افضل العاب بدون نت 2023 للاندرويد والتفاحة🍎 ازاى مش على تليفونك ؟

 

 افضل العاب الاندرويد بدون نت 2023 للاندرويد والتفاحة🍎 

من منا لايحب الاستمتاع بألعاب الموبايل بدون الحاجة الى انترنت ؟ بالطبع هناك الكثير يفضل العاب بدون نت حيث يسهل لعبها فى اى وقت واى مكان لذلك فى مقال اليوم سنتعرف على افضل 10 العاب أوفلاين للاندرويد والايفون مجانية .

افضل العاب الاندرويد بدون نت للاندرويد والايفون 2023

الالعاب التى لا تحتاج الى اتصال بالانترنت تحصد شعبية كبيرة بين مستخدمى الهواتف سواء كان أندرويد أو أيفون حيث تمتاز هذه الالعاب بالحجم الصغير ودون التقيد بالوجود فى المنزل أو استهلاك بيانات الهاتف وخسارة النقود , لذلك سنقدم لكم اليوم افضل العاب بدون نت مجانية ومتاحة للتحميل بروابط مباشرة . لذلك وبدون إطالة هيا بنا نتعرف على قائمة ألعاب اليوم .

1- Horror Tale 2


مرحبا بك فى الجزء الجديد من لعبة الألغاز والمغامرات المشهورة Horror Tale 2 , اذا كنت ممن حالفهم الحظ فى تجربة الأجزاء السابقة من اللعبة فبالتأكيد تعرف كم هى تأتى بقصة شيقة مع جرافيك ومؤثرات صوتية ممتازة , فى هذا الجزء من اللعبة يحتجز الخاطف بعض الأطفال بداخل مكان مجهول تحت الأرض وتقوم أنت بدور الطفل بطل اللعبة الذى سيحاول إكتشاف طريق للهروب ومحاولة تخليص أصدقائه من يد الخاطف المجنون , المزيد من الألغاز والعقبات فى إنتظارك قبل تحقيق هدفك المنشود ولكن كن حذرا فى كل خطوة تقوم بها حتى لايتم القبض عليك والبدء من جديد , سارع الأن فى إكتشاف واحدة من افضل العاب بدون نت للاندرويد والايفون .

263 MB / بدون نت / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا



2- Static Shift Racing


تعرف على شبيهة car x street  الجديدة !! تمتاز اللعبة بعالم مفتوح ضخم مفعم بالتفاصيل الجميلة والمصممة بعناية والأهم من ذلك هو الحجم الصغير الذى يبحث عنه أغلب مستخدمى الاندرويد , يمكنك المنافسة فى سباقات متنوعة ولكن عليك البدء ببعض التدريبات أولا حتى تتعرف على طريقة القيادة والتمكن من السيطرة على السيارة فى المنعطفات , أو يمكنك التجول بحرية وإكتشاف عالم اللعبة ومعرفة خباياه . توفر اللعبة عدد محدود من السيارات حاليا القابلة للتخصيص من ناحية المظهر والتعديلات الميكانيكية ولكن مع التحديثات القادمة سيتم إضافة المزيد من السيارات وأنواع سباقات جديدة .

460 MB / أونلاين / مجانية
تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا


3- Recurrence Co-op


لعبة شوتر جديدة من منظور الشخص الاول حيث تقوم بدور ضابط شرطة والمكلف بمهمة القبض على المجرمين أو تصفيتهم أن رفضوا الإنصياع الى أوامره , مجموعة متنوعة من الأسلحة مع تكتيكات مختلفة لانجاز المهمات بكل احترافية , إن كنت تعتقد أنها لعبة سهلة فأنت على خطأ لأنه عند خساراتك للجيم لا تعتمد على حفظ أماكن الأعداء لأنهم يتغيرون بإستمرار لذلك كن يقظا طوال الوقت ولا تدعهم ينالون منك .

350 MB / بدون نت / مجانية


تحميل للأندرويد | من هنا



4 -  Hard Racing

إذا كنت من محبى العاب السيارات التى لا تتطلب الإتصال بالإنترنت فإليك واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت , تتطلب اللعبة المهارة فى قيادة السيارة بسرعات جنونية مع تجنب الإصطدام بالسيارات الأخرى أو بالحواجز على جانبى الطريق حتى لا تضطر إلى إصلاح السيارة وإنفاق المزيد من الأموال , سباقات متعددة مع منافسين أقوياء لذلك عليك ترقية قطع سياراتك كلما سنحت لك الفرصة لتصبح الأقوى والأسرع من منافسيك , تمتاز اللعبة بالتنوع فى أنماط السباقات حتى لاتشعر بالملل فى وقت قصير , لعبة غنية بالمحتوى الممتع ويمكنك الإستمتاع بها أوفلاين مع حجم صغير يناسب أغلب أنواع الجوال .

390 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا


5- Spider Fighter 3

أهلا بك فى الجزء الجديد من لعبة قتال الشوارع والتى حصلت على شعبية كبيرة خلال الفترة السابقة لما تقدمه اللعبة من أسلوب قتال فريد وحجم صغير وبدون الحاجة الى الإتصال بالإنترنت . تم إضافة الكثير من التحسينات على اللعبة سواء من ناحية الجرافيك والذى حصل على نصيب كبير من التطوير أو من ناحية منظور اللاعب والذى تحول من المنظور الجانبى إلى منظور الشخص الثالث مع عالم مفتوح يمكنك التنقل فيه بكل حرية والبحث عن الأشرار لتلقينهم درسا لن ينسوه , تم تطوير أسلوب القتال وإضافة المزيد من الحركات الخاصة بإسبايدر مان لإضفاء المزيد من المتعة على اللعبة . لاتتردد فى تجربة واحدة من افضل واقوى العاب بدون نت على منصة الأندرويد والأيفون لعام 2023 .

315 MB / بدون نت / مجانية


تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا






6- Train PRO USA

هل رغبت يوما فى تجربة قيادة قطار حقيقى ؟ إليك واحدة من افضل العاب أوفلاين تحاكى قيادة القطارات بشكل واقعى للغاية , مع دعم اللعبة للغة العربية بالكامل فسيسهل عليك فهم اللعبة بكل يسر , يمكنك الإختيار بين توصيل البضائع أو الركاب مع توفير عدد كبير من الجرارات وعربات التحميل والركاب , تستطيع التحكم فى السرعة والمكابح بشكل دقيق حتى لا تتجاوز السرعة المحددة لك والتى تتغير بإستمرار على طول الطريق , عليك الإنتباه الى تحويلات السكة وفعلها بالشكل الصحيح حتى لا تسلك إتجاه خاطئ . لعبة تمتاز بالواقعية مع رسوميات مذهلة لشكل القطارات والبيئة المحيطة 

1.12 GB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا






7- لعبة Witch Cry 

إكتشف قصة الساحرة الشريرة والتى قامت بإختطاف تيمى الصغير بطل القصة , ستجد نفسك محاصرا داخل منزل الساحرة وعليك إكتشاف طريقة الخروج دون القبض عليك , ولكن مهلا هذا ليس بالعمل السهل فعليك حل الألغاز المنتشرة فى أرجاء المنزل لتقربك خطوة بخطوة إلى لحظة الخروج . إنتبه فهناك الكثير من الأشياء المسحورة والتى ستساعد الساحرة فى القبض عليك لذلك تجنب إصدار الضوضاء وإكتشف طريقك فى صمت , رسوميات محسنة مع حجم صغير للغاية والأهم هو إمكانية اللعب أوفلاين .

196 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا





8- لعبة Project: RACER 

لعبة سباقات جديدة بدون نت والتى مازالت فى نسخة تجريبة ولكن من النظرة الأولى على اللعبة ستعرف أنها ستصبح من الألعاب والواعدة قريبا لما تقدمه من جودة رسوميات مذهلة تضاهى ألعاب الكمبيوتر وأجهزة الكونسول المعروفة بقوتها فى إنتاج تجربة بصرية ممتعة فى الألعاب .

900 MB / بدون نت / مجانية








9 - Dead Wasteland

بعد حدوث كارثة نووية كبرى تركت العالم مدمر وفى حالة يرثى لها مع إنتشار الفوضى فى كل مكان , تجد نفسك أنت وصديقك فى وسط الصحراء مع القليل من الموارد التى لاتكفى إلا لوقت قصير لذا سيتوجب عليك التجول فى الصحراء وإكتشاف أماكن جديدة يمكنك الحصول منها على موارد تساعدك على البقاء على قيد الحياة ولكن توخى الحذر فهناك الكثير من الزومبى المتجولين فى كل مكان فلا تتردد فى البدء بالضغط على الزناد وحماية نفسك , الكثير من الأخطار المنتشرة مثل السارقين والذين سيحاولون القضاء عليك لسرقة أمتعتك ومواردك . لذلك إن كنت أحد مستخدمى الأندرويد فسارع لتجربة واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت التى صدرت لتوها .


215 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا






10- Tofas Sahin Drift

إذا كنت من محبى الإنجراف فى عالم مفتوح فقد وصلت للعبة الصحيحة , لعبة محاكاة واقعية بدون نت  ستشعرك بالحماسة مع إمكانية التحكم فى الكثير من الأشياء بالسيارة كمانع الإنزلاق والإتزان الإلكترونى والأضواء وحتى فتح أبواب السيارة , بين الحين والأخرى ستحتاج لإعادة تعبئة الوقود ولكن عليك الدفع فى المقابل , يمكنك تجميع الأموال من الإنجراف لأطول وقت ممكن مع تجنب الإصطدام أو محاولة الوصول لسرعة عالية عند أماكن التصوير المحددة لتكسب الأموال .


297 MB / بدون نت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للأيفون  | من هنا





+1- Ultimate Sackboy

استمتع بتقمص شخصية  sackboy فى هذه اللعبة الرائعة والمفعمة بالحيوية والألوان , حاول تجنب الإصطدام بالعقبات سواء بالقفز من فوقها أو محاولة الإنزلاق تحتها . اللعبة تشبه كثيرا لعبة صب واى المشهورة والمعروفة لدى الجميع لكن هذه اللعبة تفوقت عليها بالرسوميات الجميلة والألوان الزاهية التى تخطف الأنظار من الوهلة الأولى والتى تأتى بحجم صغير جدا ولا تحتاج إلى انترنت لذلك فهى افضل العاب بدون نت لعام 2023 .

190 MB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذى إستعرضنا فيه افضل العاب الاندرويد بدون نت للاندرويد والتفاحة لذا نرجوا أن تكون قد نالت إعجابكم وإلى اللقاء فى مقال أخر جديد وألعاب جديدة .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-