اقوى 10 العاب بالعربى للاندرويد والايفون اونلاين وبدون انترنت / العاب اندرويد

 اقوى 10 العاب بالعربى للاندرويد والايفون اونلاين وبدون انترنت /  العاب اندرويد


تمتع بمجموعة من أفضل الألعاب الجماعية والفردية باللغة العربية، سوف نعرض عليكم أفضل 10 ألعاب يمكنكم تحميلها على الهاتف المحمول الخاص بكم، استمتعوا  بالعاب الإثارة والرعب والتشويق عن طريق حل الألغاز، والدخول في الكثير من المعارك، ومحاربة أقوي الوحوش، وتعلم السحر، والعاب الرماية


1- لعبة Batman: The Enemy Within


هي لعبة باتمان: العدو في الداخل الذي رجع من جديد؛ حتى يخوض معركة The Riddler، حيث يعتبر باتمان أحد الأقساط الخمسة الذي يحارب أقوي الأعداء الموجودين في كافة أنحاء المدينة، ويجب على كافة اللاعبين حل الكثير من الألغاز. 

تخذ أنت عزيزي اللاعب دور باتمان الذي يلعب بطريقتين مختلفتين؛ حتى يستطيع أن ينتصر في جميع المستويات، قصة اللعبة تشبه أفلام السينما، قم بتحميل اللعبة واستمتع بتقمص دور باتمان.

2 GB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا




2-  لعبة Horror Tale 1: Kidnapper


هي واحدة من أهم ألعاب المغامرات التي تمتلئ بالصراخ الجليدي بين توم وجيرانه، عليك الدخول في مغامرة شيقة مع شخصيات اللعبة الرئيسية، حيث يجب عليك أن تحل لغز اختفاء الأطفال في ليكيتش، يجب أن تعرف من الشخص الذي خطف الأطفال، فعليك حل لغز الاختفاء، ومعرفة مكان هؤلاء الأطفال.

 يجب عليك الوصول إلى طريقة لإنقاذ هؤلاء الأطفال، وكل ذلك بمساعدة صديقك هاري، الذي يساعدك في الوصول إلى خطة تستطيع عن طريقها إنقاذ نفسك، وإنقاذ الأطفال، سوف تقوم أنت وصديقك بتقوية البيت الموجود في الشجرة؛ حتى لا يستطيع الخاطف الوصول إليكم، سوف تقوم بحل الكثير من الألغاز، والعديد من الصرخات الجليدية، حمل الآن اللعبة واستمتع بالمغامرات المثيرة والشيقة، وانقذ جميع الأطفال.

230 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا


3- لعبة Zaptiye


تعتبر لعبة Zaptiye من أفضل ألعاب العالم المفتوح، حيث تدور أحداث اللعبة حول قاتل إجرامي في القسطنطينية يعيش في عالم مفتوح، تحتوي اللعبة على العديد من المهام، مثل مهمة المشاة، ومهمة المجرمين، ومهمة الخيول، ومهمة الحلفاء، لذلك يجب عليك أن تطور من شخصيتك دائما داخل اللعبة. 

استخدم البنادق، والدروع، وحارب السرقة والعصابات، وقم بجمع المال، وجمع النقاط؛ حتى تتقدم في اللعبة، وتحمي الوسام العثماني، يجب عليك أن تستخدم المسدسات المختلفة في محاربة الأعداء، والأفضل أن تستخدم الطريقة الصامتة، حيث تذهب وتقضي على الأعداء وأنت متخفي.

745 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا


4- لعبة Mimicry


هي واحدة من أفضل الألعاب الرعب عن طريق الإنترنت مع أصدقائك، تشعر داخل اللعبة وكأنك وحش حقيقي تقوم بتدمير كافة الفرق، تستطيع أن تلعب مع 9 منافسين يقابل أحد اللاعبين مخلوق من الفضاء يحوله إلى وحش، ويمكن لهذا الوحش التبديل بين شكل الوحش، وشكل الإنسان في أي وقت يريد. 

تقوم انت بدور الوحش، وباقي اللاعبين الفرق البشرية، مهمتك أنت القضاء عليهم جميعا، وحماية نفسك من الحرق، ومهمة الفرق الهروب من الموقع قبل أن يقتلهم الوحش.

155 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا


5- لعبة Unearthed Trail of Ibn Battuta


هي من أفضل ألعاب الاندرويد هي لعبة تحديات ومواجهات في العصور الوسطى، تبدأ اللعبة بظهور الصياد العربي فارس جواد الذي يحاول أن ينقذ شقيقته دانيا، كان فارس ودانيا في مصر يبحثان عن الكنز داخل مقبرة فرعونية للملك أحمس، دخل فارس المقبرة بمفرده.

 لكن هاجم مجموعة من المرتزقة المقبرة فقام فارس بإطلاق النار عليهم، وفي ذلك الوقت جاءت دانيا، هرب فارس ودانيا على مركبة، لكن تعهد زعيم المرتزقة أن ينتقم منهم، وفي نفس الوقت جاء فارس مكالمة من رشيد يطلب منهم الذهاب إلى المغرب حتى يأخذوا مذكرات ابن بطوطة، لكن وقت وصولهم يجد فارس ودانيا لص خارج من بيت رشيد بالمذكرات وتبدأ مغامرة جديدة، هي مطاردة اللص؛ حتى تستطيع الحصول على مذكرات ابن بطوطة من اللص.

1.6 GB / بدون انترنت / 




6- لعبة Grand: قراند 

تعتبر لعبة قراند من أقوي ألعاب الحياة الواقعية، حيث تعيش أقوى سباق سيارات داخل السعودية والامارات، وتستمتع بقيادة سيارة تتميز بالطابع العربي، كن مميز عن طريق الاستفادة من أجدد الفعاليات، واحصل على المكافآت والأرباح الأونلاين. 

 حمل اللعبة الآن وقم بمحاربة المافيا، وقم بتكوين العصبات عن طريق اللعب اون لاين، وقم بقيادة الكثير من سيارات التخميس المرعبة، وسيارات الهجولة، عش تجربة حقيقية في أماكن واقعية مع أكبر عدد من اللاعبين.


495 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

7- لعبة Death Park 2


هي واحدة من أقوى الألعاب المرعبة، حيث تجد نفسك داخل مدينة رعب تمتلئ بالوحوش والاثارة والخوف، و مهمتك الأساسية هي إنقاذ اختك من المهرج، فعليك أن تكتشف حقيقة هذا المهرج، وبالتالي تقوم بمحاربة مجموعة من الوحوش، وحل كافة الألغاز الموجودة في اللعبة. 

تقوم بالدخول في 8 مواقع كبيرة، ومجموعة من الشوارع، والمقابر، ويمكنك الانتقال بين الحقيقة والنوم، وتقوم بحل جميع الألغاز، وتحارب المهرج وجميع الوحوش، يجب عليك إكمال جميع المواقع؛ حتى تستطيع الفوز.

140 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا


8- لعبة N.O.V.A. Legacy


هي لعبة قتال جماعي بطل اللعبة قبطان سفينة N.O.V.A. اسمه واردن الذي يحارب أعداء الاحتلال، وتساعده الأخصائية يلينا على حماية البشر من الغزاة الفضائيين، كن انت البطل بعد انتصارك على جميع اللاعبين؛ حيث تحتوي اللعبة على 8 لاعبين يجب أن تنتصر عليهم جميعا. 

يجب عليك أن تحمي نفسك من محاصرة النيران، عليك أن تستفد من جميع الرصاص، وتخصص السفينة بالاشكال ثلاثية الأبعاد، وتابع الأحداث عن طريق كاميرا الموت، عش تجربة المقاتل الشجاع مع لعبة N.O.V.A. Legacy، وحارب جميع الأعداء وانتصر عليهم جميعا.

584 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


9- لعبة Prince of Persia Shadow & Flame


هي من افضل العاب اون لاين للسحر والقتال، تعيش داخل اللعبة عالم مميز من السحر والقتال، حيث أن اللعبة تعطي اللاعبين حماس أثناء اللعب؛ لأن اللاعب يستطيع أن يختار أسلوب اللعب المناسب له، سواء كان أسلوب الجري أو اسلوب القفز، أو أسلوب التسلق على المباني وغير ذلك من الحركات الممتعة. 

تدور أحداث اللعبة في الصحراء الباردة، وتعيش أنت دور المحارب البطل الذي يتمنى أن يكون ساحرا عظيما مثل والده، لكنك تكتشف وأنت تدرس السحر أنك تحب أن تعرف معلومات أكثر عن التراث الحقيقي، لكن تتطور الأحداث بعد ذلك وتدخل في مغامرات مثيرة وشيقة.


61 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


10- لعبة Modern Combat 5

هي لعبة الرماية وأساليب القتال الحديثة، هي من أفضل ألعاب التصويب التي تتميز بالمعارك الكثيرة التي تحتوي علي العديد من اللاعبين الذين يصل عددهم إلى 70 لاعب، اذهب إلى مكان المعركة واستخدم أقوي الأسلحة واستمتع بالقتال الجماعي، قم بتكوين فرقتك التي تتكون من 11 فئة. تستطيع أن تضيف أصدقائك حتي يقومون بخوض القتال معك، قم باختبار مهاراتك أنت وأصدقائك داخل حرب الساحات، أو عن طريق المعارك التي تحتوي على الكثير من اللاعبين أمام المنافسين من كافة أنحاء العالم، تستطيع أن تلعب بمفردك وتقوم بالقتال حتى تستطيع أن تنجو من جميع الصعاب، استمتع بلعبة الرماية والأساليب الحديثة في القتال على هاتفك المحمول.

1.5 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا

وفي النهاية نكون قد جمعنا لكم مجموعة من أفضل ألعاب الاندرويد التي يستمتع بها العديد من الأشخاص، مثل ألعاب الإثارة والرعب، و ألعاب العالم المفتوح، و لعبة القتال الجماعي، وألعاب السحر، وألعاب المغامرات، والعاب الرماية وأساليب القتال.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-