردًا على الإنترنت. انضم إلى القوات ، وكوّن صداقات جديدة في النوادي ، وصمم استراتيجيات قتالية لتحقيق النصر في أوضاع وخرائط اللعبة المختلفة في T3 Arena.

‣ أبطال رائعون اختر أسلوب اللعب الخاص بك

افتح المعارك واجمعها وانضم إلى الأبطال ذوي القدرات الفريدة. نفِّذ استراتيجيات المعركة الخاصة بك كناقلة قصيرة المدى أو قنص الأعداء!

‣ العشرات من أوضاع اللعب

العب T3 Arena في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب متعددة اللاعبين. تتوفر أوضاع لعب جديدة في The Lab ، حيث نشجعك على تجربة معركة إطلاق نار تنافسية في الفرق.

1.2 GB / اونلاين  / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا

6- Gear.Club - True Racing  

لعبة سباق السيارات الواقعية، مع المحاكاة الكاملة للمحركات، والمعلقات، ومحاكاة الديناميكا الهوائية، في هذه اللعبة تستطيع أن تتنافس مع أصدقائك عن طريق الانترنت من خلال سباقات كثيرة،  يستطيع اللاعب اختيار سيارة السباق الخاصة به، وتطويرها، كما يمكنه أن يقوم بتحديد سيارات غريبة ممتازة. 

1.3 GB / اونلاين / مجانية


 تحميل للأيفون  | من هنا



7-  Playtime Adventure   

جرب إثارة لعبة Scary Teacher Multiplayer!

اعثر على نفسك محاصرًا مع الآنسة ت. الشيء الجيد هو الآن أن أصدقائك يمكنهم الانضمام إليك والهروب من الآنسة تي معًا.

عاد Scary Teacher في مغامرة تخييم في المدرسة الثانوية! في رحلة تخييم سنوية ، يذهب جميع الطلاب قسراً من قبل الآنسة "تي" إلى مكان رعب ومخيف حيث لا يُسمح لأحد بالتجول فيه. الجميع محبوس في منطقة التخييم الغامضة.

خطط للهروب من هذا المكان المسكون. الآن يمكنك الانتقام من أصدقائك الحقيقيين الذين لن تنساهم الآنسة "تي" أبدًا!

114 MB / اونلاين / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا





8- Tank Company   

 واحدة من افضل العاب اون لاين فهى لعبة معركة الدبابات حيث تهاجم 15 دبابة 15 دبابة أخري، وتستطيع أن تختار نوع الدبابات الذي تريده من وسط خمس أنواع، وتستطيع أن تختار البنادق التي تتميز بخاصية الدفع الذاتي، وتستطيع أن تغير خططك اعتمادا على مختلف الخرائط؛ حتى تتمكن من الفوز، وبعد الفوز يمكنك الانتقال إلى معركة أكبر يصل عدد الدبابات فيها إلى 30دبابة، كما يمكنك زيادة قوة الدبابة الخاصة بك عن طريق تدريب أفراد الطاقم كالقائد والسائق والمسئول عن الذخيرة والاستهداف مع إمكانية تطوير قطع الدبابة لزيادة السرعة والقدرة على المناورة .

1.4 GB / اون لاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 




9- One State 



هى لعبة حياة واقعية جديدة بأسلوب مختلف عن العاب الحياة الواقعية المعروفة لنا . فهنا أمامك ثلاث مسارات لحياتك داخل اللعبة , إما أن تصبح رجل شرطة وتعتقل اللصوص والمجرمين أو أن تصبح سائق حافلة أو سائق سيارة تاكسى أو أن تسلك مسار حياة العصابات الأجرامية وأخيرا أن تفتتح مشروعك الخاص كمركز لصيانة السيارات .

يمكنك شراء الملابس والسيارات والأسلحة وأشياء أخرى كثيرة سأتركها لمخيلتك , فلا تتردد فى تجربة لعبة عالم مفتوح من أقوى العاب العالم المفتوح المتوفرة على منصة الأندرويد والأيفون .

1.2 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا



10- KartRider: Drift

هي تعتبر واحدة من ألعاب الكارتينج التي يقود فيها اللاعب مركبة صغيرة حتى يستطيع أن يفوز بالسباق عن طريق اظهار مهاراته في القيادة، وداخل كل جولة من جولات اللعبة سوف يقاتل اللاعب حتى يستطيع أن يتغلب على كافة المنافسين، بالإضافة إلى أنه يجب أن يدافع عن نفسه للنهاية، ومن أهم ما يميز اللعبة أنها تعتمد على نظام التحكم الذي يساعدك على القيادة بكل سهولة في جميع المستويات فكل ما عليك هو الضغط على الأسهم الخاصة بالاتجاهات؛ حتى تقوم بتعديل المسار خلال الضغط على دواسات التسارع والكبح؛ حتى تدير السرعة أثناء السباقات المختلفة.

2.4 GB / اونلاين / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا


1+ - Crossout mobile 



تتميز هذه اللعبة بالإثارة والمتعة وهي لعبة عربات من خلالها يمكنك الحصول على عربة خاصة بك للتحكم فيها أثناء اللعب واختيار العديد من الأسلحة المتنوعة  التي تقوم باستخدامها واختيار ما تريد منها  ليساعدك في المعركة  والحرب ضد أشخاص آخرين.

تعد هذه اللعبه من أفضل العاب جماعيه اون لاين ، ويمكنك من خلال هذه اللعبة في العربة الخاصة بك بإضافة أجزاء جديدة بالعربة وتحديثها واضافات العديد من القطع والأسلحة إلى العربية لتناسب المعركة التي ستقوم بها.

1.26 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للأيفون   | من هنا




والى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم حيث قدمنا لك عزيزى الزائراقوى 10ألعاب اون لاين مع الأصدقاء للاندرويد والأيفون لعام 2023 والتى نرجوا أن تكون قد نالت إعجابك , والى اللقاء فى مقال جديد والعاب جديدة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-