15 لعبة جديدة وافكارها مجنونة/ افضل العاب الاندرويد والايفون العاب بدون نت العاب الاندرويد # 3

 15 لعبة جديدة وافكارها مجنونة | افضل العاب الاندرويد  والايفون | العاب بدون نت | العاب الاندرويد # 3



فى مقال اليوم سنستعرض سويا افضل العاب الاندرويد بدون نت للاندرويد والايفون بافكار غير مألوفة وغريبة ولكنها ممتعة ومسلية فى نفس الوقت وهى تعمل على كل الهواتف تقريبا ولا تحتاج الى انترنت لذلك يمكنك لعبها فى اى وقت واى مكان .



1- Oddworld: Stranger's Wrath

 تعتبراللعبة من افضل العاب اندرويد وتدور قصة اللعبة عن البطل والذى يعانى من مرض ما ويحتاج الى إجراء عملية جراحية عاجلة لانقاذ حياته ولكنه لا يملك المال الكافى فيعمل فى صيد المكافأت عن طريق القبض على اللصوص والمجرمين مقابل الأموال ليتمكن من اجراء العملية .
تستطيع استخدام الاسلحة والتى تستخدم الحيوانات الصغيرة والحشرات كرصاصات للقضاء على أعدائك .
اللعبة تعمل بدون انترنت وهى من افضل العاب الاندرويد بدون نت .


1.2 GB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا




2- Foot Lol

لعبة جديدة كرة قدم للاندرويد والايفون ولكنها ليست بلعبة تقليدية فهناك الكثير من الأشياء الغريبة والممتعة داخل اللعبة حيث يمكنك تسجيل الاهداف فى خصمك مع استخدام انواع مختلفة من الالهاء والتشتيت لتتمكن من تسجيل اكبر عدد من الاهداف خلال دقيقة واحدة وهى وقت المبارة .

130 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا





3-ِAway to Smash 


هى لعبة قتال ضد روبوتات مبرمجة قليلة الحركة ولكنها قد تتسبب فى خسارتك للجيم اذا لم تتمكن من حساب خطواتك بطريقة صحيحة للقضاء عليهم جميعا قبل أن يتمكنوا منك .
اللعبة تحتوى على الكثير من المستويات منها الصعب ومنها السهل .
يمكنك الاختيار من بين 3 شخصيات للعب بهم .

155 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا





4- Derby Forever


هي واحدة من افضل العاب الاندرويد وألعاب السباق الجديدة، والمتميزة، حيث تتميز بالرسومات الواقعية الخاصة بنظام السيارات الموجودة داخل اللعبة، وتتعدد مستويات اللعبة، حيث تبدأ بمستوى الذكاء الاصطناعي الموجود في اللعبة، الذي يمكنك من صنع البطولات، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تلعب مع أصدقائك، وتفوز بالكثير من البطولات، وتقضي على جميع الخصوم، هيا كن أنت الفائز في سباق السيارات الممتع والمثير.

تتميز اللعبة بتوفير مجموعة كبيرة من السيارات الممتازة التي تتناسب مع نظامك في اللعب، وتستطيع أن تستمتع باللعب مع أصدقائك عن طريق الإنترنت. 

570 MB / اونلاين  / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا






5- the gardens between


تعتبر اللعبة من افضل العاب الاندرويد، حيث يقع الصديقان أرينا وفريندت في مجموعة من الحدائق التي تمتلئ بالحيوية، ويوجد بها الكثير من الأدوات التي يمكنهم استخدامها في طفولتهم؛ حتى يذهبا معا في رحلة حب تجعل علاقة الصداقة التي بينهم في موضع اختبار، يكتشف الصديقان التلاعب الرهيب في الوقت، حيث يمكنهم استكشاف الذكريات الجميلة التي عاشوها معا، وتذكرا جميع الأحداث الجميلة والسيئة التي مروا بها، وتتميز اللعبة بالقصة الأقرب إلى الواقع، والخوض داخل مغامرة قائمة على الصداقة، هيا استمتع الآن بأفضل لعبة من الألعاب الفردية، مع الألغاز الشيقة، والحدائق الكثيرة والجميلة. 

757 MB / بدون انترنت  / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا






6- Kill It With Fire 

لعبة مميزة برسوميات كرتونية تعتمد فكرتها على أنه يتعين عليك التخلص من كل العناكب الموجودة فى كل مكان من عالم اللعبة بأى طريقة يمكنك القضاء عليها بها .
يمكنك استخدام الأسلحة النارية وأدوات المطبخ وكل ما يمكنك الوصول إليه لإستخدامه فى التخلص من غزو العناكب المنتشرة فى كل مكان , سيتعين عليك تدمير الأشياء للقضاء على العناكب كالمنزل والحديقة ومحطة الوقود والسوبر ماركت , عالم مفتوح يمكنك التجول فيه بحرية والبحث عن المزيد والمزيد من العناكب المختبئة داخل أدراج الأثاث وخلف الحوائط والأغراض , فماذا تنتظر ؟
هل سيمكنك التخلص من كل هذه العناكب أم ستتركها تتجول بحرية !

650 MB / بدون انترنت  / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا






7- Gum slinger 


شخصيات مصممة بشكل علكة السكاكر لتتصارع فيما بينها على الفوز بالمعركة , يمكنك الاختيار من بين شخصيات كثيرة لتجربة اللعبة بها كما يمكنك الاختيار من بين الأسلحة المتعددة للتغلب على خصومك .
طريقة الحركة للشخصيات مصممة بشكل يجعلك تبتسم لمجرد رؤيتها تتحرك فهى لعبة مسلية ومضحكة بشكل كبير لتجعلك تستمتع بوقت فراغك , استمتع بالكثير من المستويات الرائعة والمصممة بشكل بسيط ولكن مع ألوان زاهية تخطف الأنظار إليها .

140 MB / بدون انترنت  / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا




8-Angry dad

هل فكرت يوما أن ترى العالم بعيون الأب المسؤل عن كل شىء فى المنزل , فى هذه اللعبة ستتقمص دور الأب المولع بتشجيع فريقه لكرة القدم ولكنه ما زال يخسر بطولاته وهو ما يجعل الأب يستشيط غضبا , سيتعين عليك ترك مشاهدة المبارة لتصلح الأنابيب المتسربة أو الرد على الهاتف الذى لا يتوقف أو مساعدة زوجتك فى المنزل أو مساعدة إبنك فى فروضه المدرسية وفتح الباب لساعى البريد ولكن كل هذا سرعان ما يجعله يغضب لكونه لا يستطيع متابعة المبارة لذلك حاول بين الوهلة والأخرى أن يتابع المبارة مع إحتساء القليل من الصودا لتقليل التوتر حتى لا يتحول الى شخص همجى يبدابتحطيم كل شىء فى المنزل . لذلك يجب أن تجرب لعبة من افضل العاب الاندرويد المتوفرة على الهواتف .

80 MB / بدون انترنت  / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا





9- Getting Over It

هل تتمتع بأعصاب هادئة طوال الوقت وليس من السهل إيقاظ غضبك ؟ إذا فيجب أن تجرب هذه اللعبة الكلاسيكية لنرى هل ستتحكم فى هدوء أعصابك أم ستنفجر صياحا بعد فترة من اللعب , مصمم اللعبة يعترف أنه لم يصنعها لتستمتع بوقت لطيف فى أوقات فراغك كأى لعبة أخرى ولكنه صنعها ليجعلك تشعر بالخيبة والحسرة بعد أن تتقدم فى الصعود لأعلى فى وقت ليس بقصير وبصعوبة بالغة يمكن لغلطة صغيرة أن تعود بك إلى نقطة البداية ويضيع كل ما فعلته هباء فى ثانية واحدة .

120 MB / بدون انترنت  / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا





10- Operation VIRUS

لعبة تتطلب هاتف قوى لما تقدمه من جودة رسوميات عالية .
تحارب الفيروسات عن طريق أسلحة تطلق ورق التواليت .
حاول عدم الوقوف والاستمرار بالحركة دائما حتى لايتمكن منك عدوك .
أسلحة متعددة لمساعدتك فى القضاء على اكبر قدر ممكن من الفيروسات .
رسوميات احترافية تضاهى جودة العاب البى سى والكونسول لذلك فهى من اقوى العاب اندرويد بدون نت والتى تستطيع تحميلها على هاتفك بكل سهولة .

1.9 GB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد | من هنا

     تحميل للأيفون  | 
غير متوفر




11- Suicide Guy: Sleepin' Deeply 

هي لعبة الأحلام لرجل واحد، وفي هذه اللعبة سوف تتحدى الكثير من الألغاز الجنونية، التي تصنعها الأحلام السريالية لهذا الرجل، سوف تقابل الوحوش الغريبة الحية كلما تعمقت أكثر وأكثر في حياة الرجل، ويجب أن تستخدم جميع قدراتك حتى تستيقظ.

1.6 GB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا





12- لعبة Ant Legion: For The Swarm


لعبة بناء الإمبراطورية السرية، حيث تجد نفسك أمام مجموعة كبيرة جدا من النمل، لكن يجب عليك أن تتخذ القرار الصحيح، حيث يقوم النمل ببناء العش الرئيسي له، ويقوم بإنشاء المستعمرات، حيث يكون أحسن من أي مهندس معماري على الأرض، يقوم بربط الغرف عن طريق شبكة من الأنفاق، وتقوم بجمع النمل من كافة أنحاء العالم، وتجمع الماء والغذاء؛ حتى تحافظ على عشك من خطر الحيوانات المفترسة. 

211 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا





13- I The One 


لعبة قتال بالأيدى المجردة وبدون أسلحة هل سيمكنك إخراج كل منافسيك فى الحلبة إلى الخارج ؟ أم ستتركهم يتغلبوا عليك بتلك البساطة , لا تستهين بقدرات خصومك فلديهم بعض المهارات مثلك كما يمكنك تطوير مهاراتك أنت أيضا كلما ربحت المال لتصبح أقوى وأسرع من ذى قبل , يمكنك أيضا الإختيار من بين شخصيات كثيرة متوفرة للعب بها على مدار المستويات المتعددة المتوفرة فى اللعبة .

110 MB / بدون انترنت  / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا






14- Bomb squad


قم بتفجير أصدقائك فى لعبة تمتاز بالسرعة والحس الفكاهى مع الأصوات الطريفة الموجودة باللعبة .
تحتوى اللعبة على عدة مستويات متنوعة مابين التقاط العلم الى الهوكى .
تقدم اللعبة وضع تعدد اللاعبين عن طريق شبكة الاتصال المحلية يصل الى 8 لاعبين .
تقدم اللعبة دعم كامل للغة العربية حتى تتمكن من التعامل معها بكل سهولة والاستمتاع بها مع أصدقائك .
تستطيع اللعب فى وضع عدم الاتصال الفردى ضد بوتات مبرمجة .
يمكنك أيضا التنافس مع لاعبين حقيقيين من مختلف أنحاء العالم عن طريق الانترنت .

57 MB / بدون انترنت / مجانية 

تحميل للأندرويد  | من هنا





15 - لعبة My Friend Pedro

هي لعبة الشخصية المحددة، حيث تقوم أنت بدور بطل اللعبة "بيدرو" الذي تكون مهمته إطلاق النار على الأعداء، وطريقة إطلاق النار جميلة جدا، بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز والعقبات التي تتعرض لها، ويجب عليك أن تتخطاها؛ حتى تستطيع أن تقتل العدو قبل أن يقتلك، يوجد في اللعبة مراحل كثيرة، عليك أن تتجاوزها جميعها؛ حتى تستطيع أن تحصل على نقاط اكثر تساعدك على محاربة العدو بشكل احترافي. 

137 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-