تحميل أقوى 10 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد والأيفون اونلاين و بدون نت اقوى العاب الاندرويد

تحميل أقوى 10 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد والأيفون اونلاين و بدون نت اقوى العاب الاندرويد

مما لاشك فيه أن الكثير من المستخدمين يبحثون يومياً عن تحميل ألعاب خفيفة وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات والإمكانيات الرائعة التي يفضلها جميع المستخدمين عما سواها من الألعاب الأخري والتي تكون ذو حجم كبير،ومن خلال هذا المقال فإننا سوف نقدم لكم تحميل أقوى 10 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد والأيفون اونلاين و بدون نت اقوى العاب الاندرويد متنوعة ما بين الطبيعة والمغامرة والسباق وغيرها. 


1- لعبة Ocean Is Home2


عبارة عن محاكي ثلاثي الأبعاد يأخذك إلى  جزر ذات المناظر الطبيعية البعيدة، فهي محاكاة في الوقت الحقيقي وعالم مفتوح ضخم لا تشعر فيها بالملل، بل تستمتع  بالسفر واستكشاف الجزيرة.  فهذه الجزيرة خاصة بك! الجزيرة بأكملها تحت تصرفك، فيها يمكنك بناء منزلك، وبناء مهنة للوصول إلى التقنيات الجديدة، والتجارة، والاستعداد للسفر. وفيها تستكشف الأقاليم الجديدة! بينما تسافر عبر الأرخبيل، و يمكنك الحصول على  أنواع مختلفة من الموارد والنهب والرفق والمزيد! ومع ذلك، قد لا يكون اكتشاف جزر جديدة سهلاً مثل الوصول إليهم. وربما يكون عملك الأول في الجزيرة  يكون ملحوظ لأي شخص، ولكن طريقة تطورك يذهب بك إلى الأمام لذلك فهى من العاب مغامرات بدون نت .

280 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا


2- لعبة Gangs Town story 


هذه هي لعبة مطلق النار في العالم المفتوح مع طريقة لعبة مختلفة. ستجد في اللعبة الكثير من المعارك مع رجال الشرطة والعصابات والسرقات والمطاردات والمزيد من مواقف اللعبة. أنت رجل عصابات مدينة حقيقي ، لا يخاف شيئاً، فهو عالم كبير مفتوح في انتظارك! فعليك ترتيب سباقات السيارات الخاصة بك والابتعاد عن المطاردة، ستتبعك الشرطة وأفراد العصابات، لكن يمكنك الفوز. وأصبح رئيس المافيا!

استخدام كل ما تبذل من القدرات لإنشاء عشيرة المافيا الخاصة بك. سوف تجد رجال الشرطة وعصابات مهاجمة لك، ستكون معركة صعبة. ستحتاج إلى التفاعل مع أشخاص غيرك، وإكمال المهام وحل المهام المعقدة، وسرقة السيارات ، وترقية ترسانة الأسلحة والمركبات الخاصة بك. قاتل واربح! 

870 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا



3- لعبة Sky combat


تعتبر لعبة سكاي كومبات واحدة من العاب جوال اون لاين المحاكاة الرائعة التي يقوم العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم القيام بلعبها علي الكثير من الأجهزة المختلفة الرائعة حيث الكثير من المميزات الرائعة التي توجد في اللعبة، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون القيام بلعب الكثير من الحروب الرائعة والمختلفة ومن خلال تلك اللعبة يمكنك القيام بمحاربة الكثير من الأعداء من خلال العديد من الطائرات الحربية الرائعة، وتعتبر اللعبة واحدة من افضل العاب الطائرات المختلفة التي يمكنك القيام بلعبها على الكثير من الهواتف المحمولة المختلفة، وتحتوي اللعبة على العديد من الطائرات الرائعة التي يمكنك استخدامها في مواجهة  الأعداء الذين يقومون بغزو البلد الخاصة بك والتي تقوم بالدفاع عنها من خلال جيش الطائرات الرائعة التي تمتلكها، حيث تقوم بقيادة الطائرات المختلفة في قتال الكثير من الاعداء ومحاولة القضاء على طائرات الاعداء المختلفة والفوز بالكثير من المعارك المختلفة الرائعة، وهناك أشياء رائعة  يمكنك الاستمتاع بها عند لعب تلك اللعبة الرائعة.

960 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا



4- لعبة Marvel future Revolution


هي التي تجمع بين العناصر التقليدية لكل من ألعاب الحركة و ألعاب العالم المفتوح، وهي عنوان محمل بالحركة حيث ستكون قادراً على التحرك عبر إعدادات ضخمة مع حرية كاملة، على طول مع اللاعبين الآخرين، ستكون قادراً على اللعب مع كل من الأصدقاء ومع اللاعبين العشوائيين الآخرين.

فهي شبيهة بالألعاب الأخرى التي تركز على الحركة، خصوصا معظم MOBAs للأندرويد والأيفون، وعلى الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد عصا التحكم الإفتراضية، التي يمكنك استخدامها لتحريك البطل الخارق الخاص بك، و على الجانب الأيمن سيكون لديك كل أزرار الحركة التي يمكنك إستخدامها للهجوم و إستخدام قدراتك الخاصة بك.

6 GB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا



 5- لعبة Raft survival Desert Nomad 


لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة حيث يجد اللاعبون أنفسهم في مساحة صحراوية شاسعة ، حيث تعيش كائنات شديدة الخطورة والشراسة لذلك، يجب أن تبقى بعيداً عنهم بأي قدر من الإمكان، ستجد البالون مع السلة هو الخيار الوحيد الآمن للإقامة الدائمة. لذلك سيجمع اللاعبون الموارد بعناية ويصنعون أشياء مفيدة ويكملون المباني ويصدون هجمات الوحوش الذكية بشكل خاص و يستكشفون المنطقة ويبحثون عن إجابات للأسئلة وما إلى ذلك. ستجعل الرسومات الجيدة واللعب الكلاسيكي ونظام التطوير العميق وغير ذلك الكثير من المشاركين هواية ممتازة.

80 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



6- لعبة Car Life 


سيارة الحياة هي لعبة مركبة متعددة اللاعبين  حيث تختار كيف تريد أن تعيش حياة سيارتك! اجمع وخصص كل شيء املأ المرآب الخاص بك مع مجموعة لا تصدق من المركبات الحقيقية. تتيح لك أدوات التخصيص الشاملة تخصيص مظهر كل من سيارتك وأرتبك. السيارة تتجمع عند الشعور بالتنافسية أو ترغب فقط في إظهار عجلاتك الجديدة. وفي تحديات السباق انتقل إلى الرأس في سباق نقطة إلى نقطة و حاول التغلب على أكبر وقت في تجربة الوقت و احصل على أعلى سرعة جديدة عن طريق تشغيل فخ السرعة. 

175 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا



7- لعبة Slender The Arrival 

هي لعبة رعب من منظور شخص أول تأخذك عبر مواقع مظلمة محروسة بواسطة الرجل النحيل. هذا المخلوق الشيطاني يجول حول الخريطة، و يعود الأمر لك لكي تتجنبه لو رغبت في النجاة من هذه المغامرة الصادمة. للقيام بذلك، سيكون لديك أدوات و موارد التي يمكنك إستخدامها في مراحل متعددة التحديات التي تواجهها.

 أن الفرضية لوحدها غير كافية، هناك أيضاً صور ثلاثية الأبعاد حقيقية، لكي تتحرك، فقط أنقر على لوحة D الإفتراضية على الشاشة. يمكنك أيضاً التفاعل مع العناصر بواسطة النقر عليهم، و هي الكيفية التي تفتح بها الأبواب، جمع العناصر، و هزيمة أعدائك.

685 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا




8- لعبة Dude Theft  wars 


من أحد الألعاب التي حازت على الكثير من التعليقات الإيجابية نظراً للكثير من المزايا المختلفة التي توجد بكل قائمة وكل مهمة من المهمات التي توجد باللعبة عن طريق اكتشاف متعة الحياة تستطيع إستعمال أكثر من قائمة لكي تستطيع تجاوز الكثير من الصعوبات المختلفة ومن خلال محاكاة الحياة الإضافية في كل مستوى من إحدى المستويات التي تقدمها اللعبة وعن طريق جميع الرجال في هذه اللعبة تستطيع اللعب معهم ومن ثم دعوتهم لكي يتمكنوا من تنزيلها بشكل مباشر من بعد قراءة كافة الإرشادات المختلفة لكي تتمكن من معرفة كل المواصفات الخاصة بكل لعبة لكي تتمكن من اجتياز المزيد من الصعوبات بكل مستوي يوجد في اللعبة وعن طريق إطلاق النار علي الأعداء وأيضاً التنافس مع الكثير من المتنافسين.

126 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا




9- لعبة Crash Drive 3


لعبة كراش كانت مصنعة في الأصل لتعمل على أجهزة البلاي ستيشن، ولكثرة الإقبال عليها تم إنتاج إصدار منها ليعمل على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون. 

لعبة Crash Drive مرت بمراحل عديدة خلال فترة إنشائها، حيث تم إنتاجها من قبل شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت وهي شركة رائدة في مجال الصناعات الإلكترونية.

بعد ذلك قام بتطوير هذه اللعبة وإجراء العديد من التعديلات عليها شركة يوروكم وهي شركة متخصصة بتطوير الألعاب الإلكترونية. 

400 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا




10- لعبة Totally Reliable Delivery


هي لعبة رائعة للغاية حيث ستلعب دور رجل توصيلات مشغول جداً. وسيكون هدفك خلال هذه اللعبة أن تقوم بإيصال أكبر عدد ممكن من التوصيلات. ولكن صعوبة اللعبة تكمن في الحقيقة في إيجاد كل العناوين وإيصال كل طرد إلى العنوان المطلوب بأقصى سرعة ممكنة. وتأتيك هذه اللعبة برسوم جذابة ومصممة بشكل جيد حقا. حيث أن كل عنصر يتكون بتصميم جيد بتقنية ثلاثي الأبعاد. وزيادة على ذلك أنك سرعان ما ستلاحظ أن اللعبة منذ البداية تمنحك إمكانية تخصيص رجل التوصيلات خاصتك كما يحلو لك وذلك بواسطة عناصر تنبثق على الشاشة بعد كل مستوى تتمكن من إتمامه. كما ستجد ميزة هذه اللعبة صيغة تعمل دون حاجة لتغطية إنترنت وأخرى تمكنك من اللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين. وعندما تسجل دخولك للعب على الإنترنت فإنك ستشارك في منافسة عالمية لتوصيل أكبر عدد ممكن من الطرود وهزم باقي اللاعبين من حول العالم. ولكنك بطبيعة الحال ستواجه بعض الصعوبات التي يمكنك تجاوز بدفع بعض المال في المقابل.

265 MB / بدون انترنت / مجانية

تحميل للأندرويد | من هنا


 تحميل للأيفون  | من هنا

وفي الختام فقد تعرفنا علىأقوى 10 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد والأيفون اونلاين و بدون نت اقوى العاب الاندرويد ممتعة ومشوقة وإذا تعرفت على وصف أحدٍ منها تقوم على الفور بتحميلها. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-