اقوى 10 العاب عالم مفتوح جديدة | بجرافيك عالي للاندرويد والايفون | العاب رهيبة | العاب الاندرويد

اقوى 10 العاب عالم مفتوح جديدة | بجرافيك عالي للاندرويد والايفون | العاب رهيبة | العاب الاندرويد

كثرت الألعاب الالكترونية في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة جداً، حيث ظلت حديث الساعة في أغلب الوقت، خصوصاً بين أعمار متفاوتة ما بين الشباب والأطفال والمراهقين الذين يقضون بعض أوقاتهم أمام هذه الألعاب الإلكترونية و التي لها الكثير من الإيجابيات، ونتحدث الآن على 10 ألعاب مختلفة ومتنوعة ما بين الأكشن والمغامرات 

1- لعبة Endless Nightmare Shrine

تتكلم قصة Endless Nightmare  عن تحقيق جاك عن جريمة في المستشفى الغريب. بطل الرواية هو أفضل صديق لجاك  كارلوسغونزاليس. كارلوس هو عضو في المنظمة الدولية للشرطة الجنائية،ICPO، متخصص في التحقيق عن الجرائم العابرة للحدود الوطنية مثل، الأنشطة الإرهابية والجرائم المنظمة. أعدائه هم منظمة إجرامية دولية سيئة السمعة هي،بلاك بايثون. هذه المرة، هدفهم هو الحصول على قلب فرعون. يجب أن يأخذ كارلوس  قلب فرعون أولاً ، لذلك يبدأ مغامرة خطيرة جداً.

337 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا

2- Exile: Survival Online

هي لعبة محاكاة رائعة بأسلوب RPG ثلاثي الأبعاد حيث الهدف الرئيسي هو إنقاذ حياتك. لعبة على شكل العصور الوسطى و أكشن آر بي جي بعناصر خيالية. تحكي القصة كيف أن الحضارة القديمة العظيمة التي بلغت ذروة تطورها ولم تستطع البقاء عليها. لا تحتوي لعبة البقاء على قيد الحياة هذه محاكي البقاء فحسب ، بل تتكون أيضاً من عالماً مفتوحاً مثيراً متعدد اللاعبين من نوع RPG. أدى الاحتباس الحراري وتحويل العالم كله إلى صحراء إلى خسارة لا يمكن تعويضها للتراث العظيم السابق للقدماء. لقد استخدموا تقنيات الحصول على كمية ليست محدودة من الموارد للبقاء على قيد الحياة. بعد نهاية العالم ، يرى البربري الناجي نفسه في وسط صحراء برية من غير أسلحة وملابس ومنزل. يجب أن يقاتل البربري من أجل البقاء حتى ولو كان يومه الأخير على الأرض.

115 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا

3- لعبة underwater sim

استكشاف قاع البحر مع الماء تراها في لعبة underwear sim محاكاة في 3D, والبقاء على قيد الحياة بعد الطوفان العظيم! تشعر نفسك  وحيداً وسط قاع مليئ بالماء، ومحاربة الأسماك المتوحشة في عمق واسع من البحر في قاعدة تحت الماء، فعليك استكشاف قاع البحر، والموارد المحجر، و مطاردة الأسماك والرخويات، والبحث عن المياه العذبة و لا تنسى حول مستواك من الأكسجين، وإلا إذا فإنك تسقط إلى الصفر، وسوف تموت قريباً، فعليك الكشف عن أسرار قاع البحر، والعثور على الكنوز أو أسلحة مخبأة، وأيضاً يجب أن تجد طريقة لترك هذا المكان والحصول على المنزل، كن من الناجين بالفعل مع شركائنا في البقاء على قيد الحياة وتكون محاكي تحت الماء.

40 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا

4- لعبة Go To car Driving 3

 تدورهذه اللعبة حول رجل يتحدث غالباً  عن مواقفه الحياتية ، حيث يفترض عليك إنقاذ الحيوانات ، مثل القطط والبوم وغيرها. وزيادة على ذلك ، في هذه المدينة الكبيرة ، يمكنك شراء معداتك المفضلة وقيادتها ، مثل طائرة بدون طيار، أو طائرة، أو طائرة هليكوبتر، أو صحن طائر، إلخ  

وأيضاً، يمكنك الذهاب إلى النادي للرقص في أنحاء مختلفة، وأيضاً يمكنك أن تأخذ مترو الأنفاق إلى مدينة أخرى. ولكن عليك أن تقود  سيارتك بحذر شديد في هذه المدينة الكبيرة، لأن التحكم الكبير للشرطة لن يعطيك راحة البال. يمكنك

الذهاب الى المدينة ، ومن هناك الذهاب إلى المطار و تطير بطائرة كبيرة

133 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

 تحميل للأيفون  | من هنا               

5- لعبة CarX street

اكتشف مدينة ضخمة في شارع Car Street وأنت تصنع سيارة أحلامك. إنها تتميز بسباقات حقيقية على الطرق السريعة وشوارع المدينة ، زيادة علي ذلك فهي بها سباقات الانجراف عالية السرعة، و أيضاً هي لعبة سباق ديناميكية وعالم مفتوح.

يمكن تسابق أي سيارة بسرعات عالية أو الإتجاه حول الزوايا في Street X. احصل على أفضل مهارات السباق في هذه المدينة من أثناء الانضمام إلى الأندية وهزيمة الرؤساء وإثبات أنك الأفضل.

3.8 GB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا 
تحميل للأيفون  | من هنا

6- لعبة Shadows of Kurgansk

في هذه اللعبة عليك محاربة الكسالى، وبناء المصحات، تجد طريقك الى الوطن، هي لعبة مغامرة، إذا  كنت في حاجة إلى البقاء على قيد الحياة في منطقة مليئة بالمخاطر والغموض. هدفك هو البقاء على قيد الحياة، ووجود طريقة للخروج، ومحاربة وحوش واستكمال البعثات،والبقاء على قيد الحياة فسوف تحتاج إلى البحث، وجمع الإمدادات، وإنشاء مخازن وملاجئ. سوف تكون قادر على صناعة أدوات وملابس ومعدات. وفي الوقت المناسب حياتك سوف تصبح مريحة جداً، ولكن المنطقة ليست بالفعل أفضل مكان لقضاء ما تبقى من وقتك. وسوف تحتاج إلى وجود طريقة للخروج. حتى لو كنت لا تحب الموت ولكن هو فقط البداية. بداية لرحلة جديدة.

285 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا
 تحميل للأيفون  | من هنا

7- لعبة Sleepwalkers

هي لعبة مغامرة مع الزومبي والعالم ليس كما كان من قبل، البقاء في هذا العالم ليس سهلاً كما تفكر. ويعتبر الكفاح مع الزومبي والعصابات وقطاع الطرق جزءاً كبيراً من هذا العالم. كن مستعداً لتجاوز حدودك مع Sleepwalkers ، ولعب الأدوار الضخمة كثيرة اللاعبين عبر الإنترنت.  

يمنحك SleepWalkers الفرصة للاختيار من بين العديد من الأسلحة والشخصيات المتنوعة لمحاربة الزومبي الذين سيطروا على العالم والمستخدمين في كافة أنحاء العالم الذين تحولوا إلى عصابة وقطاع طرق. اجمع مخزونك وحسن مجتمعك مع أصدقائك. قم في عالم ما بعد نهاية العالم وأظهر قوتك للعالم كله. مطاردة الزومبى وإنقاذ العالم.

375 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

8- لعبة Don't steal My Chicken

لا تسرق My Chicken هي لعبة بقاء على قيد الحياة، حيث تكون أنت المزارع الذي تكون صاحب مزرعة الدجاج هدفك الرئيسي هو حماية الدجاج والكتاكيت والبيض ، والقتل والقتال مع الأعداء. اقتل عدو الزعيم لإنقاذ المزرعة الكبيرة واستمتع بمغامرة مزرعة دجاج رائعة، قم بحماية دجاجك وبيضك من أعدائهم الأشرار في لعبة البقاء على قيد الحياة مثل، الثعالب، والقرود،  والزومبي، وغيرهم الكثير.


9- لعبة Vice online 

هذه  قصة طلوع رجل واحد إلى الجزء العلوي من كومة الجنائية. نواب المدينة، والزحف العمراني الهائل تتكون من الشاطئ إلى المستنقعات ومن هذه الواجهة إلى الحي اليهودي، كان واحداً من أكثر المدن الرقمية الأكثر تنوعاً وكاملة .في تجمع بين اللعب المفتوح العالم مع قصة شخصية مدفوعة، ووصولك في بلدة مع وفرة المسرات وتدهورها وتعطى الفرصة للاستيلاء عليها على النحو الذي تختاره ويجب أن يكون لديك أسلحة وذخيرة وذلك لحماية نفسك من الأعداء المتخفين لك داخل اللعبة.

366 MB / اونلاين / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا

10- لعبة Arida Backlanďs Awakening

هي لعبة مواجهة الجفاف الاستكشاف والتعرف على قصص المناطق النائية البرازيلية، جرب وألعب لعبة  تاريخية مع عناصر المغامرة والبقاء على قيد الحياة. استكشف المناطق الأكثر جفافاً ، واجمع الموارد واكتشف أدلة حول مصير سيسيرا ، الفتاة التي تواجه الجفاف لاستكشاف سيراتو البرازيلية في القرن التاسع عشر والبحث على والديها مرة أخرى.

مميزات اللعبة، مجهزة للمغامرة، وتحديات سيراتو تتطلب معدات. استخدام المنجل و المعزقة في الإجراءات الحيوية مثل الحصول على الماء أو فحت المسارات أو حصاد نبتة الذرة. لكن لا تنس أن يكون لديك حفنة من الصخور، لأن المعدات العمياء غير مجزية.

وصفات لممارسة اللعبة،يتطلب العيش في سيراتو علماً خاصاً به، وتتكون النباتات في هذه اللعبة و الحيوانات فريدة من نوعها، لذا حاول أن تتعلم الوصفات المتاحة للصياغة باستخدام عناصر نموذجية في المنطقة. في يوم من الأيام سوف تحتاج إلى دخول المناطق النائية .

233 MB / بدون انترنت / مدفوعة 

تحميل للأندرويد | من هنا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-