تنزيل افضل العاب الاندرويد الجديدة بجرافيك عالي / لازم تجربهم


 تنزيل افضل العاب الاندرويد الجديدة بجرافيك عالي / لازم تجربهم 

الألعاب الجديدة للأندرويد لها عدد كبير جدا من الجمهور العاشق لها فهى تتميز عن غيرها من الألعاب بأنها تأتى لك بالجديد دائما لتقضى على الملل الذى تشعر به أحيانا مع ألعابك القديمة , لذلك فى مقال اليوم سنعرض لكم افضل العاب الاندرويد المميزة بجرافيك عالى وبمساحات متفاوتة ومنها الأونلاين والأوفلاين لتتناسب مع كل الأذواق لذلك نرجوا أن تنال إعجابكم .

1- Racing Master

Racing master  هى لعبة جديدة من شركة netease games  المعروفة بتقديم افضل العاب الاندرويد وها هى تطل علينا بلعبة السباقات الجديدة والرائعة من حيث الكثير من المميزات كالإهتمام بالتفاصيل الصغيرة سواء كان فى بيئة اللعبة كالحلبات المصممة بعناية أو من ناحية السيارات المتواجدة داخل اللعبة والتى تأتى من ماركات عالمية مشهورة , يمكنك تخصيص شخصية السائق كما تشاء من شكل الوجه الى الملابس وحتى لون البشرة ,تأتى اللعبة بأنماط لعب مختلفة وحلبات سباق كثيرة ولكن ستحتاج منك تحميلها داخل اللعبة لتتمكن من الإستمتاع بها وتجربتها .

مميزات اللعبة 

- تأتى اللعبة مع رسوميات متقنة ورائعة يمكنك تخصيصها بكل سهولة حسب قوة جهازك 
- لديك مرأب كبير تستطيع من خلاله الإختيار بين عدد كبير من السيارات من ماركات مشهورة 
- يمكنك اللعب ضد أصدقائك فى مسارات متعددة فى طور تعدد الللاعبين 
- تقدم اللعبة تجربة واقعية لإعتماد مصمميها على محرك Unreal Engine 4 المعروف بقوته فى إبراز التفاصيل الصغيرة والإضاءة الواقعية 



2- War After

لعبة Fps جديدة كليا ستجعلك تعيش أجواء الحرب بعد نهاية العالم كما نعرفه الأن , إنغمس فى معارك ضارية مكونة من خمس لاعبين ضد خمس من العدو ولكن توخ الحذر دائما لأنك لا تعرف من أين سيأتى عدوك أو متى , أوضاع متعددة للعب كوضع الديث ماتش ووضع السيطرة على الحقيبة والتى ينبغى على فريقك الإستحواذ عليها خلال المدة المحددة للجيم لتفوز بالمعركة أنت وفريقك , توفر اللعبة الكثير من الخرائط المجهزة للعب ولكن عليك تحميلها من داخل اللعبة لتصبح جاهزة , لذا لا تتردد فى تجربة واحدة من أقوى العاب الحرب والأكشن , اللعبة مجانية بالكامل ويمكنك تجربتها بكل حرية .


900 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


3- The Chase: Hit and Run

تعد هذه اللعبة من افضل العاب الاندرويد التى تقدم عالم مفتوح يسمح لك فيه بالقيام بالكثير من المهام كشراء منزل أو سيارة ولكن عليك كسب الأموال أولا من خلال العمل بسيارتك فى توصيل الزبائن من مكان إلى أخر أو بتوصيل البيتزا أيضا لتربح الأموال , أيضا عليك الحذر من التورط مع الشرطة فهناك أسطول من سيارات الشرطة المجهزة لمطاردتك داخل عالم اللعبة الكبير ولن يتوقفوا حتى يتم القبض عليك , يمكنك تحطيم الأشياء فى الشوارع لكسب الأموال وشراء أكثر من منزل لذا قم ببناء إمبراطوريتك الخاصة .

147 MB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


4- Time Raiders

هل تريد إكتشاف الكنوز القديمة والمدفونة ؟ , خصص شخصيتك كما تريد وإنطلق فى رحلة البحث عن الكنوز مع رفاقك ولا تنسى إختيار سلاحك المناسب لمواجهة المخلوقات الشريرة والأحياء الأموات التى تعج اللعبة بهم , إكتشف أسلوب القتال المناسب لك والفعال أيضا فى نفس الوقت , تتبع الأدلة والعلامات المختلفة التى ستساعدك فى الوصول إلى الكنوز القديمة والتى لا تقدر بثمن , فهل أنت على إستعداد لمواجهة أقوى الوحوش الخيالية .


2.5 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


5- Little Journeys


تمتع بحرية الطيران فوق المناظر الخلابة والموسيقى الرائعة المدمجة باللعبة لتمنحك هدوء الأعصاب والطمأنينة , قم بقيادة طائرة بخارية لتوصيل عملائك بين الأماكن المختلفة فى عالم اللعبة , حلق فوق الجبال والوديان والأنهار وإبتعد عن التوتر تماما فى هذه اللعبة المريحة للأعصاب , لكن تذكر سلامة عملائك هى أولويتك الأولى , رسوميات بيسطة وألوان متناسقة ستجعلك تشعر أن الطبيعة تحتضنك بين يديها .



130 MB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

 

6- Restaurant Worker

هل جربت يوما العمل فى مطعم مزدحم بالعملاء والطلبات التى لا تنتهى ؟ , إليك لعبة محاكى المطعم الجديدة والتى ستجعلك تحضر الطعام والمشروبات ثم تقديمها إلى العملاء وربح الأموال , تحلى بالسرعة والمهارة فى نفس الوقت حتى لا تخسر عملائك وبالتالى خسارة المزيد من الأموال .


70 MB / اوفلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


7-  Wreckfest

هى واحدة من افضل العاب الاندرويد الجديدة والموجهة الى عشاق السيارات وخصوصا هؤلاء الذين يحبون تحطيم السيارات , توفر لك اللعبة العديد من أنماط اللعب المختلفة والهدف الأساسى لك هو الحفاظ على سيارتك تعمل أطول فترة ممكنة لتفوز بالسباق , تأتى اللعبة مع رسوميات واقعية رائعة تجعلك تشعر أنك بداخل لعبة من العاب الكمبيوتر والمعروفة بقوة الرسوميات بها , تسابق حطم منافسيك إبذل كل مافى وسعك لتكون فى الصدارة بنهاية السباق فلا يوجد مكان للمتكاسل والبطىء هنا .


1.5 GB / اونلاين / مدفوعة 

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


8- Last Shooter

لقد تحول أغلب البشر فى العالم الى زومبى بفعل فيروس قاتل , ولكنك كنت من القلائل المحظوظين بفرصة ثانية فهل ستستسلم بسهولة لجيوش الزومبى أم ستقاتل حتى أخر رصاصة لديك , أطلق النار على كل هدف متحرك , واجه الأسياد والوحوش التى لا ترحم , لاتتردد فى سحب الزناد مهما حدث , رسوميات مفعمة بالحيوية والحركة الدائمة لتجعلك تعيش فى عالم الزومبى , فهل ستكون أنت مفتاح النجاة لما تبقى من البشر ؟



9- لعبة Absolute Talent

أنت أحد الناجيين فى جزيرة صغيرة ومنعزلة ويتحتم عليك العيش والبقاء على قيد الحياة , اجمع الموارد المتاحة واصنع الأدوات لتتمكن من بناء منزل جيد مع إحتمالات لا تنقطع فقط تتوقف على مدى إبداعك وشغفك باللعبة , توخ الحذر من السكان الأصليين فهم عدائيون الى حد كبير لذا دافع عن نفسك بما يتوفر من حولك واستمر فى البناء .


327 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


10- لعبة Bus Simulator City Ride 

هى لعبة محاكاة واقعية للحافلات على منصة الهاتف , ستعتقد من الوهلة الأولى أن اللعبة كغيرها من الألعاب التى سبق لك تجربتها ولكن أنت مخطىء فهناك الكثير من المميزات التى تجعلها مختلفة عن غيرها بإضفاء المزيد من الواقعية إليها , فعليك إتباع قوعد المرور وإستخدام الإشارات قبل الدخول إلى المنعطفات كما عليك الإلتزام بالسرعات المحددة وعدم تجاوزها أما إذا قررت غير ذلك فستقوم اللعبة بمعاقبتك بخصم نقاط المستوى والنقود وغيرها من المميزات التى تجعل من اللعبة واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت .

825 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


11- لعبة Wings of Heroes 

هل فكرت يوما بالمعارك التى حدثت فى الحرب العالمية الثانية ؟ يمكنك الأن تجربة أجواء الحرب فى حقبة الأربعينات مع لعبة محاكاة الطائرات الجديدة هذه , اختر ما تفضله سواء كانت طائرة حربية أو قاذفة قنابل , كون فريقك وإستعد لتدمير أهداف العدو , استخدم القنابل وأطلق الرصاص فهناك دائما المزيد من الطائرات لتدميرها 

200 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا


12- لعبة Madmen & Monsters 

تستيقظ يوما ما على جزيرة استوائية وحيدا وعليك البقاء على قيد الحياة وسط الذئاب والوحوش الغريبة , سيتحتم عليك جمع الموارد المسماة تسلا والتى تساعدك على العيش وتطوير قدرات استثنائية ستمنحك القوة لمواجهة الوحوش الضارية أو يمكنك التسلل وتجنب المواجهة على أى حال فالقرار يعود إليك , إستكشف الجزيرة الغامضة وإجمع الموارد قدر المستطاع لتتمكن من البقاء على قيد الحياة فى واحدة من أقوى العاب بدون نت المتوفرة على منصة الاندرويد .

300 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


13- لعبة Hazmob fps 

Hazmob FPS هى لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتى توفر لك العديد من أوضاع القتال الحماسية ضد أصدقائك أو مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم , اختر ما تريده من بين العديد من البنادق والأسلحة وحتى القناصات , رسوميات جيدة ومناسبة لكل الأجهزة تقريبا حيث تعمل اللعبة بشكل سلس .

570 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


14- لعبة Road Redemption 

بعد سنوات من حرب الشوارع الدموية ، تم الإتفاق بين عصابات راكبي الدراجات النارية في البلاد على هدنة لإلتقاط الأنفاس .
ولكن تم إنهاء فترة السلام هذه عندما تم اغتيال زعيم تجارة الأسلحة في البلاد ، وهنا أصبح يتسابق الجميع للحصول على المكافئة الضخمة الموضوعة على رأس قاتل الزعيم .  ولكن عليك أن تسابق عبر أراضي العدو للوصول للمكافئة . عليك التخلص من كل المنافسين بإستخدام العديد والعديد من الوسائل والأسلحة كالسيف والمتفجرات أو حتى تسديد الركلات من حين إلى أخر لتتمكن من إبعادهم عن طريقك , لذا عليك تجربة لعبة من افضل العاب بدون نت للاندرويد والايفون .

1.2 GB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا


15- لعبة ONLYWAY DEMO 

عليك حتما تجربة هذه النسخة من اللعبة والتى مدتها 10 دقائق من الألغاز والهروب من الوحوش بعد إنهيار العالم وإختفاء البشر 

رسوميات بجودة عالية فى إنتظارك مع أجواء مليئة بالغموض طوال الوقت لتدفعك إلى إكتشاف ما التالى فى هذه القصة المشوقة والمليئة بالإثارة دائما , ستعطى لك هذه النسخة فكرة عما ينتظرك فى النسخة الكاملة والتى ستتوفر قريبا لتتمكن من تجربة القصة كاملة .

175 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا


والى هنا نكون قد قدمنا لكم افضل 15 لعبة جديدة للاندرويد والايفون اونلاين وبدون نت .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-