تحميل اقوى العاب بدون نت للاندرويد والايفون / العاب جديدة

تحميل اقوى العاب بدون نت للاندرويد والايفون / العاب جديدة


يوجد الكثير من الألعاب الممتعة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ولذلك جمعنا لكم أفضل ألعاب للجوال بدون نت يمكنكم الاستمتاع بها دون إنترنت، وتتنوع تلك الألعاب مابين السباق، والقتال، والدرجات النارية وغيرها، فاستمتعوا بأقوى العاب بدون انترنت.



1/ The Last Days

هي لعبة النجاة واكتشاف عالم ما بعد نهاية العالم، حيث تقوم بدور فتاة نجت من نهاية العالم، ويمكنك السيطرة على كل شئ بأصابعك. 

في البداية يجب عليك أن تتعلم كيف تدافع عن نفسك باستخدام مسدس وسكين؛ حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة حول الكثير من الموتى، فعليك أن تختبئ دائما خلف العوائق، أو داخل العشب؛ حتى لايراك أحد، وقم بإطلاق النار علي المسوخ وركز على رؤوسهم؛ حتى تتمكن من القضاء عليم بشكل أسرع، أو أضرب نحو ساقيهم؛ حتى تعطلهم، وتستطيع أن تبتعد عنهم بسرعة. 

اصنع لنفسك مجموعة كبيرة من الأسلحة، وجهز الإسعافات الأولية، وزجاجات المولوتوف؛ حتى تتمكن من النجاة وتحافظ على حياتك، وفي النهاية احصل على البندقية، وقم بتحطيم كل شئ. 





2/ Suicide Guy: Sleepin' Deeply 

هي لعبة الأحلام لرجل واحد، وفي هذه اللعبة سوف تتحدى الكثير من الألغاز الجنونية، التي تصنعها الأحلام السريالية لهذا الرجل، سوف تقابل الوحوش الغريبة الحية كلما تعمقت أكثر وأكثر في حياة الرجل، ويجب أن تستخدم جميع قدراتك حتى تستيقظ.

1.6 GB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا



3/ Reckless Getaway 2


هي لعبة الهروب من الشرطة في شوارع المدينة المختلفة، ولو أنت استطعت أن تهرب لمدة أطول فسوف تشارك الكثير من السيارات والشاحنات في تلك المطاردة. 
تتميز اللعبة بالبساطة؛ حيث يمكنك أن تجعل سيارتك تنعطف بمجرد الضغط على أحد جانبي الشاشة، والهدف من اللعبة هو الاستمرار في الهروب من الشرطة أطول فترة ممكنة، وفي نفس الوقت تقوم بجمع النقود المنتشرة في المدينة، ويجب ألا تصطدم بالسيارات. 
كلما تمكنت من الهروب لفترة أطول، كلما حصلت على الكثير من النجوم، وكلما حصلت على نجوم أكثر، يزيد عدد السيارات التي تطاردك، فتشعر وكأنك في لعبة قيادة سيارات رائعة بالرغم من بساطتها، ولكنها تعطيك تجربة لعب ممتعة جدا.
 

114 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد  | من هنا


4/ METEL HORROR ESCAPE


لعبة الهروب من المجنون، هي لعبة للألغاز المرعبة، فعليك أن تقوم بزيارة الضحية المهووس، وتحاول دائما الهروب، فكن حذرا دائما في محاولاته للخروج، ويجب ألا يلاحظ هذا المجنون، تمتع بلعبة ثلاثية الأبعاد، والألغاز التي تثير الاهتمام، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الجميلة. 

214 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



5/ Air Battle Mission


هي لعبة واقعية، لعبة طائرة مقاتلة الطيران، لعبة ضرب النار مثل العسكريين، وجمع الطائرات المختلفة والاشتراك بها في المعركة، وابدأ في تطوير الصواريخ القوية وادخلها في المعركة، وتحدي الزعيم ودمره، و ابدأ مغامرتك في أنحاء العالم المختلفة. 

170 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



6/ Love You to Bits


لعبة Love You to Bits هي لعبة اللغز الادمان لجميع الأشخاص الذين يعشقون القصص الرومانسية، فهؤلاء الأشخاص الذين يحبون حل الألغاز سوف يجدون ما يحتاجون في هذه اللعبة. 
تعود قصة اللعبة إلى القصة المؤلمة للروبوتين Cosmo و Nova، حيث حصل لهم حدث مؤلم دمر فيه Nova، وتكون مهمة Cosmo البحث في أماكن مختلفة؛ حتى يستطيع أن يعثر على جميع تفاصيل Nova. 
أثناء الرحلة سوف يمر بعوالم غامضة، ويقابل أجانب مختلفين، بالإضافة إلى أنه يقوم بحل الكثير من الألغاز، والعديد من مشاكل. 
بعد أن يقدر  Cosmo على حل أي مشكلة من المشاكل، سوف تحصل Nova على جزءا إضافيا؛ لذلك فمن المهم أن يحاول Cosmo حل كل الألغاز والمشاكل بطريقة صحيحة. 

120 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا
تحميل للايفون   | من هنا



7/ Bushido Saga Samurai 


هي لعبة القتال الصدام، هي لعبة مستوحاة  من الأسطورة اليابانية القديمة، حيث كان Kuranosuke، وهو الساموراي الشرفاء، يجب عليه أن يكتشف المؤامرة الخطيرة التي دبرت ضد سيده يارب اسانو، ويحاول أن يمنع قتله على يد قوى الظلام. 
فيبدأ بتجهيز الأسلحة المناسبة؛ حتى يحارب مجموعة من الأعداء المختلفين، ويجب أن يعرف الوقت المناسب للهجوم والدفاع؛ حتى تتمكن من إنقاذ سيدك وتقضي، على الأعداء. 

470 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



8/ dead zombi shooter


هي لعبة محاربة الزومبي التي تختار فيها الكثير من الأسلحة والدروع، وتختار مهن مميزة، حيث يكثر عدد الزومبي في هذا العالم، وليس أمامك غير حمل السلاح وقتالهم. 
اختر شخصيتك من وسط ثلاث شخصيات، وتعرف على مايناسبك، حيث تتعدد أوضاع اللعبة بحيث تكون كالتالي: 
أولا أوضاع التحدي المتعددة
هو الوضع الذي لا نهاية له؛ حيث لاتنتهي كائنات الزومبي، وكل مهمتك هي إطلاق النار باستمرار، فلابد أن تكون صبورا وقادر على التحمل لأن المعركة طويلة. 
ثانيا الترسانة القوية
تلعب بواسطة مجموعة مختلفة من البنادق القوية، والدفعات التي لا تقبل التدمير، وتتنوع هذه الأسلحة بين بندقية رشاش، أو بندقية هجوم شرسة، أو قاذفة صواريخ لاتقبل التدمير. 
ثالثا الشخصيات الفريدة
تتعدد الشخصيات في اللعبة، وكل شخصية تتميز بمهارات تساعدك على التعامل في جميع الأزمات وتحويل تلك الأزمات إلى نجاح. 

205 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




9/ Urban Trial Pocket


لعبة قيادة الدراجات النارية الشيقة والمثيرة، هي من أفضل الألعاب، فهي اللعبة الأكثر شعبية بين الناس، حيث يفضلها المئات من الأشخاص. 
تستطيع أن تستمتع بقيادة الدراجة بحرية، وتدور في الهواء، وتذهب ذهابا وإيابا، وتقوم بالانجراف عن الطريق المخصص للعب السريع. 
يمكنك أن تختار دراجتك بنفسك؛ حتى تقوم بالحيل الممتعة والقوية؛ حتى تستطيع أن تتغلب على عقارب الساعة، فتستطيع أن تنفذ الحيل بأطراف أصابعك عن طريق الأدوات التي تجعلك تتحكم في شاشات اللمس بسهولة. 
تعطيك لعبة Urban Trial Pocket مجموعة كبيرة من التحديات التي تستمتع بها بدون أي متاعب، فهيا ابدأ في عمل الحركات المثيرة مثل حركات الرقص الحر، وحركات البريك دانس، وحركات FMX. 
يمكنك اللعب لفترات قصيرة دون استخدام الإنترنت، وهي أحسن ألعاب بدون إنترنت .

580 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



10/  Last Hope 3


لعبة محاربة الزومبي، هي لعبة لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، ولعبة واقعية وثلاثية الأبعاد مهمتك الأساسية في اللعبة هي البقاء على قيد الحياة. 
تتعدد مستويات اللعبة، حيث تبدأ بمستوى القصة، والذي تقوم فيه بمساعدة الأشخاص الناجين من الموت على بناء مدينتهم الخاصة وأن تساعد على إنقاذ العالم من الرعب. 
والمستوى الثاني هو Sniper، حيث يجب عليك أن تكون قاتلا قويا تقوم باغتيال أهدافك من أماكن بعيدة. 
والمستوى الثالث هو العقود، حيث تستطيع أن تقضي على جميع الزومبي التي أصيبت في الوقت المناسب. 
والمستوى الرابع هو الدفاع، حيث يجب عليك أن تبقي على قيد الحياة وسط هجمات لاتنتهي من الزومبي. 

133 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



11/ kung fu fight


هي لعبة قتال ثلاثية الابعاد برسومات الكاراتيه القتالية، فهي من اقوى العاب الاندرويد ، حيث تقوم بتعلم الأساسيات القديمة في لعبة قتال الكونغ فو، والفائز في البطولة يأخذ لقب ملك ألعاب الكونغ فو. 
اللعبة بها مستويات كثيرة يجب أن تتقنها جميعها، وادخل عالم الشر وقم بمحاربة عالم الشر ومختلف الأعداء؛ حتى تصبح بطل الكونغ فو. 
تحتوي اللعبة على رسومات حديثة التي تناسب ألعاب القتال الحديثة، وتتيح لك اللعبة تجربة لعب مجانية لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، تستطيع أن تتعلم كل مجموعة من مجموعات ألعاب القتال، وتصبح أحسن لاعب في ألعاب الكونغ فو. 
 استمتع بمحاربة الأشرار دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، حيث يقاتل كل منافس بذكائه الخاص، ويجب أن تهزمهم جميعا؛ حتى تكون أنت بطل لعبة الكونغ فو لعام 2022.

67 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



12/ OWRC


هي لعبة محاكاة سباق السيارات الحقيقية، حيث تشعر وكأنك سائق في سباق حقيقي في الشارع، حيث تقود في عالم مفتوح مساحته 100 كيلو متر مربع. 
ويمكنك المشاركة في السباق ضد أشهر متسابقين في الشوارع في جميع أنحاء العالم. 
لعبة OWRC هي محاكاة واقعية لسباقات العالم المفتوح، التي أنشئت تمكنك من الاستمتاع بهذه المغامرة، حيث تبدأ اللعب بسيارة بسيطة، وتنتهي بأسرع سيارة في العالم، والتي تقدر قيمتها بملايين الدولارات. 

570 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




13/ Prince of Persia: Escape 2


رجع أمير بلاد فارس إلى الهاتف؛ ليبحث عن أصوله الفارسية، فقم بتحدي الأعمال الشيقة، وحاول أن تتجنب العقبات، وقاتل أعدائك، واهزم الزعماء العملاقة، وتعلم جميع الأنماط ومرر الحركات في وقتها المناسب، وحاول السيطرة على الوقت حتى تتمكن من النجاح، تمتع بالكثير من المستويات، وجميعها في بيئات جميلة.

190 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا





14/ Modern FPS Military Strike

هي لعبة الرماية الجديدة للجيش مع مهام الكوماندوز، ومهام إضراب العصابات، سوف تظهر قدراتك في مهام الكوماندوز عن طريق إطلاق النار، وكل مهمة من مهمات الكوماندوز حقيقية، فمثلا لعبة ضرب النار fps، مثل الكوماندوز الحقيقي الموجود في الجيش، هدفك الأساسي هو إنقاذ المدينة من الإرهاب. 

170 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




15/ TerraGenesis: Landfall


هي لعبة محاكي بناء المدينة، حيث تستطيع أن تقوم ببناء وتصميم، وإدارة المدينة الخاصة بك في عالم الفضاء، حيث تجعل الحياة في عالم مختلف، وتمهد الطريق المستقبل لجميع البشر. 
إن أول حضارة بشرية في عالم الفضاء في يديك، ولذلك يجب عليك أن تساعد مدنك على الازدهار، ويعمل على توسيعها، وتصمم المرافق، وإدارة الموارد، ويجب عليك أن تحقق السعادة لجميع السكان.

380 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد| من هنا

وفي النهاية نرجو أن نكون أمتعتكم بمجموعة شيقة من الالعاب المثيرة والجميلة، التي تعتبر من افضل العاب الاندرويد بدون نت.  

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-