اقوى 15 لعبة حرب وأكشن| للاندرويد والايفون | اونلاين وبدون نت | العاب الاندرويد

اقوى 15 لعبة حرب وأكشن| للاندرويد والايفون | اونلاين وبدون نت | العاب الاندرويد



نتعرف في هذا المقال عن أفضل 15 لعبة للاندرويد ألعاب الأكشن والمغامرات  من أكثر الألعاب شعبية على متجر التطبيقات، فالكثير من الناس يميلون إلى خوض مغامرات جديدة وأكثرهم الشباب المغرم بحب الألعاب، اليوم سنقوم بعرض مجموعة من أفضل ألعاب المغامرات علي الاطلاق لهواتف الأندرويد، مع مجموعة متنوعة من ألعاب المغامرات مثل، الحركة، والألغاز، والممرات، والرعب، فجميع الألعاب مغامرة مثيرة.

1- لعبة Return to planet x


هي من أفضل ألعاب مطلق النار ذو الطرف الأول المنفرد مع رسومات عالية الجودة. وهي العودة إلى الكوكب ومطلق النار من قتال شخص واحد ، حيث يجب عليك تحطيم الكثير من الحشرات الغريبة وإطلاق النار في طريقك من خلال القاعدة العسكرية السرية الموجودة على كوكب بعيد.

2 GB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا




2- لعبة Warface Go


هذه اللعبة تنمو بشكل نشط ومتطور وتظهر خرائط وأسلحة ومعدات وجلود وشخصيات جديدة بشكل منتظم في اللعبة ، وأيضاً بها أوضاع وأحداث لعبة جديدة فريدة يمكنك من خلالها الحصول على مبلغ مكافأة قيمة. يعمل الفريق باستمرار على تحسين نظام  اللعبة والتوفيق بينها مع كل تحديث، مما يمنح لك أفضل تجربة لعب لمحبي ألعاب الرماية المحمولة من نظر الشخص الأول.

2 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا




3- لعبة The Lawless


هي من الألعاب التي تعمل بدون نت، وهي إطلاق نار سينمائي، أول شخص يقع في العالم المظلم في الغرب القديم. تحتوي اللعبة على السرعة والدقة عند الضغط على الأهداف وتسجيل النقاط من خلال إقامة تدفق ثابت أثناء اللعبة.

وتتميز برسومات عالية الجودة ورسومات ثلاثية الأبعاد تجعلك في عالم الغرب القديم الذي لا يوجد فيه قانون. سوف تستقبلك الخانات المترتبة ونطاقات الرماية الوحيدة والمزيد ستراه عند اكتشاف الغرب القديم.

220 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




4- لعبة Tank Warfare


هي لعبة إطلاق نار على طراز دبابات رائعة من الجيل التالي، فهي من أفضل الألعاب الجماعية أون لاين، يمكنك تجربة الحرب العالمية للدبابات المثيرة والمغامرة مع لاعبين حقيقيين من كافة أنحاء العالم. تدور هذه اللعبة عن التدمير الاستراتيجي لدبابات عدوك بأكبر عدد ممكن، والدفاع عن بلدك والوصول إلي المجد.

مميزات اللعبة
 جمع رائع 3D، اجمع الدبابات الجديدة وافتحها لتحسين سمات الدبابات. إذا اخترت دبابة خفيفاً، تكون السرعة في صالحك. إذا اخترت دبابة ثقيلة، ستسمح لك قوة الهجوم العالية بقتل العدو بضربة واحدة.
 قتال متعدد اللاعبين من خلال الإنترنت في الوقت الحقيقي.
ممكن اللعب بلاعب واحد أو فريق، وأوضاع معركة متعددة، اختر وضع المعركة المفضل لديك وتطابق عشوائياً مع مشاهد المعركة الواقعية، قاتل مع لاعبين من كافة أنحاء العالم، واختار إكمال حرب الشرف الخاصة بك.

520 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا




5- لعبة Bullet Force


قم بتحميل هذه اللعبة وهي لعب مطلق النار على الانترنت، واستمتع بالبقاء على قيد الحياة الحديثة الأولى مع العديد من التخصيص، فهي من العاب المغامرات بدون نت، مع العديد من التخصيصات والساحات الواسعة،  هي لعبة مطلق النار 3D وإطلاق النار ونشان الهدف بقوة الرصاص، 

تتميز لعبة Bullet Force بتحميلها مجاناً و خيار لتعطيل HUD ، مما يجعل اللعبة مثالية لكافة احتياجات المونتاج الخاصة بك.

430 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا





6- لعبة Modern gun


استعمل استراتيجيات وتكتيكات إطلاق نار مجانية متنوعة في الألعاب المتفجرة عبر الإنترنت على مجموعة متنوعة من خرائط معركة ألعاب إطلاق النار وأطلق النار على، المترو، والسوق، والمدينة العربية، والقطار.
انضم إلى معارك الفريق ضد لاعبين آخرين من كافة أنحاء العالم للعب ألعاب البندقية.
مميزات لعبة مطلق النار 
تتميز بدردشة عامة تتيح لك بالدردشة مع لاعبين الموحدين في بلدك.
 خرائط PVP متميزة ومنفردة  مع ميزات تضاريس متنوعة.
 شخصيات أسطورية ذات خصائص كثيرة مثل قناص، قوات خاصة، امرأة.
بها مسدس وكامو، وأكثر من 30 بندقية حديثة.  
لعب مطلق النار بدون نت، سابق و تسلق الترتيب واربح البطولات.

560 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا





7- لعبة Left to Survive


هي لعبة ذات أجواء ما بعد نهاية العالم حيث استعبدوا الزومبي الأرض وسيطروا عليها. لم ترجع الحياة كما كانت من قبل، البشر يقاتلون من أجل البقاء، والأرض تنتمي إلى الموتى الأحياء من الآن فصاعدا انقذ الجنس البشري من اختار الزومبي، انضم إلى البطولات، واجمع ترسانة من الأسلحة واحصل على معدات قيمة، وقم بإنشاء قاعدة  منزل جديد للكثير من الناجين، وابدأ الرحلات الاستكشافية لمواجهة أبطال في واقع ما بعد نهاية العالم ، وتحدي لاعبين آخرين في مباريات حماية الأصناف النباتية وهجوم طائرات الهليكوبتر، وبين مهاراتك في الرماية .  

1 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا





8- لعبة War Strike


هي لعبة FPS مليئة بالإثارة والمغامرات ستأخذك في رحلة خلال عالم الحرب. بها رسومات مذهلة وأسلوب اللعب سهل كالحرير. يمكنك أيضاً رفع أسلحتك لجعلها أكثر قوة، هناك الكثير من أنواع الأسلحة المتعددة في هذه اللعبة، لذا فهناك كل شيء يفيد الجميع.

140 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا





9- لعبة Sky Gamblers


هذه هي لعبة القتال الجوية المطلقة، مع حملة لاعب واحد مكثفة وأنماط ثورية مختلفة اللاعبين، ستبقيك الحركة بلا توقف على حافة مقعدك قم بتقوية لعبتك ورفع مستوى مهاراتك، تم إنشاء هذه اللعبة لجميع للاعبين من متعدد الأجيال ومستويات المهارة، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين. ويمكنك أيضاً في هذه اللعبة ترك الطيران للطيار الآلي خلال إطلاق الصواريخ وإصدار أوامر السرب.

2 GB / اونلاين / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا





10- لعبة Battle prime


تمنحك هذه اللعبة تجربة لا تنسى، انضم إلى مطلق النار ومختلف اللاعبين هذا، واختر تكتيكاتك، واكتشف كل الترسانة المذهلة، وكل هذا خلال الاستمتاع برسومات مستوى وحدة التحكم، كن اللاعب الأول في معارك الجيل التالي باستخدام جهازك المحمول، واختار برايمك، بها صور رمزية عالمية بقدرات فريدة، اختار أسلوب لعبتك هل ستهزم الكل بقوة تشبه الهيكل، أم تجاوزها بسرعة الفلاش، ولكل رئيس تكتيكاته الخاصة، لذلك اختار أسلوبك القتالي، واربح واستمتع بانتصارك في معارك مذهلة لا تنساها.

2 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا






11- لعبة Death City


P City هي مدينة هادئة وسلمية ، ولكن هذا كان في  الماضي. الآن أصبحت جنة الموتى، فهي مكان الأحياء الخطر. ستلعب كرجل نجاة ، والسلاح الموجود في يدك  الوسيلة الوحيدة للبقاء لك ولرفاقك.

سيكون معك اثنين من المرافقين والانضمام إليهم لجعل الطريق إلى البقاء على قيد الحياة. ومن أجل البقاء على قيد الحياة ، يجب التعاون وهو أمر ضروري. وفي معظم الأحيان تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال الخطيرة، لكن هذا لا يعني أن أصحابك كسولون، فهم يحاربون أيضاً للبقاء على قيد الحياة.

100 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا





12- لعبة Combat Master


قم بالإنضمام إلى قتال سريع الخطى متميز بالإثارة،

فهى أفضل لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين في أعمار مختلفة، سواء كنت حريفاً تكتيكياً ، أو ببساطة مغرم الجمالية التكتيكية، توفر لك لعبة Combat Master طريقة لعب تصويب تركز على الجودة العالية والابتكار الذي تبحث عنه.

500 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا





13- لعبة Pacific Warships


هي لعبة تصويب السفن الحربية، بها أسطول من السفن القتالية في عالم قتال PvP ديناميكي أبدأ لعبة PACIFIC WARSHIPS الناشئة على التصويب وأطلق طوربيدات وقذائف في صراعات بحرية عنيفة. قم باستدعاء فريقك  وجهز سفنك الحربية وبادر بالهجوم في كافة أنحاء البحار السبعة. إتقان وأساليب متقدمة للسفن الحربية في لعبة حروب بحرية حديثة. بها العديد من الأسلحة البحرية المميتة والذخيرة والسفن الحربية القتالية البحرية حتى تطلق النيران على عدوك بموجة قذائف وطوربيدات مثل تسونامي في وضع فريقك في هجوم ضد فريق رائع.

335 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا






14- لعبة Six Guns


هي لعبة مغامرة لاكتشاف الغرب المتوحش، قم بإكتشاف الحقبة الزمنية التي كان الغرب المتوحش واقعاً فيها تحت سيطرة رعاة البقر واللصوص وغيرهم، بالإضافة إلى أعداء غير طبيعيين في لعبة مغامرة إطلاق النار من نظر الشخص الثالث.

800 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




15- لعبة Bright Memory


هذه اللعبة هي من أفضل الألعاب في عام 2020، وجدت منظمة SRO مادة في سيف قديم يمكنها إحياء كائنات ميتة خلال التحقيق في جريمة الآثار الثقافية. دخلت المنظمات العسكرية التابعة لجهات خارجية ، إلى معهد الأبحاث التابع لمنظمة SRO وحاولت الاستيلاء على المواد ، وقاموا بتحويل إحداثيات جهاز الإرسال إلى إتجاه القطب الشمالي حيث وجدوا أرضاً من السماء يوجد بها عدد كبير من المخلوقات القديمة. يجب على منظمة SRO وقف مؤامرة الجهاز ومعرفة هذه الحقيقة.

930 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا




العاب بونص

+1:- sniper arena

250 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-