اقوى 10 العاب رعب للاندرويد والايفون تقدرعليهم ؟

 إذا كنت تبحث عن العاب رعب مخيفة تستمتع بها أنت وأصدقائك، يوجد العديد من الألعاب الممتعة والمثيرة والشيقة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص و يقومون بتحميلها، إليكم أفضل 10 ألعاب رعب للكباريمكنكم تحميلها للاندرويد والايفون، العاب الرعب الممتعة بجرافيك عالى جدا يشعرك وكأنك داخل فيلم رعب حقيقي هيا عيش الإثارة والرعب وقم بتحميل اللعبة التي تفضلها. 

اكتشف العاب الرعب المثيرة والشيقة لعام 2023 .

استعد لتجربة رعب استثنائية على هاتفك في عام 2023! ستنغمس في عوالم مرعبة ومظلمة مع ألعاب الرعب المخيفة المتاحة لأنظمة التشغيل الأندرويد والآيفون. ستعيش لحظات من الرعب والتوتر حيث تواجه المخلوقات الشريرة وتكشف الأسرار المظلمة. سواء كنت تحب الهروب من المخاطر في ألعاب البقاء على قيد الحياة أو استكشاف المنازل المسكونة في ألعاب الهروب والألغاز، ستجد مجموعة متنوعة من الألعاب لتناسب ذوقك المرعب. احتضن الجرأة واستعد للمغامرة في عالم الرعب المظلم على هاتفك الذكى في عام 2023!

1- CASE: Animatronics Horror game


هي لعبة رعب حقيقية لدرجة كبيرة جدا، ففي البداية يتم السيطرة على قسم الشرطة عن طريق متسلل مجهول، ثم يتم قطع الكهرباء، وتتعدد الضربات المعدنية فهل يستطيع أحد النجاة من الضربات؟. 

مهمتك لاعبي العزيز، أنت تقوم بدور المحقق جون بيشوب، المحقق المجتهد الذي يفعل كل التحقيقات إلى وقت متأخر جدا دون أن يمل أو يتعب، وتبدأ المعاناة بعد انقطاع الكهرباء عن قسم الشرطة، وقام شخص غريب بالسيطرة على القسم، ويجب عليك أن تعرف ما سبب الفوضى التى تحدث، ويجب أن تعتمد على جميع حواسك؛ حتى تستطيع النجاة ؟

113 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا

2- Endless Nightmare 3: Shrine


هى واحدة من افضل العاب رعب اون لاين والتى أطلقت مؤخرا للهواتف , تدور القصة عن بطل اللعبة كارلوس غونزاليس، وهو شرطي عمله عبارة عن التحقيق في عمليات الإرهاب، والجرائم الإرهابية،وايضا عضو في المنظمة الدولية الخاصة بالشرطة الجنائية (ICPO)،الخصم الذى يهاجمه كارلوس هو عبارة عن منظمة إرهابية دولية يهدفون إلى الحصول على قلب فرعون، فيجب على كارلوس الحصول على قلب فرعون قبل المنظمة الإرهابية. 

من هنا تبدأ المغامرة ويبدأ الأكشن والإثارة، فتقوم باستكشاف الغرف المرعبة، وتقوم بجمع القرائن؛ حتى تحل الألغاز، وتحصل على الأسلحة وتحارب بقوة للقضاء على الوحوش، ويجب عليك أن تطور أسلحتك دائما، وتتعلم مهارات القدرة على البقاء على قيد الحياة، وفي النهاية تحصل على قلب فرعون قبل الإرهابيين.

337 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا

3- Sundel Bolong Revenge


هذه اللعبة ممتعة جدا للأشخاص الذين يعشقون أفلام الرعب الخطيرة، حيث أنك في هذه اللعبة يتم حصارك في بيت مسكون وملئ بالأشباح، ويوجد شبح يسمى Sundel Bolong يريد الانتقام بسبب موته، أنت تسعى طوال الوقت حتى تجد أي وسيلة للهروب، وفي نفس الوقت يجب عليك أن تؤمن نفسك من هجوم حفرة الشمس. 

تبدأ في حل الألغاز حتي تستطيع الهروب من البيت، وتبحث جيدا عن أي شئ يساعدك على الخروج، ويجب أن تحذر من القبض عليك؛ لأنك لو تم القبض عليك هذا يعني، أنك فشلت، فيجب عليك الهروب والاختفاء دائما حتى تستطيع النجاة. 

64 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



4- Bug Dolls - Horror Game

لعبة مثيرة ومرعبة جدا، حيث تبدأ أحداث اللعبة في مدينة صغيرة مليئة بالدمى الصغيرة، وهى بلدة جوكو فسك الصغيرة، ففي عام 1991 تم إخراج كل سكان المدينة خارج المدينة دون معرفة السبب، وأنت أحد سكان المدينة ولكن ليس لديك الوقت للإخلاء فتضطر بعد ذلك الخروج لوحدك. مهمتك الآن هي اكتشاف المدينة المرعبة، وحل جميع الألغاز، ومحاولة الخروج. 

وتتميز اللعبة بأنها تجعلك تلعب أكثر من 15 ساعة في أجواء ممتعة وشيقة، و تحتوي على الرسومات الجميلة، والموسيقى الشيقة، وعدم ظهور الإعلانات تمام طوال وقت اللعب. 

160 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا

5- Death Park 2: Horror Clown


سوف تجد نفسك وسط مدينة مملوؤة بالوحوش والكثير من المغامرات، ومهمتك هي إنقاذ أختك من المهرج، واكتشاف لغز هذا المهرج المخيف، فسوف تلعب في 8 مواقع كبيرة، وفي الشوارع، والمستشفيات، والمقابر، فسوف تشعر أحيانا وكأنك في حلم وأحيانا أخرى تشعر وكأنك في الحقيقة، وفى عالم الأحلام يجب أن تحارب المهرج والكثير من الوحوش المرعبة. 

في النهاية يوجد مستويان في غاية الصعوبة، ويجب عليك أن تكمل اللعبة بحل اللغز الموجود في هذين المستويين، ويجب أن تعرف أن لايوجد غير لاعبين اثنين هما من استطاعوا حل الألغاز الموجودة في، تلك المستويين. 

تختلف نهايات اللعبة، حيث أن نهاية اللعبة و بقاءك حيا يعتمد على قراراتك وأفعالك. 

140 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا

6- Puppy Play Time Chapter 1


تدور أحداث اللعبة في مصنع العاب مهجور الذي اختفى الجميع بداخله في يوم ما، حيث يوجد به الكثير من الألعاب الانتقامية التي تريد الانتقام منك، وتحاول دائما الهروب منها، فعليك أن تستخدم GrabPack؛ حتى تستطيع أن تخترق الدوائر الكهربائية أو تقبض على أي شئ من بعيد، اهم شئ لا يجب أن يتم القبض عليك؛ حتى تستطيع أن تصل إلى حقيقة ما حدث فى هذا المصنع. 

600 MB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا

7- Diagnosis: multitude

تدور أحداث اللعبة حول موقف عجيب حصل في حفل افتتاح Simon Psymort والعائلة، حيث فقد الشخص الغريب طريقه واكتسب مجموعة من الشخصيات الغريبة. 

تحتوي اللعبة على 13 مستوي تنتقل من مستوى إلى مستوى ببطء، وتتميز المستويات بكمية كبيرة من الحياة داخل اللعبة، وتتميز أيضا بهجوم عدو جديد في كل مستوى، وتتميز بموسيقى ممتعة وشيقة ومناسبة لأحداث اللعبة. 

41 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

8- Mimicry: Online Horror Action


لعبة الوحش أمام الفرقة البشرية، فهي لعبة رعب جماعية تستطيع أن تلعبها عن طريق الإنترنت مع مجموعة من أصدقائك يصل عددهم إلى 9 أصدقاء، أحد الأصدقاء يصادف مخلوق من الفضاء يحوله إلى وحش، ولكن يكون قادرا على اتخاذ شكل إنسان، ويستطيع أن يتحول إلى أي شخص مقتول. 

تتلخص مهمة المجموعة في القدرة على الهروب قبل أن يقتل الوحش كل الأشخاص. 

مهمة الوحش هي قتل جميع اللاعبين ولا يتعرض أبدا للحرق. 

وتتميز اللعبة الاتصال الحقيقي بينك وبين أفراد المجموعة، فتشعر وكأنك في معركة قتالية حقيقية، وجميع الشخصيات مميزة جدا بوجهها، وشعرها، وملابسها، وجو اللعبة مثير ويمتلئ بالمفاجأت. 

130 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا

9- Slender: The Arrival


هي لعبة رعب تذهب فيها إلى مواقع مظلمة، هذه المواقع يقوم بحراستها رجل النخيل، وهو رجل شيطاني يمشي في الخريطة ويجب عليك أن لاتتعرض له؛ حتي تستطيع الهروب من ذلك العالم المظلم. 

سوف تتعرض لرجل النخيل باستمرار خلال رحلتك المخيفة، فيجب أن تتمتع بالهدوء، ويوجد في اللعبة صور مرعبة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية المخيفة جدا. 

685 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



10- Alien: Isolation


 هى لعبة قصة مرعبة لرائدة فضاء فى عالم واسع ومخيف، حيث يتواجد مجموعة من رواد الفضاء داخل سفينة، وتم اختفاء واحد تلو الآخر عن طريق كائنات فضائية، ثم تظهر الشخصيات التى تم اختفاءه وهي متحولة إلى كائنات الزومبي المرعبة، والمفترض أنك عزيزى اللاعب هو الشخص الوحيد الذي لم يتحول ويحاول النجاة من الفضائين من ناحية، ومن ناحية أخرى النجاة من الزومبي. 

يجب أن تجهز أسلحتك؛ حتى تتمكن من مواجهة تلك العالم المرعب، تعطيك اللعبة مسدس واحد تطلق به النار على أعدائك وتسقطها واحد تلو الآخر، قم باستخدام مصابيح الشعلة التى تمكنك من القدرة على الفوز في هذه اللعبة.

تتميز اللعبة بالرسومات الحقيقية، والمؤثرات الصوتية الواقعية جدا، ويمكنك إنجاز جميع المستويات باللغة الإنجليزية، ويوجد في اللعبة مجموعة كبيرة من الألغاز التى تمكنك بعد حلها من التصرف بشكل سريع. 

11 GB / بدون انترنت / مدفوعة

تحميل للأندرويد | من هنا

تحميل للايفون   | من هنا

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال اليوم حيث قدمنا لكم افضل العاب رعب للكبار تقدم الكثير من المتعة والتشويق والتى نرجوا ان تكون قد نالت اعجابكم , والى اللقاء فى مقال اخر جديد والعاب جديدة , دمتم سالمين 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-