تحميل اقوى العاب حرب واكشن / العاب اون لاين للاندرويد و بدون نت

تحميل اقوى العاب حرب واكشن / العاب اون لاين للاندرويد و بدون نت العاب الاندرويد # 3





فى مقال اليوم سنعرض لكم أقوى العاب حرب واكشن ومنها العاب اون لاين للاندرويد و العاب بدون نت كما تتميز الالعاب بكون حجمها متوسط ويناسب أغلب أنواع أجهزة الجوال المختلفة , لذلك بدون الإطالة عليك زائرنا الكريم هيا بنا نتعرف على ألعاب اليوم .



1- Arena Breakout

Arena Breakout هي لعبةإطلاق نار جديدة من شركة tencent العملاقة والمعروفة بإصدارها لألعاب قوية على منصة الاندرويد ، تتألق اللعبة بالعديد من المميزات التى ستجعلك تندمج فى أجواء المعارك الحربية والتكتيكية ، يمكنك الاختيار من بين أنماط لعب مختلفة فهناك مثلاً نمط يطلب منك قائدك تجميع نوع محدد من الأسلحة بعد القضاء على خصومك والعودة إلى نقطة الإخلاء قبل إنتهاء الوقت المحدد ، هناك نمط أخر تتواجد فيه بين العديد من الأعداء ولكن لن يشتبكوا معك حتى تقوم أنت بإطلاق النار على أحدهم . ستلاحظ وجود رسم على شكل جسم الانسان ودوره هو توضيح أماكن الإصابات لتستطيع معالجة هذه الأماكن بطرق مختلفة كتضميد الجرح أو استخدام مسكنات الألم . اللعبة مليئة بالمفاجائات التى ستجعلك تستمر في اللعب لساعات طويلة لذلك زائرنا الكريم ننصحك بتجربة هذه اللعبة والتى تعد من افضل العاب اون لاين بطابع الأكشن على الاندرويد.



3 GB / اون لاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا





2- Farlight 84


Farlight 84 هى لعبة جديدة من نوع العاب الباتل رويال والتى تحظى بشعبية كبيرة جدا من جانب مستخدمين الأندرويد والأيفون 
تتميز اللعبة بالكثير من التفاصيل الجميلة سواء كان من ناحية تصميم الشخصيات أو من ناحية تصميم عالم اللعبة والذى يذخر بالتفاصيل الصغيرة فى عالم مفتوح ضخم لتعطيك تجربة لعب مشابهة لالعاب الحاسوب .
يمكنك تجربة الكثير من الأسلحة المتوفرة باللعبة للقضاء على خصومك فى المعارك , كما يمكنك استخدام العديد من المركبات كالدراجات النارية والسيارات للتجول فى عالم اللعبة المفتوح والضخم .
ستعطيك اللعبة تجربة مميزة مع شخصيات مصممة بعناية وإمكانية الطيران لثوان معدودة لمحاولة الهرب من خصومك ، كما يمكنك استخدام درع الحماية عند زيادة الهجوم عليك .

1.3 GB / اون لاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



3- لعبة devil war 

لعبة devil war هي لعبة ثلاثية الأبعاد بدون نت تعتمد على إطلاق النار بالقناص، ترجع قصة اللعبة لعام 2033، بعد أن بدأ الناس باستخدام "خاتم هيرا" وبعدها فتحت أبواب الجحيم وظهرت الشياطين التي احتلت الأرض. 

مهمتك عزيزي اللاعب هي اللعب حتى تكمل 7 مناطق، حيث تقوم بهزيمة أمير كل منطقة، وتهاجم الشياطين وتستولي على الأسلحة التي تساعدك على إنجاز مهمتك. 

ويجب عليك أن تسعى دائما لتطوير عفريتك الذي يساعدك في معركتك، وتقوم باستمرار بتطوير اسلحتك؛ حتى تتمكن من الفوز بسهولة.  

وتتميز اللعبة بأنها مجانية، وتجعلك تعيش في قصة رعب حقيقية، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة التي تنتشر في اللعبة وكأنها شخصيات حقيقية.

500 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد والأيفون | من هنا






4- لعبة Tank Company


 واحدة من افضل العاب اون لاين فهى لعبة معركة الدبابات حيث تهاجم 15 دبابة 15 دبابة أخري، وتستطيع أن تختار نوع الدبابات الذي تريده من وسط خمس أنواع، وتستطيع أن تختار البنادق التي تتميز بخاصية الدفع الذاتي، وتستطيع أن تغير خططك اعتمادا على مختلف الخرائط؛ حتى تتمكن من الفوز، وبعد الفوز يمكنك الانتقال إلى معركة أكبر يصل عدد الدبابات فيها إلى 30دبابة، كما يمكنك زيادة قوة الدبابة الخاصة بك عن طريق تدريب أفراد الطاقم كالقائد والسائق والمسئول عن الذخيرة والاستهداف مع إمكانية تطوير قطع الدبابة لزيادة السرعة والقدرة على المناورة .

1.4 GB / اون لاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا






5- لعبة Skyfall Chasers

هي لعبة الخيال العلمي والإثارة والتشويق، تحتوي اللعبة على العديد من الخرائط التي صممت؛ حتى تستطيع أن تجمع الفريق، وتقوم بتجهيز الأسلحة؛ حتى تهاجم الأعداء، وتكون أنت من أفضل اللاعبين في العالم، تهدف جميع المعارك الموجودة في اللعبة إلى استفادة جميع اللاعبين من النيازك المميزة؛ لأنها تعتبر مورد غالي لايمتلكه إلا الأقوياء، ولذلك سوف تتدرب على جميع أنواع القتال، وتقوم بجمع الموارد؛ حتى تستطيع أن تكتشف الخرائط، وتجمع النيازك، فاللعبة تحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها أشهر لعبة من العاب الاندرويد الجديدة .

1.1 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا







6- لعبة After War

لعبة Fps جديدة كليا ستجعلك تعيش أجواء الحرب بعد نهاية العالم كما نعرفه الأن , إنغمس فى معارك ضارية مكونة من خمس لاعبين ضد خمس من العدو ولكن توخ الحذر دائما لأنك لا تعرف من أين سيأتى عدوك أو متى , أوضاع متعددة للعب كوضع الديث ماتش ووضع السيطرة على الحقيبة والتى ينبغى على فريقك الإستحواذ عليها خلال المدة المحددة للجيم لتفوز بالمعركة أنت وفريقك , توفر اللعبة الكثير من الخرائط المجهزة للعب ولكن عليك تحميلها من داخل اللعبة لتصبح جاهزة , لذا لا تتردد فى تجربة واحدة من أقوى العاب الحرب والأكشن , اللعبة مجانية بالكامل ويمكنك تجربتها بكل حرية .


900 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا






7- لعبة Shooter Legends 

هي لعبة اكشن وإطلاق النار، حيث تذهب إلى جميع أنحاء العالم، سوف تشارك في معارك القتال أنت وثلاثة آخرين، ويجب عليك تحرير الأبطال داخل اللعبة؛ حتي تستفيد من قوتهم وأسلحتهم؛ لأن أسلحتهم تجمع مجموعة من الهجومات التي تدمر جميع الأعداء بدفعة واحدة، ويجب أن تحافظ على نفسك دائما، تقضي ساعات كثيرة في المعارك مع فريق من اللاعبين الحقيقيين من جميع أنحاء العالم، وتستطيع في اللعبة أن تختبر قدرات الأبطال الذي تحررهم، بالإضافة إلى القدرة على التجول بين شوارع مدن المعارك وسط عالم ملئ بالإثارة والتشويق

540 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا





8- لعبة Hitman Sniper The shadows


تعد هذه اللعبة من أكثر الالعاب الاون لاين شهرة وجاذبية لدى الكثير، يمكنك تحميل هذه اللعبه بكل سهوله وبدون أي رسوم.

هذه اللعبة هي لعبة فيديو لاطلاق النار وتميزت هذه اللعبه ببساطه الألغاز التي تحتويها وبالاضافه الي احتوائها علي العديد من الأسلحة التي يمكن إستخدامها.

تتطلب هذه اللعبة في من يطلق النار الكثير من المهارة والقدرة علي التحمل، فتتحول أثناء هذه اللعبة إلى قناص محترف لديك القدرة على تدمير العدو.

تقدم اللعبه Hitman Sniper وهو العميل 47 وهو قاتل محترف يقوم بالتجسس واغتيال الأعداء بسريه تامه.

تتميز هذه اللعبة بالواقعية، وهذه الواقعية تشعر اللاعب أثناء تنفيذ المهمات بالصعوبات المختلفة والضغط الحقيقي.

بعد تحميلك اللعبة تقدم لك أكثر من 150 مهمه في كل مهمة سيتم تكليفك بمهام مختلفة عليك الاختيار بدقه لتخطي هذه المهمة واختيار الأسلحة الملائمة المناسبة للقتال.

680 MB / اونلاين / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا






9- لعبة Hazmob fps 



Hazmob FPS هى لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتى توفر لك العديد من أوضاع القتال الحماسية ضد أصدقائك أو مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم , اختر ما تريده من بين العديد من البنادق والأسلحة وحتى القناصات , رسوميات جيدة ومناسبة لكل الأجهزة تقريبا حيث تعمل اللعبة بشكل سلس .


570 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا






10- Warplans War on Hill



اكتشف لعبة الطيران الحربية الجديدة برسوميات 2d بنمط مختلف عن الالعاب المعتاد عليها , سيتطلب الأمر منك تدمير أهداف معينة ولكن مع عدد معين من الذخيرة والقنابل ولزيادة الصعوبة سيكون لديك كمية وقود محدودة للغاية تكاد لا تكفى لإيصالك الى خط النهاية اذا لم يتم القيادة بحكمة وحرق وقود زائد , يمكنك تحديث قطع الطائرة المختلفة كخزان الوقود والمروحة والمحرك وأجزاء أخرى قابلة للتخصيص , اللعبة تعمل بدون انترنت لذلك تستطيع الإستمتاع بها فى أى وقت وأى مكان .

82 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | 
من هنا




11/  Last Hope 3


لعبة محاربة الزومبي، هي لعبة لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، ولعبة واقعية وثلاثية الأبعاد مهمتك الأساسية في اللعبة هي البقاء على قيد الحياة. 
تتعدد مستويات اللعبة، حيث تبدأ بمستوى القصة، والذي تقوم فيه بمساعدة الأشخاص الناجين من الموت على بناء مدينتهم الخاصة وأن تساعد على إنقاذ العالم من الرعب. 
والمستوى الثاني هو Sniper، حيث يجب عليك أن تكون قاتلا قويا تقوم باغتيال أهدافك من أماكن بعيدة. 
والمستوى الثالث هو العقود، حيث تستطيع أن تقضي على جميع الزومبي التي أصيبت في الوقت المناسب. 
والمستوى الرابع هو الدفاع، حيث يجب عليك أن تبقي على قيد الحياة وسط هجمات لاتنتهي من الزومبي. 

133 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا






12- ATSS 2


لعبة FPS جديدة مع رسوميات جيدة جدا فى مقابل حجم صغير والتى يمكنك تجربتها والاستمتاع بها بدون الحاجة الى اتصال انترنت 

تحتوى اللعبة على العديد من المستويات وينقسم كل منها الى مجموعة من المهمات لتستمتع باللعبة أطول وقت ممكن .

يمكنك استخدام العديد من السلحة المتوفرة فى اللعبة مع إختيارات تخصيص متعددة , كما يمكنك متابعة مستوى مهاراتك اثناء اللعبة مثل سرعة إعادة تلقيم السلاح وسرعة توجيه المنظار وغيرها من المهارات التى تحتاج غلى ترقيتها لتصبح أقوى وأسرع من ذى قبل .

                               130 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا






13- Project H.A.Z.A.R.D



لعبة FPS بجرافيك كرتونى ستقاتل فيها أعداد هائلة من الزومبى المنتشرين فى كل أرجاء المدينة .
أنت هنا تقوم بدور رقيب فى الجيش ومطلوب منك مهمة إنقاذ لبعض الأشخاص تحطمت مروحيتهم فى منطقة تعج بالزومبى وعليك تحريرهم فى الوقت المناسب 
رسوميات كرتونية جميلة مع موسيقى تصويرية مذهلة تجعلك تعيش أجواء المعركة .
أكثر من 20 مستوى فريد من نوعه مع 30 نوع من الأعداء ستقوم بمواجهتهم .


1 GB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا

     تحميل للأيفون  | غير متوفر







14- لعبة special forces group 3 

لعبة الأكشن والإثارة لعبة إطلاق النار التي، تتميز بسهولة التحكم؛ حيث يستطيع أي لاعب فهمها ولعبها بكل سهولة. 

تتعدد في اللعبة أشكال المنافسة، حيث تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات مثل مستوى ديث ماتش، الذي يسمح لك باللعب إما أمام لاعبين حقيقين أو اللعب أمام اللاعبين الإلكترونين، ومستوى القضاء على الزومبي وغيرها. 

تستطيع أن تختار سلاحك بنفسك، ويمكنك أن تقوم بالمغامرة منذ بداية اللعبة دون الحاجة لعبور أي خطوات لفتح اللعبة. 

يوجد في اللعبة ثلاثة بندقيات مختلفة تستخدم كل واحدة في وضع قتال معين، وتحتوي على خمس بندقيات قنص. 

يحصل كل لاعب على 3 سترات لحماية من طلقات الرصاص ولكنها غير مضادة للقناصات. 

1.2 GB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد  | من هنا

15- لعبة Project: BloodStrike

هي أفضل ألعاب الاندرويد لعبة التصويب التي تلعبها مع مجموعة من اللاعبين في جميع أرجاء العالم، وهدفك هو أن تقضي على كافة المنافسين؛ حتى تنتصر في النهاية، وتستطيع أثناء اللعب أن تجمع الكنوز وتقوم باستخدامها حتى ترقي أسلحتك، وبالتالي تتمكن من القضاء على جميع المنافسين بسهولة، فهذه اللعبة من الالعاب الصعبة التي يفضل لعبها الكثير من اللاعبين، قم بتحميل اللعبة واستمتع بأجمل لعبة تصويب على الهاتف المحمول. 

قريبا ...........





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-